كيف تلعب الروليت على الإنترنت – دليل المبتدئين

ليس هناك من لعبة تجسد تجربة الكازينو تمامًا مثل لعبة الروليت. سنوضح لك في الدليل التالي كيفية لعب الروليت عبر الإنترنت ، بحيث يمكنك الانتقال من مستوى مبتدئ إلى خبير باللعبة بعد أن تتعرف على أشكالها المتعددة. يغطي خبراء الكازينو لدينا قواعد الروليت وأنواع الرهانات واحتمالات الفوز فيها. سنوضح لك أيضًا المواقع التي يمكنك أن تثق فيها للعب الروليت عبر الإنترنت مجانًا. لذلك عندما تكون جاهزًا ، يمكنك البدء في اللعب بثقة مقابل أموال حقيقية. ثم إنك إذا ما ظهرت خبيرا متمرسا في اللعبة وكنت رائعا في أعين من حولك قد يكون ذلك من الأهمية بمكان!

roulette
كيف تلعب الروليت على الإنترنت – دليل المبتدئين

قواعد لعبة الروليت عبر الانترنت

الروليت هي لعبة الحظ المطلقة ويحبها المقامرون لبساطتها وأناقتها. ظهرت لعبة الروليت لأول مرة في باريس في أواخر القرن الثامن عشر ، وتطورت لتصبح اللعبة التي نعرفها جميعًا ونحبها على مدار القرون القليلة الماضية. لا يكتمل أي كازينو على أرض الواقع من دون طاولة روليت . وقد أدى انتشار الكازينوهات على الإنترنت إلى إدخال لعبة الروليت إلى العالم الافتراضي الرقمي وإلى منازل عشاقها. وعلى الرغم من أن قواعد لعبة الروليت ظلت ثابتة لم تتغير ، إلا أنه من الضروري معرفة كيفية لعب الروليت على الإنترنت.

الهدف من وراء لعبة الروليت

نظرًا لأن لعبة الروليت هي واحدة من أبسط ألعاب الكازينو التي يمكنك لعبها ، فمن الممكن تعلمها في غضون دقائق. تتكون كل طاولة روليت من عجلة ذات جيوب مرقمة وكرة. أثناء دوران العجلة ، يُسقط مدير الطاولة البشري أو الموزع الافتراضي عبر الإنترنت الكرة وينتظر توقف العجلة. الجيب الذي تهبط فيه الكرة سيحدد نتيجة الجولة.

بغض النظر عن نوع لعبة الروليت التي تلعبها ، فإن الفكرة من وراء اللعبة تضل هي نفسها. أنت (اللاعب) يجب أن تخمّن الجيب الذي ستستقر فيه الكرة بمجرد توقف العجلة عن الدوران. ستفعل ذلك عن طريق المراهنة على لوحة رهان الروليت التي تحتوي على 37 أو 38 رقمًا (يتوقف ذلك على نسخة الإصدار التي تلعبها). وتوجد العديد من خيارات الرهان المختلفة أيضًا حيث يمكنك الجمع بين الأرقام أو اختيار الأنماط. إذا نجح رهانك ، فستربح مبلغا معينا.

قواعد الروليت الأساسية

يمكن أن تكون لعبة الروليت معقدة بشكل مدهش لرهاناتها المتعددة والمختلفة الأنماط ، لكن تعلم كيفية لعب الروليت عبر الإنترنت أمر سهل. يمكن للاعبين تعلم لعب الروليت عبر الإنترنت في دقائق بإتباع القواعد البسيطة التالية:

  • ضع رهاناتك: إن القاعدة الأولى في لعب الروليت عبر الانترنت أو روليت الموزع المباشر عبر الانترنت هي وضع رهانك. يمكنك القيام بذلك على ما يعرف بطاولة الروليت. فكر في الجدول كخريطة للرهانات المتاحة في اللعبة.
  • الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات: تحتوي طاولات الروليت على الإنترنت وفي الكازينوهات على أرض الواقع على حد أدنى وحد أقصى للرهان. وهو ما يحدد أساسا مقدار ما يمكنك المراهنة به على الطاولة ، لذلك يجب أن تراهن بما فوق الحد الأدنى وما لا يزيد عن الحد الأقصى. تختلف حدود الجدول اعتمادًا على اللعبة ووفقا لنوع الروليت وهو ما ينبغي عليك التحقق منه قبل الشروع في اللعب.
  • أنواع الروليت: على الرغم من أنك قد ترى أنواعًا عديدة من لعبة الروليت في الكازينوهات عبر الإنترنت ، إلا أنها تستند إلى ثلاثة أنواع أساسية من اللعبة ؛ الأوروبية والأمريكية والفرنسية. جميعها يقوم على جوهر اللعبة نفسه مع بعض الاختلافات الطفيفة.

مصطلحات الروليت وأزرار التحكم فيها

تستطيع البدء في اللعب دون تعلم المصطلحات القياسية المستخدمة في لعبة الروليت ، إلا أن معرفة ما يحدث بالضبط هو أمر مفيد وضروري للغاية للعب ولتعزيز فرصك في الفوز. ثم إن ذلك يجعل ما يدور حول طاولة الروليت أكثر إثارة.

  • تدوير Spin: يتوفر هذا الزر في ألعاب روليت الكازينوهات على الإنترنت. بمجرد أن تضع رهانًا ، انقر فوق هذا الزر لتدوير العجلة.
  • مضاعفة double: يكون هذا الزر متاحا في أنواع محددة من نسخ لعبة الروليت ووظيفته هي مضاعفة رهانك الأول.
  • مسح الرهانات Clear bets: إذا قمت بتحديد رهان أو سلسلة من الرهانات ، فإن زر مسح الرهانات يسمح لك بإلغاء تلك الخيارات إذا ما غيرت رأيك (قبل أن تقوم بتدوير العجلة).
  • ·          رجوع Undo : هو زر بسيط يتيح لك التراجع عن الإجراء الأخير ، مثل وضع شريحة على طاولة رهان الروليت.
  • مضاعفة وتدوير Double and Spin: يتيح لك هذا الزر مضاعفة رهانك السابق وتدوير العجلة مرة أخرى دون إجراء أي تعديلات أخرى.
  • تكرار الرهان Rebet: بالضغط على هذا الزر تكون قد حددت نفس الرهان الذي اعتمدته في الدوران السابق دون الحاجة إلى تحديد رهان جديد.
  • تكرار  وتدوير  Rebet and Spin: اضغط على هذا الزر لتختار نفس الرهان السابق وابدأ دورانا جديدة بصفة تلقائية.

فهم عجلة الروليت ومخططات الطاولة

يمكن للاعبين في البلاد العربية لعب العديد من أنواع الروليت عبر الإنترنت. لذلك ، فإن فهم الاختلافات الطفيفة بين أشكالها الأساسية سيسمح لك باتخاذ القرار الأفضل بشأن اختيار ما يناسبك منها.

لعبة الروليت الأمريكية

يتم وضع الأرقام الموجودة على عجلة الروليت الأمريكية بشكل مختلف عن عجلات الروليت الأوروبية والفرنسية ، ولكن التباين الأكثر أهمية هو إضافة جيب صفري مزدوج (“00”) جنبًا إلى جنب مع جيب الصفر القياسي (“0”) ، مما يعني أن عجلة الروليت الأمريكية تحتوي على جيب اضافي لتكون عدد جيوبها 38 مقارنة بنظيرتيها الأوروبيتين اللتين تحتويان على 37 جيبا.

قد يبدو هذا الأمر غير مهم للوهلة الأولى ، إلا أنه يحدث فرقًا كبيرًا في فرص الفوز. يعني وجود جيب إضافي أن ميزة الكازينو في لعبة الروليت الأمريكية تكون أعلى حيث تكون نسبتها 5.26٪  وهي نسبة أعلى مقارنة مع أنواع الروليت الأخرى. تم تخطيط الجدول أيضًا رأسياً وعلى الجانب الأيسر ، مع وضع الرهانات الخارجية أسفل الأرقام. عادة ما تكون حدود الرهان في صالح اللاعبين ذوي الميزانيات المنخفضة ويعود ذلك إلى زيادة ميزة الكازينو. إلا أن الكازينو سيكون أكثر الفائزين على المدى الطويل!

لعبة الروليت الأوروبية

ربما تكون لعبة الروليت الأوروبية هي النوع الأكثر شيوعًا وشعبية. قد يعود ذلك إلى ميزة الكازينو المنخفضة بنسبة 2.7٪. وحدود الرهان فيها قد تكون أقل من نظيرتها الفرنسية إلا أن الحد الأدنى للرهان فيها يبقى أعلى منه في الروليت الأمريكية. ، لذلك فهي ليست دائمًا الخيار الأفضل للاعبين ذوي الميزانيات المحدودة.

وعلى عكس النسخة الأمريكية ذات الصفر المزدوج ، فإن لعبة الروليت الأوروبية بها 37 رقمًا (من 1 إلى 36 وجيبا صفريا واحدا). وكذلك فإن مخطط الطاولة فيها يكون بسيطا ويسهل فهمه. فمع وضع الصفر على يسار شبكة الأرقام ورهانات الصف على اليمين ، تقع جميع الرهانات المتاحة الأخرى أسفل الأرقام.

لعبة الروليت الفرنسية

تكاد النسخة الفرنسية أن تكون هي نفسها النسخة الأوروبية لولا احتواءها على لمسة فرنسية خاصة تتمثل في وجود قاعدتي قيد السجن “en prison” والمشاركة “la partage” اللتين تنفرد بهما لعبة الروليت الفرنسية. جميع جوانب اللعبة الأخرى مطابقة للروليت الأوروبية ، بما في ذلك العجلة ومخطط الطاولة للرهانات.

بفضل قاعدتي المراهنة الإضافيتين في الروليت الفرنسية ، يمكن للمقامرين حماية استثماراتهم بشكل أكبر ، في حين أن ميزة الكازينو التي تبلغ نسبتها 2.7٪ تعد أفضل منها في لعبة الروليت الأمريكية. ومع ذلك ، فإن هذه الامتيازات التي تأتي مع لعبة الروليت الفرنسية لا تأتي مجانا ، فثمنها أنها لعبة مكلفة وحدود الرهان فيها تكون عالية نسبيا.

وضع الرهانات في لعبة الروليت

قد تبدو لك لعبة الروليت بسيطة سهلة منذ أول وهلة. إلا أنك إذا ما أمعنت النظر ستكتشف أن هذه اللعبة تتضمن خيارات رهان كثيرة في عددها ومعقدة في نمطها. ولكن ليس عليك أن تقلق. يمكنك بدء لعب الروليت اليوم ووضع رهانات وربح أموال حقيقية من دون عناء يذكر. إلا أنك إذا كنت تلعب عبر الإنترنت من بلد عربي وترغب في أن تصبح محترفًا في لعبة الروليت ، فإن معرفة الرهانات المتاحة التالية أمر ضروري:

الرهانات الخارجية

تقدم الرهانات الخارجية في لعبة الروليت أرباحًا أقل ولكن فرص الفوز فيها تكون أكبر. إنها خيار رائع حقا بالنسبة للمبتدئين لأنها وببساطة تعتمد على فئة أوسع من الأرقام ، فبدلاً من المراهنة على رقم واحد محدد ، فإنك تراهن على صنف معين من الأرقام.

  • أحمر / أسود: راهن على ما إذا كانت الكرة ستهبط على رقم أحمر أو أسود عن طريق تحديد المربعين الملونين أسفل شبكة الأرقام. هذا الرهان لديه احتمالات فوز بنسبة 48.65٪ على الروليت الأوروبية و 47.37٪ على الطاولات الأمريكية.
  • فردي / زوجي: راهن على ما إذا كانت الكرة ستستقر على رقم زوجي أو فردي. الرهانات الزوجية والفردية تقع على جانبي المربعين الأحمر والأسود على طاولة الرهان ، وهذه واحدة من الرهانات الكلاسيكية التي يكون الربح فيها “1: 1” مع احتمالات فوز بنسبة 48.65٪ على الروليت الأوروبية و 47.37٪ على الطاولات الأمريكية.
  • مرتفع / منخفض: راهن على ما إذا كان الرقم الفائز سيكون ضمن أول 18 رقمًا أي بين 1 و 18، أو  ما يسمى “الأرقام السفلية” ، أو ضمن “الجزء العلوي” من الطاولة أي بين 19 و 36. كلا الخيارين متاحان ضمن الرهانات الخارجية باحتمالات فوز نسبتها 48.65٪ على طاولة الروليت الأوروبية و 47.37٪ على نظيرتها الأمريكية.
  • الأعمدة: راهن على ما إذا كانت الكرة ستهبط داخل أحد الأعمدة الثلاثة المكونة من اثني عشر رقمًا والتي تعمل في أطول جانب من طاولة الروليت. تقدم هذه الرهانات احتمالات فوز بنسبة 32.4٪ في الروليت الأوروبية ونسبة 31.6٪ على الطاولة الأمريكية.
    • العمود 1 –  يتمثل في الأرقام التالية: 1 ، 4 ، 7 ، 10 ، 13 ، 16 ، 19 ، 22 ، 25 ، 28 ، 31 ، 34
    • العمود 2 – يشمل الأرقام الآتية 2 ، 5 ، 8 ، 11 ، 14 ، 17 ، 20 ، 23 ، 26 ، 29 ، 32 ، 35
    • العمود 3 -يضم الأرقام التالية 3 ، 6 ، 9 ، 12 ، 15 ، 18 ، 21 ، 24 ، 27 ، 30 ، 33 ، 36
  • الدزينة: يغطي هذا الرهان 12 رقمًا في المربعات على طاولة الروليت ، كل منها بترتيب رقمي متسلسل وتبلغ احتمالات الفوز فيها نسبة 32.4٪ في النسختين الأوروبية والفرنسية و 31.6٪ على نسخة الروليت الأمريكية.
    • أول 12 عددا تتمثل في الأرقام من 1 إلى 12.
    • ثاني 12 عددا تضم الأرقام من 13 إلى 24.
    • ثالث 12 عددا تشمل الأرقام من 25 إلى 36.

الرهانات الداخلية

الرهانات الداخلية كلها رهانات ممكنة تستطيع القيام بها في القسم الداخلي من طاولة الروليت. على سبيل المثال ، إذا كنت ستضع رهانًا على رقم واحد ، فسيتم اعتبار ذلك رهانًا داخليًا. يقدم هذا النوع من الرهانات أرباحًا أكثر قيمة مع فرص فوز أقل.

  • الرهان المباشر: تأتي أضعف احتمالات الفوز في لعبة الروليت عندما تراهن على أي رقم فردي نستقر عليه العجلة ، مما يعني وضع شريحة على رقم واحد تختاره من الشبكة مع احتمالات فوز 35 إلى 1 من الرهان الأساسي.
  • الرهان الثنائي أو الرهان المنقسم: المراهنة على رقمين من خلال وضع شريحة عبر الخط الذي يربط رقمين متجاورين ، ويكون الربح فيه  17 على 1 إذا كان رقمك هو الفائز.
  • رهان الصف: اغتنم فرصة أي ثلاثة أرقام متتالية ، مثل “1 و 2 و 3” ، مع احتمالات فوز 11 على 1.
  • رهان الركن: مثل الرهان المقسم ، يسمح لك رهان الركن بالمراهنة على أربعة أرقام عن طريق وضع شريحة على التقاطع الذي يربط الأرقام. يأتي خيار الرهان هذا بفرص 8 على 1 من الرهان الأساسي.
  • رهان الخط: يضاعف هذا الرهان بشكل أساسي رهان الصف من خلال المراهنة على صفين من ثلاثة أرقام. ويكون عائد الفوز فيه  6 على 1 من الرهان الأساسي.
  • رهان الأرقام الخمسة: كما يوحي الاسم ، هذا رهان على خمسة أرقام محددة (00 ، 0 ، 1 ، 2 ، 3) وهو رهان تتميز به نسخة الروليت الأمريكية بعائد فوز 6 إلى 1 من الرهان الأساسي.
  • رهان السلة: مثله مثل رهان الأرقام الخمسة ، رهان على الأرقام 0 و 1 و 2 و 3 ومتوفر فقط على مخطط الطاولة الفرنسية والطاولة الأوروبية مع احتمالات فوز 6 إلى 1 من الرهان الأساسي.

رهانات خاصة بالروليت

عند تتعلم كيفية لعب الروليت عبر الإنترنت ، من الضروري فهم دور الجيب الصفري على العجلة. بالنسبة للنسختين الأمريكية والأوروبية ، يؤدي استقرار الكرة في الجيب الصفري إلى خسارة الرهانات المالية الزوجية. ومع ذلك ، تمنحك لعبة الروليت الفرنسية فرصة ثانية من خلال قاعدتين فريدتين تقللان من ميزة الكازينو إلى نسبة 1.35٪.

  • المشاركة La partage : إذا خسرت رهانا زوجيا من الرهانات المالية الخارجية لأن الكرة هبطت على الصفر ، فستسترد نصف مبلغ رهانك.
  • قيد السجن En prison: يوفر فرصة ثانية لرهان خارجي خاسر إذا سقطت الكرة على الصفر. يبقى الرهان “في السجن” حتى الدورة التالية ، وإذا فزت بها تستعيد مبلغ الرهان.

طريقة لعب الروليت عبر الانترنت

إن لعب الروليت على الإنترنت من داخل بلدان الشرق الأوسط أمر سهل للغاية. يمكنك البدء باللعب مقابل أموال حقيقية منذ اليوم.

سيساعدك الدليل المفصّل التالي على استهلال رحلتك في عالم الكازينو اون لاين.

  • 1

    اختر أولا أحد الكازينوهات عبر الانترنت التي نوصي بها والتي ترحب باللاعبين من الدول العربية.

  • 2

    في ردهة الألعاب الخاصة بالكازينو ، اختر نوع الروليت الذي تريد لعبه.

  • 3

    ثم قم بالمراهنة عن طريق وضع شرائحك الافتراضية على طاولة الرهان.

  • 4

    سوف تدور العجلة الافتراضية ، وسوف تنزل الكرة. انتظر حتى تتوقف العجلة عن الدوران.

  • 5

    بمجرد أن تستقر الكرة في جيب من الجيوب ، سوف تتلقى أرباحا إذا فزت.

Betway Casino
مصنف 4.75 / 5
مميزات

Enjoy a dedicated mobile platform

600+ real money slots and games

Generous four-part welcome offer

البرمجيات
Microgaming
خيارات الدفع
Betway Casino
Betway Casino
Betway Casino
Betway Casino
Betway Casino
Betway Casino
+ 9 أكثر

تدرب على لعبة الروليت اون لاين مجانًا!

بينما يقول القائل أن المران يؤدي إلى الاتقان ، تذكر أن “الكمال” في عالم الكازينو لا يعد حقيقة بل وهم وسراب. الروليت هي في النهاية لعبة حظ ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع بها والعمل على تحسين فرصك في النجاح. يمكن أن يساعدك فهم أنماط الرهان والاختلافات بين أنواع الروليت في تحقيق أقصى استفادة من تجربة لعب الروليت عبر الإنترنت.

فلماذا لا تأخذ كل المعرفة التي اكتسبتها حتى الآن في هذا الدليل وتطبقها على لعب الروليت عبر الإنترنت؟ تدرب على نسختنا المجانية من الروليت عبر الانترنت  ومارس اللعب حتى تتمرس وتتمكن من تقنيات الرهان دون المخاطرة برصيدك.

أين تلعب لعبة الروليت على الإنترنت مقابل المال الحقيقي

الآن بعد أن اكتسبت دراية ومعرفة عامة بالروليت اون لاين ، فقد أصبحت جاهزا للعب مقابل أموال حقيقية. عندما تستوعب قواعد الطاولة وتفرق بين أنواع الروليت ورهاناتها واحتمالات الفوز فيها ، تغدو اللعبة حماسية ومثيرة.

لا تحتاج أن تبحث في مكان آخر ، فهذه الصفحة كفيلة بأن تمدّك بأفضل مواقع كازينوهات الروليت التي تناسب للاعبين من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. اختار فريق تقييم الكازينوهات لدينا أفضل كازينوهات الروليت على الإنترنت التي تناسب اللاعبين العرب. لقد وظفنا كل خبراتنا التي تراكمت على مدى سنوات فقط لإجراء مراجعات شاملة تسمح لنا باختيار أفضل مواقع الكازينو التي رشحناها لك.

أفضل مواقع الروليت عبر الانترنت المناسبة للاعبين العرب

1
Betway Casino
مصنف 4.75 / 5
مميزات

Enjoy a dedicated mobile platform

600+ real money slots and games

Generous four-part welcome offer

البرمجيات
Microgaming
خيارات الدفع
Betway Casino
Betway Casino
Betway Casino
Betway Casino
Betway Casino
Betway Casino
+ 9 أكثر
2
Betobet Casino
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Lots of esports betting markets

Excellent range of casino games

Many currencies supported

البرمجيات
NetEnt PlaynGo Pragmatic Play Betsoft Endorphina GameArt Red Tiger Gaming Spinomenal + 23 أكثر
خيارات الدفع
Betobet Casino
Betobet Casino
Betobet Casino
Betobet Casino
Betobet Casino
Betobet Casino
+ 5 أكثر
3
1xbet
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Android and iOS apps available

Quick support via live chat

Thousands of exciting games

البرمجيات
Playtech Microgaming NetEnt IGT Betsoft
خيارات الدفع
1xbet
1xbet
1xbet
1xbet
1xbet
1xbet
4
888 EU
مصنف 4.7 / 5
مميزات

Slick mobile service for iOS and Android

Vast choice of games

Great range of promotions

البرمجيات
Microgaming 888 AGS Big Time Gaming Blueprint Gaming Elk Studios Eyecon PariPlay + 14 أكثر
خيارات الدفع
888 EU
888 EU
888 EU
888 EU
888 EU
888 EU
+ 8 أكثر
5
10bet
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Great Welcome Bonus

Over 600 Slot Games

Excellent VIP Program

البرمجيات
2by2 Gaming Big Time Gaming Blueprint Gaming iSoftBet Microgaming NetEnt PlaynGo Playson + 3 أكثر
خيارات الدفع
10bet
10bet
10bet
10bet
10bet
10bet
+ 2 أكثر
6
Spin Casino
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Quality Microgaming platform

Award-winning casino

24/7 customer support

البرمجيات
Evolution Gaming Ezugi Crazy Tooth Studio Microgaming
خيارات الدفع
Spin Casino
Spin Casino
Spin Casino
Spin Casino
Spin Casino
Spin Casino
7
Shangri La Live Casino
مصنف 4 / 5
مميزات

Over 250 live dealer games

Virtual racing, sports, lottery

Exciting bonuses and promos

البرمجيات
1×2 Gaming Authentic Gaming Betgames Betsoft Booming Games EGT Elk Studios Endorphina + 26 أكثر
خيارات الدفع
Shangri La Live Casino
Shangri La Live Casino
Shangri La Live Casino
Shangri La Live Casino
Shangri La Live Casino
Shangri La Live Casino
+ 10 أكثر
8
Regent Play Casino
مصنف 4 / 5
مميزات
البرمجيات
2by2 Gaming Ainsworth Barcrest Big Time Gaming Booongo Elk Studios Evolution Gaming GameArt + 18 أكثر
خيارات الدفع
Regent Play Casino
Regent Play Casino
Regent Play Casino
Regent Play Casino
Regent Play Casino
Regent Play Casino
+ 12 أكثر

مقارنة بين الروليت اون لاين والروليت المباشرة

توفر مواقع لعبة الروليت ذات الموزع المباشر  للاعبين في الدول العربية خصوصية وأمان الكازينو اون لاين مع تجربة كازينو أقرب ما يكون إلى أرض الواقع. ستنضم إلى طاولة الروليت التي يديرها موزّع بشري وستشاهد عبر شاشة جهازك اللعبة تتكشف من خلال بث حي مباشر عالي الجودة.

ليس هناك شك في أن لعبة روليت الموزع المباشر مثيرة ، ولكن لعبة الروليت عبر الإنترنت لا تقل اثارة عنها. دعونا نلقي نظرة على مزايا كل منهما:

  الروليت عبر الانترنت   الروليت ذات الموزع المباشر
  • سريعة النسق
  • حدود الرهان فيها عادة ما تكون منخفضة
  • متاحة دائما
  • متاحة مجانا في نسخة تجريبية
  • تجعلك تعيش أجواء كازينو أصليّة
  • تمكنك من التفاعل مع موزع بشري
  • تبث لك كل الأحداث في الوقت الفعلي
  • تمكّنك من محادثة أتراب اللعب والتفاعل معهم

الأسئلة الشائعة

إن قواعد لعبة الروليت بسيطة للغاية. إنها لعبة حظ حيث يقوم الموزع بتدوير عجلة مرقمة وإسقاط كرة على العجلة أثناء الحركة. يحتاج اللاعبون إلى توقع الأرقام أو الألوان أو الأنماط التي ستهبط عليها الكرة. أينما تستقر الكرة عندما تتوقف العجلة تتحدد نتيجة الجولة.

يمكنك لعب الروليت على الإنترنت الآن مقابل أموال حقيقية من خلال التوجه إلى أحد مواقع الكازينو التي نوصي بها. بما أن لعبة الروليت هي لعبة حظ ، فإن الفوز فيها ليس مضمونا. ومع ذلك ، يمكنك أن تمنح نفسك أفضل فرص للنجاح من خلال التسلح بمعرفة قواعد اللعبة والتفريق بين أنواعها ورهاناتها واحتمالات الفوز فيها.

إن استراتيجيات الرهان ، مثل  نظام مارتنجال Martingale للروليت ، سهلة التعلم وتعد مثالية بالنسبة للمبتدئين. ومع ذلك ، لا توجد وصفة سحرية تضمن النجاح عندما يتعلق الأمر بألعاب الحظ مثل لعبة الروليت. تتيح لك معرفة قواعد اللعبة الأساسية وفهم جميع الرهانات المتاحة الاستمتاع باللعبة على أكمل وجه.

يتم لعب روليت الموزع المباشر مع موزع بشري يدير عجلة ميكانيكية تصحبها كرة معدنية. يتم بث اللعبة مباشرة عبر سطح المكتب أو الجهاز المحمول الخاص بك عبر دفق فيديو وصوت عالي الجودة. يمكنك العثور على أفضل كازينوهات الروليت المباشرة عبر الإنترنت من خلال الاطلاع على قائمة أفضل مواقع الكازينو المتاحة حاليًا.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. قراءة المزيد