أفضل كازينوهات اون لاين بلاك جاك في 2021

تعد اون لاين بلاك جاك لعبة كازينو سريعة الوتيرة بشكل فائق والتي تتنافس فيها الموزع لمعرفة من يمكنه الاقتراب من الرقم 21 دون تجاوزه. يركز خبراؤنا على المراهنة في الدول العربية وقد وجدوا أفضل كازينوهات اون لاين بلاك جاك في المنطقة. انضم إلى أحد أفضل مواقع البلاك جاك أدناه للحصول على مكافأة رائعة والبدء في اللعب بنقود حقيقية على الفور! إذا كنت لا تزال تتعلم كيفية اللعب، فننصحك بالتوجّه إلى برنامج تعلّم البلاك جاك السهل لفهم الأساسيات في دقائق معدودة.

Blackjack
أفضل كازينوهات اون لاين بلاك جاك في 2021

إلعب البلاك جاك مجانًا

هل تريد العمل على استراتيجية البلاك جاك الخاصة بك، أو اختبار مهاراتك، أو التأكد من فهم القواعد؟ جرب لعبة البلاك جاك المجانية أون لاين أدناه من خلال إصدار واقعي تمامًا ودون أي خطر قد يترتب من اللعب بأموال حقيقية

تقدم العديد من مواقع الكازينو اون لاين في الدول العربية أنواعاً مختلفة ومجانية من لعبة البلاك جاك. على الرغم من أنه لا يمكنك سحب أرباحك عند لعب اون لاين بلاك جاك مجاناً، إلا أنه يسمح لك بتجربة أنواع مختلفة من البلاك جاك قبل إنفاق نقودك. بمجرد العثور على لعبة اون لاين بلاك جاك مناسبة لك، فإن الاستمتاع بهذه اللعبة مجاناً هي وسيلة رائعة لاختبار مهاراتك وتطوير استراتيجية لعبتك قبل المخاطرة واللعب بنقود حقيقية.

أفضل كازينوهات اون لاين بلاك جاك المناسبة للاعبين العرب

نحن متحمسون لألعاب الكازينو تماماً مثلك. نظراً لكون لعبة البلاك جاك واحدة من أكثر ألعاب طاولة الكازينو شهرةً وانتشاراً في العالم، فإننا نجدها مثيرة وشيّقة بشكل خاص. اكتشف خبراؤنا أفضل المواقع للعب اون لاين بلاك جاك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تعتبر هذه المواقع آمنة وذات سمعة محترمة وتتميز باختيار ألعاب ممتاز ولديها أفضل مكافآت على بلاك جاك. إليك اختياراتنا لأفضل مواقع ألعاب بلاك جاك لتلعبها وتستمتع بها اليوم!

  التصنيف   موقع القمار   عرض المكافأة  عدد الألعاب  سرعة الدفع  العب عبر الانترنت
  1   2000 دولار   أكثر من 400   من يوم إلى يومين Betway
  2   500 دولار   أكثر من 100   3 أيام   Betobet
  3   1500 يورو + 150 لفّة مجانية   أكثر من 1000   15 دقيقة/ من يوم إلى 7 أيام (عبر بطاقات مصرفية)   1xBet
  4   1000 دولار   270   يومين (عن طريق ايكوبايز)   888
  5   300 دولار + 50 لفّة مجانية   أكثر من 600   24 ساعة   10Bet
  6   1000 يورو   أكثر من 600   1-2 أيام   Spin Casino
  7   500 يورو + 100 لفّة مجانية   أكثر من 1000   1-5 أيام   Shangri La Live

كيف تلعب اون لاين بلاك جاك في أفضل الكازينوهات

إذا لم تلعب في كازينو اون لاين بلاك جاك من قبل أبداً، فإننا نتفهم أنك قد تكون مشوشاً بشأن كيفية البدء. إليك خطوات مفصلة حول كيفية بدء لعب اون لاين بلاك جاك اليوم.

دليل مُفصّل للعب في أفضل كازينو اون لاين بلاك جاك

  • 1

    سجّل للحصول على حساب كازينو اون لاين. نظراً لأن سلامتك هي إحدى أهم أولوياتنا، فإننا نوصي فقط بمواقع البلاك جاك الجديرة بالثقة والمرخصة في الولايات القضائية الدولية المحترمة. لكي تلعب بأمان، اختر أحد مواقع اون لاين بلاك جاك المميزة وانقر على الرابط الخاص بنا للوصول إلى صفحة التسجيل. ما عليك سوى تقديم بعض المعلومات الأساسية عنك، ثم اختر اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور. سيكون لديك حساب على الفور يتيح لك تصفح الكازينو ومعرفة كيفية عمل الموقع. تتوافق جميع الكازينوهات التي نوصي بها مع بروتوكولات التشفير الصارمة وسياسات حماية البيانات. لذلك لن تتمكن الأطراف الخارجية المشبوهة من الوصول إلى معلوماتك الشخصية والمالية.

  • 2

    قم بإيداعك الأول. إذا كنت تريد أن تلعب بلاك جاك بنقود حقيقية، فستحتاج إلى إيداع بعض النقود في حسابك. توجّه إلى قسم أمين الصندوق في الكازينو الخاص بك، حيث سترى قائمة بطرق الدفع الآمنة. اختر واحدة تناسبك، واملأ المعلومات الضرورية، وحدّد مقدار النقود التي تريد إيداعها. أرسل طلبك، وفي غضون لحظات، سترى النقود المضافة في حسابك.

  • 3

    جد لعبة بلاك جاك مناسبة لك. بعد ذلك، ستحتاج إلى اختيار لعبة بلاك جاك لتلعبها. من المحتمل أن يحتوي الكازينو الذي اخترته على العديد من خيارات البلاك جاك للاختيار من بينها، بما في ذلك بعض طاولات البلاك جاك المباشرة. ابحث في قائمة ألعاب الطاولة – قد يكون هناك قسم خاص لألعاب البلاك جاك فقط – وابحث عن اللعبة التي تريد لعبها. انقر على اللعبة التي اخترتها للانضمام إلى اللاعبين.

  • 4

    ضع رهانك. الآن وبعد أن أخذت مكانك على الطاولة، حان الوقت لوضع رهانك الأول. يجب أن ترى احتمالية أو مساحة للمراهنة في كل مقعد على الطاولة. اختر مقدار الرهان الذي تريده وانقر على مكان الرهان المخصص على الطاولة لوضع رهانك. قد تسمح لك بعض الجداول بالمراهنة على توزيعات ورق متعددة في وقت واحد إذا كنت ترغب في ذلك. قد تجد أيضاً رهانات جانبية للعب بها.

  • 5

    ابدأ بلعب البلاك جاك: لبدء اللعبة، انقر فوق زر الصفقة Deal. سترى بطاقاتك، وكذلك بطاقة الموزع على الشاشة. ستحصل الآن على خيارات للعب توزيع الورق. اختر الهجوم Hit أو الوقوف Stand أو المضاعفة Double down أو التقسيم Split حسب رغبتك. بمجرد اكتمال توزيع الورق، سيتم الدفع لك أي مكاسب مستحقة. مبروك، لقد لعبت أول اون لاين بلاك جاك لك!

  • 6

    اسحب أرباحك: إذا كنت محظوظاً في اللعبة، يمكنك الآن زيارة أمين الصندوق في موقع البلاك جاك والتوجّه إلى قسم السحب. حدد طريقة السحب المفضلة لديك، والمبلغ الذي ترغب في سحبه، واتبع الخطوات السريعة والسهلة لسحب مكاسبك. أحد معايير تصنيف موقع بلاك جاك هو مدة معالجة السحب. لذلك، بناءً على الكازينو وطريقة الدفع المختارة، لن يستغرق الأمر أكثر من بضعة أيام حتى تحصل على مكاسبك.

كيف تلعب البلاك جاك: قواعد للمبتدئين

نشأت لعبة البلاك جاك في الكازينوهات الفرنسية حوالي عام 1700، وهي واحدة من أقدم ألعاب بطاقات الكازينو وأكثرها شهرة وانتشاراً في العالم. بالإضافة إلى تاريخها القديم، فإن لعبة البلاك جاك شائعة لأنه من السهل على اللاعبين المبتدئين تعلّمها. ولكن نظراً لطبيعته استراتيجية اللعب، فقد تمثل تحدياً أيضاً للمقامرين المحترفين وذوي الخبرة. سبب آخر لجاذبية اللعبة هو أن لعبة البلاك جاك لديها بعض من أفضل الاحتمالات في كل من الكازينوهات الموجودة اون لاين وفي الكازينوهات الفعلية. قبل الغوص في بحر البلاك جاك المثير، يجدر بك تعلّم بعض القواعد الأساسية.

الهدف من بلاك جاك

سواء كنت تلعب البلاك جاك في كازينو فعلي أو اون لاين، فإن الهدف من اللعبة بسيط: اقترب قدر الإمكان من رقم 21 عن طريق إضافة قيمة بطاقاتك دون زيادة قيمة مجموع الورق مع الحصول على قيمة يد أفضل من الموزع. تبدأ كل جولة من لعبة البلاك جاك باللاعب والموزع اللذين يحملان بطاقتين. يمكن للاعبين التمسك ببطاقاتهم أو سحب المزيد من البطاقات للوصول إلى قيمة أعلى أقرب إلى 21. يكون للموزعين نفس الهدف أثناء ألعاب اون لاين بلاك جاك.

قيم بطاقات بلاك جاك

إذا كنت تلعب البلاك جاك اون لاين في أحد كازينوهات البلاك جاك الموصي بها، فإن فهم قيم البطاقة أمر ضروري. البطاقات المرقمة (2-10) تأخذ نقاطاً مساوية لقيمتها العددية، مما يعني أن البطاقة رقم أربعة تساوي 4 نقاط، وستة تساوي 6 نقاط وهكذا. جميع بطاقات الوجه – الجاك والملكات والملوك – تساوي 10 نقاط.

عادةً ما تساوي بطاقة الآس 11 نقطة، ولكن إذا كان هذا سيوصلك أكثر من 21، فسيتم احتسابها كنقطة واحدة بدلاً من ذلك. يساعد الآس أيضاً في تكوين يد “بلاك جاك”، وهي أعلى توزيع ورق فائز مكون من الآس مع بطاقة بقيمة 10. يعني أن هناك مخاطر أقل في يدك، نظراً لأنه يمكن استخدام الآس على أنه 1 إذا تم منحك بطاقة سترفع مجموع قيمة بطاقاتك إلى أكثر من 21. أي مجموعة من البطاقات التي تمتلكها بدون آس تُعرف باسم “اليد الصلبة”.

سريان لعبة اون لاين بلاك جاك

  • 1

    ضع رهانك. في لعبة اون لاين بلاك جاك، تقوم بالرهان قبل استلام بطاقاتك.

  • 2

    يحصل كل لاعب على بطاقتين بينما يواجه الموزع بطاقة واحدة لأعلى والأخرى مقلوبة.

  • 3

    انظر إلى قيم بطاقتك وحدد خطوتك التالية. هل ستزيد أم تقف أم تضاعف (سنقوم بشرح أنواع الرهان أدناه)؟

  • 4

    بمجرد اتخاذك أنت واللاعبين الآخرين لقرارهم، يكشف الموزع عن بطاقتهم المقلوبة.

  • 5

    إذا كانت يدك أقرب إلى 21 دون أن تكسر القيمة (أي تتجاوز 21)، فإنك تفوز. إذا كان لدى الموزع الورق الأكثر قيمة، فإنك تخسر.

أشياء يجب تذكرها: القواعد الأساسية للعبة اون لاين بلاك جاك

الآن بعد أن فهمت كيفية لعب البلاك جاك، هناك بعض القواعد حول تصنيفات توزيع الورق التي يجب أن تعرفها:

  • إذا كان لدى كل من اللاعب والموزع أوراق قيمتها أقل من 21، فإن اللاعب الأقرب لـ 21 يفوز.
  • إذا تجاوزت قيمة أوراق اللاعب أو الموزع 21، فسيخسرون.
  • إذا سجلت قيمة أوراق اللاعب والموزع نفس القيمة، يتم إرجاع الرهان (المعروف باسم الدفع).

اون لاين بلاك جاك مقابل بلاك جاك ذو الموزع المباشر

بالنسبة للمقامرين في الدول العربية الذين يرغبون دائماً في تجربة أجواء الكازينوهات الفعلية، فإن ألعاب الموزع المباشر اون لاين هي الخيار الأفضل لهم. تعمل لعبة البلاك جاك ذات الموزع المباشر على مشابه أجواء الكازينو الأصلية من خلال السماح للاعبين بالانضمام إلى طاولة البلاك جاك التي يعمل بها موزع بشري واللعب في الوقت الفعلي أثناء بث اللعبة وبثها إلى أجهزتهم.

blackjack icon
بطاقات حقيقية

تستخدم لعبة البلاك جاك ذات الموزع المباشر بطاقات حقيقية يتم توزيعها على طاولة حقيقة يمكن للاعبين مشاهدتها عبر الفيديو المباشر، مما يسمح للاعبين بعدّ البطاقات بشكل صحيح ومعرفة أن كل شيء في اللعبة شرعي ونظيف.

live dealers
التفاعل مع الموزع واللاعبين

تصبح لعبة اون لاين بلاك جاك غامرة وتفاعلية بشكل أكبر في أجواء الموزع المباشر. يمكنك الدردشة مع لاعبين آخرين وحتى الموزع أثناء اللعب ضد موزع حقيقي بدلاً من جهاز كمبيوتر، مما يضيف إلى التجربة الاجتماعية التي تجعل لعبة البلاك جاك ممتعة للغاية.

card suits
أجواء الكازينو

لا يوجد شيء أقرب إلى التجربة الحقيقية في كازينو اون لاين من لعب بلاك جاك الموزع المباشر مع موزعين حقيقين وبطاقات حقيقية وأجواء الكازينو الأصلية.

رهانات بلاك جاك

قبل أن تلعب اون لاين بلاك جاك، من الضروري أن تعرف كل الاحتمالات التي يمكنك إجراؤها أثناء توزيع الورق. سواء كنت تستخدم استراتيجيات البلاك جاك أو إحساسك، فإن خطوتك التالية ستشمل أحد الخيارات التالية.

زيادة Hit

الزيادة يعني أن تطلب من الموزع أن يعطيك بطاقة أخرى لتضيفها إلى يدك. إذا كان مجموعك أقل من 21 ، فستظل لديك جميع الخيارات المتاحة بعد الزيادة.

توقف Stand

إذا كنت راض عن قيمة بطاقاتك، يمكنك أن تطلب من الموزع المضي قدماً وعدم توزيع المزيد من البطاقات لك. من الناحية المثالية، يجب أن تتوقف إذا كانت قيمة بطاقاتك قريبة بالفعل من 21 (على سبيل المثال، أعلى من 17).

مضاعفة Double Down

كما يوحي الاسم، تمنحك المضاعفة فرصة لمضاعفة قيمة رهانك الأولي. المضاعفة لأسفل متاحة فقط عند قيمة بطاقاتك الأولى المكونة من بطاقتين، وبعد القيام بذلك، يتم إعطاؤك بطاقة أخرى، وبعد ذلك يجب أن تتوقف. يتم إجراء هذا الرهان بشكل عام عندما يكون لديك توزيع ورق قوي ضد بطاقة موزع ضعيفة جداً، لأنها تتيح لك مضاعفة الأموال في اللعب عند توزيع الورق هذا.

تقسيم Split

سيُعرض عليك التقسيم عندما تحمل بطاقتين من نفس قيمة بطاقاتك الأولى. يمكنك تقسيم قيمة البطاقات إلى اثنين والحصول على بطاقة إضافية لكل قيمة. بالطبع، هذا يعني أنه يجب عليك أيضاً المراهنة على توزيع الورق الجديد برهان يساوي رهانك الأولي.

خيارات الرهان المتقدمة

ينجذب اللاعبون الجدد إلى لعبة البلاك جاك لأنه يمكنهم بسهولة تعلم القواعد الأساسية والانضمام بسرعة إلى الطاولات والبدء في اللعب. لكن إتقان لعبة البلاك جاك قد يستغرق وقتاً أطول، حيث يمكن أن تصبح هذه اللعبة البسيطة مفصلة واستراتيجية بشكل مدهش. لذلك، يتخذ العديد من اللاعبين المحترفين لعبة البلاك جاك وينفذون استراتيجيات ونماذج إحصائية مراهنة متقدمة. فيما يلي بعض خيارات الرهان المتقدمة المتوفرة في لعبة البلاك جاك:

الاستسلام

إذا كنت ترغب في الاستسلام تماماً، فيمكنك أخذ هذا القرار. يتيح لك خيار الرهان هذا أن تخسر نصف رهانك، وبذلك يمكنك استرداد نصف رهانك. قد يكون خيار الرهان هذا مفيداً من ناحية أن فرصة الفوز ضئيلة، وذلك تكون قد قللت من قيمة خسائرك.

التأمين

يعتبر التأمين رهانًا متقدماً شائعاً في اون لاين بلاك جاك، والذي يحمي بعض رهاناتك الأولية. وهي متاحة عندما يحمل الموزع بطاقة آس ببطاقته المكشوفة، وهو رهان جانبي لا يؤثر على الرهان الأصلي. لها احتمالات 2: 1، مما يسمح لك باسترداد بعض المال إذا فقدت توزيع الورق.

سوفت 17

تُعرف أي قيمة ورق مع بطاقة الآس باسم اليد الناعمة لأن الآس له قيمتان (1 أو 11). كما تجبر بعض ألعاب اون لاين بلاك جاك الموزع على زيادة سوفت 17 (الآس و 7) ، بينما تتطلب أشكال البلاك جاك الأخرى من الموزع الوقوف. يجدر التحقق من قواعد كل نوع من لعبة ورق تلعبه.

رهان متساوي

إذا كنت محظوظاً لامتلاكك بلاك جاك (توزيع ورق أولي مع بطاقة آس وبطاقة بقيمة 10)، فلديك أفضل توزيع ورق في اللعبة. ومع ذلك، إذا كان الموزع يعرض بطاقة آس، فقد يكون لديه أيضاً بلاك جاك. قد ترغب في تجنب الدفع (التعادل)، بحيث يمكن للاعبين اختيار رهان متساوي بالنقود، وهو رهان يحمل احتمالات 1: 1.

اللعب مجانًا مقابل اللعب بأموال حقيقية

يمكن لعب البلاك جاك أون لاين مجانًا أو بأموال حقيقية. كلا الخيارين لهما ميزة، لكنهما يقدمان تجارب مختلفة للغاية. إليك نظرة سريعة على إيجابيات وسلبيات لعب البلاك جاك المجانية و البلاك جاك الحقيقية.

لعبة البلاك جاك المجانية

  • تمنحك فرصة لتعلم قواعد اللعبة
  • طريقة مثالية للحصول على الكثير من الأيدي عند اختبار الاستراتيجيات
  • لا يوجد خطر فقدان المال في حال لم تكن بكامل تركيزك أو في أفض مزاج لديك
  • لا يمكنك أن تربح المال
  • قل إثارة من اللعب بالنقود الحقيقية

لعبة البلاك جاك مع أموال حقيقية

  • تمنحك فرصة لكسب المال
  • يمكن أن تساعدك على كسب الأموال من خلال المكافآت والعروض الترويجية
  • من المرجح أن يستخدم اللاعبون استراتيجية قوية نظرا أنها تتخلل أموال حقيقية
  • المكاسب والخسائر الحقيقية تضيف الإثارة والتوترعلى كافة الأصعدة
  • الأخطاء يمكن أن تكلف اللاعبين أموالاً حقيقية

أفضل مواقع اون لاين بلاك جاك برهانات نقود حقيقة

بعد قراءة دليلنا، يجب أن تكون الآن مستعداً للعب اون لاين بلاك جاك مثل المحترفين! ابدأ بالانضمام إلى أي من أفضل اختيارات لعبة اون لاين بلاك جاك للشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يمكنك المطالبة فوراً بعروض المكافآت الرائعة والاستمتاع بالألعاب من مزودين مشهورين مثل NetEnt و Novomatic و Pragmatic Play.

أفضل كازينوهات اون لاين بلاك جاك للاعبين العرب

1
Betway Casino
مصنف 4.75 / 5
مميزات

Enjoy a dedicated mobile platform

600+ real money slots and games

Generous four-part welcome offer

البرمجيات
Microgaming
خيارات الدفع
Betway Casino
Betway Casino
Betway Casino
Betway Casino
Betway Casino
Betway Casino
+ 9 أكثر
2
Betobet Casino
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Lots of esports betting markets

Excellent range of casino games

Many currencies supported

البرمجيات
NetEnt PlaynGo Pragmatic Play Betsoft Endorphina GameArt Red Tiger Gaming Spinomenal + 23 أكثر
خيارات الدفع
Betobet Casino
Betobet Casino
Betobet Casino
Betobet Casino
Betobet Casino
Betobet Casino
+ 5 أكثر
3
1xbet
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Android and iOS apps available

Quick support via live chat

Thousands of exciting games

البرمجيات
Playtech Microgaming NetEnt IGT Betsoft
خيارات الدفع
1xbet
1xbet
1xbet
1xbet
1xbet
1xbet
4
888 EU
مصنف 4.7 / 5
مميزات

Slick mobile service for iOS and Android

Vast choice of games

Great range of promotions

البرمجيات
Microgaming 888 AGS Big Time Gaming Blueprint Gaming Elk Studios Eyecon PariPlay + 14 أكثر
خيارات الدفع
888 EU
888 EU
888 EU
888 EU
888 EU
888 EU
+ 8 أكثر
5
10bet
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Great Welcome Bonus

Over 600 Slot Games

Excellent VIP Program

البرمجيات
2by2 Gaming Big Time Gaming Blueprint Gaming iSoftBet Microgaming NetEnt PlaynGo Playson + 3 أكثر
خيارات الدفع
10bet
10bet
10bet
10bet
10bet
10bet
+ 2 أكثر
6
Spin Casino
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Quality Microgaming platform

Award-winning casino

24/7 customer support

البرمجيات
Evolution Gaming Ezugi Crazy Tooth Studio Microgaming
خيارات الدفع
Spin Casino
Spin Casino
Spin Casino
Spin Casino
Spin Casino
Spin Casino
7
Shangri La Live Casino
مصنف 4 / 5
مميزات

Over 250 live dealer games

Virtual racing, sports, lottery

Exciting bonuses and promos

البرمجيات
1×2 Gaming Authentic Gaming Betgames Betsoft Booming Games EGT Elk Studios Endorphina + 26 أكثر
خيارات الدفع
Shangri La Live Casino
Shangri La Live Casino
Shangri La Live Casino
Shangri La Live Casino
Shangri La Live Casino
Shangri La Live Casino
+ 10 أكثر
8
Regent Play Casino
مصنف 4 / 5
مميزات
البرمجيات
2by2 Gaming Ainsworth Barcrest Big Time Gaming Booongo Elk Studios Evolution Gaming GameArt + 18 أكثر
خيارات الدفع
Regent Play Casino
Regent Play Casino
Regent Play Casino
Regent Play Casino
Regent Play Casino
Regent Play Casino
+ 12 أكثر

احصل على مكافآت كبيرة على اون لاين بلاك جاك

ستجد عروض ترويجية خاصة لألعاب الورق المفضلة لديك من بين مكافآت الكازينو التي نوصي بها، بما في ذلك لعبة اون لاين بلاك جاك. بالمطالبة بهذه المكافآت، ستحصل على نقود مجانية تتيح لك لعب اون لاين بلاك جاك دون إنفاق نقودك الخاصة. وفقاً لمتطلبات الرهان وسياسات السحب، يمكنك حتى صرف المكاسب التي تحققها من تلك الأدوار.

لقد بحث فريق الخبراء لدينا عن أفضل مكافآت بلاك جاك، لمساعدة اللاعبين من الدول العربية في الحصول على أقصى استفادة من نقودهم في الكازينوهات الاون لاين. فيما يلي تفصيل للأنواع الأكثر شيوعاً لمكافآت اون لاين بلاك جاك التي ستحصل عليها في كازينوهات الشرق الأوسط.

مكافأة عدم الإيداع

كما يوحي الاسم، لا تتطلب منك بعض المكافآت إجراء أي إيداع على الإطلاق. على الرغم من أن هذه العروض الترويجية تميل إلى أن تكون أقل حجماً، إلا أنها تسمح لك بلعب اون لاين بلاك جاك دون دفع أي نقود إلى الموقع. على سبيل المثال، قد يمنحك الكازينو 20 دولار أمريكي كمكافأة بدون إيداع للعب بها وحتّى بدون أي قيود. تذكّر أن هذه المكافآت ستخضع أيضاً لمتطلبات الرهان والقيود الأخرى على المبلغ الذي يمكنك سحبه إذا فزت باستخدامها.

مكافأة المطابقة

تعتمد المكافأة المطابقة على المبلغ الذي تختار إيداعه في موقع اون لاين بلاك جاك. سيكون لكل من هذه المكافآت نسبة مطابقة وأقصى جائزة إجمالية. على سبيل المثال، المكافأة المطابقة بنسبة 100٪ والتي تصل إلى 500 دولار أمريكي تعني أنه مقابل كل دولار تقوم بإيداعه، ستتلقى دولارا واحدًا من نقود المكافآت – ولكن بحد أقصى 500 دولار فقط.

مكافأة لعبة بلاك جاك المبشرة

تقدم العديد من الكازينوهات الاون لاين للاعبين في الدول العربية ألعاب الكازينو ذات الموزع المباشر. يمكن للاعبين الانضمام إلى طاولات البلاك جاك التي يعمل بها موزعين حقيقين مع بث الألعاب في الوقت الفعلي. تم تصميم مكافأة البلاك جاك المباشرة خصيصاً لاستخدامها مع ألعاب الموزع المباشر، مما يعني أن هذا مثالي إذا كنت ترغب في الاستفادة من لعبة بلاك جاك ذات الموزع المباشر بدلاً من لعبة اون لاين بلاك جاك تقليدية.

أفضل أنواع اون لاين بلاك جاك

نظرًا لشعبية لعبة البلاك جاك الكلاسيكية، تتوفر الآن العديد من الإصدارات المختلفة للعبة اون لاين، كل منها يوفر جوانب فريدة وقواعد خاصة. نحاول دائمًا العثور على أفضل تجارب اون لاين بلاك جاك للاعبين العرب. فيما يلي بعض الأنواع المثيرة التي ستجدها في مواقع كازينو البلاك جاك الموصي بها.

بلاك جاك الكلاسيكية

اون لاين بلاك جاك كلاسيكية هي الشكل الأكثر شيوعًا وانتشاراً للعبة. على طاولة البلاك جاك الكلاسيكية، لن تجد رهانات جانبية وقواعد محيرة. لكنك ستستمتع بلعب مباشر وسريع الوتيرة يتيح لك التركيز على بطاقاتك وقرار الرهان التالي دون تشتيت الانتباه.

بلاك جاك متقدمة

تعتمد لعبة البلاك جاك المتقدمة على النسخة الافتراضية للعبة من خلال إضافة جائزة الفوز بالجائزة الكبرى المتقدمة. على عكس لعبة البلاك جاك الكلاسيكية، حيث تعتمد المكاسب المحتملة على حصة اللاعب الفردي، تستخدم لعبة البلاك جاك المتقدمة مجموعة جوائز، حيث يذهب جزء من كل رهان يتم إجراؤه عبر شبكة من ألعاب البلاك جاك إلى جائزة كبرى كبيرة.

بلاك جاك فيغاس ستريب

تشبه لعبة بلاك جاك فيغاس ستريب إلى حد بعيد لعبة بلاك جاك الأمريكية. يتمثل الاختلاف الرئيسي في أن الإصدار الأمريكي (الكلاسيكي) يمكن للموزع إلقاء نظرة خاطفة على ما إذا كانت بطاقته المكشوفة آس أم 10، وفي فيجاس ستريب، لا يمكنه إلقاء نظرة خاطفة إلا إذا كانت البطاقة آس. تجمع لعبة بلاك جاك فيغاس ستريب بين اللعبة الكلاسيكية وحيوية لاس فيغاس. يتميز هذا الاختلاف بصور ممتازة ويضيف خيارات رهان جانبية إلى لعبة بلاك جاك التقليدية، مثل رهان التأمين.

بلاج جاك الأوروبية

تتمتع لعبة البلاك جاك الأوروبية بنفس هيكل طريقة اللعب مثل لعبة البلاك جاك الكلاسيكية، إلا أنها تحتوي على بعض القواعد الفريدة التي تختلف عن الإصدار الأمريكي. على سبيل المثال، يتم توزيع بطاقات اللاعب مقلوبة، ولا يحصل الموزع على البطاقة الثانية إلا بعد أن تلعب توزيع الورق.

اسبانيش 21

هناك نسخة أخرى من لعبة البلاك جاك التي تضفي لمسة على اللعبة الكلاسيكية وهي اسبانيش 21. في الواقع، “تويست” هي أقل من الواقع لأن اسبانيس 21 تزيل كل بطاقات 10 من أوراق اللعب، بما في ذلك الجاك والملكات والملوك، مما يعني أن معظم البطاقات تتطلب منك القيام بالزيادة Hit، وعادة ما تتكون توزيعات الورق الفائزة من بطاقات منخفضة القيمة. العديد من القواعد المضافة تمنح اللاعبين مزايا أخرى. على سبيل المثال، أي لاعب ببطاقات قيمتها 21 سيفوز دائماً، وستتغلب البلاك جاك على الموزعين، ويمكنك مضاعفة العدد في أي وقت.

بونتون

تحظى بونتون بشعبية في أوروبا بشكل أساسي، وهي نسخة جديدة من اللعبة أصبحت نوعًا من البلاك جاك في حد ذاتها. تشبه لعبة بونتون إلى حد كبير لعبة اسبانيش 21، مع وجود اختلاف رئيسي واحد في ألعاب بونتون، وهو أن الموزع لا يأخذ ورقة مقلوبة في بداية توزيع الورق، مما يعني أن اللاعب الذي لديه بطاقات بقيمة 21 ورقة سيفوز على الفور، دون التحقق من بطاقات الموزع.

سوبر فان 21

تأخذ لعبة سوبر فان 21 تجربة لعبة البلاك جاك التقليدية وتولي أهمية إضافية لسحب المزيد من البطاقات باستخدام خيار “زيادة Hit”. على وجه التحديد، سيفوز اللاعب إذا قام بالزيادة وحصل على ستة أوراق مجموعها 20. يمكنك أيضاً اختيار تقسيم توزيع الورق إلى أربع مرات في هذا النوع.

بلاك جاك سويتش

يعتبر بلاك جاك سويتش نوعاً جديداً نسبيًا من لعبة البلاك جاك، حيث يحصل اللاعبون على بطاقتين في كل جولة بدلاً من التقليدية. الأهم من ذلك، أنه من الممكن الحصول على أفضل بطاقتين من هذه توزيعات الورق لتشكيل أفضل توزيع ورق. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن بطاقات البلاك جاك تحمل احتمالات 1: 1 بدلاً من 3: 2 الكلاسيكية.

بطولات وفعاليات اون لاين بلاك جاك

نظراً لأن لعبة اون لاين بلاك جاك هي واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شيوعاً، فستجد مجموعة كبيرة من البطولات والفعاليات الخاصة عبر الإنترنت. تستضيف العديد من المواقع التي نوصي بها اللاعبين العرب في مراجعاتنا للكازينوهات عبر الانترنت مسابقات بلاك جاك منتظمة. قبل المشاركة في هذه الفعاليات، من الأفضل فهم كيفية عمل بطولات البلاك جاك في كازينوهات اون لاين.

قواعد بطولة بلاك جاك

تقام معظم بطولات البلاك جاك على مدار سلسلة من جولات الإقصاء، ولكن من الممكن أيضاً العثور على مسابقات الطاولة الفردية. أثناء الإقصاء، سينتقل لاعب أو اثنان من أفضل اللاعبين من كل طاولة إلى الجولة التالية. يبدأ كل لاعب بعدد متساوٍ من الرقائق، وتستمر الألعاب لعدد محدد مسبقاً من توزيعات الورق.

يتم تصنيف الفائزين حسب عدد الرقائق التي يمتلكونها في نهاية الجولة. تقدم الكازينوهات الاون لاين مجموعة متنوعة من الشروط لدخول البطولة. سيكون بعضها مفتوحاً لجميع اللاعبين، بينما قد يكون البعض الآخر بدعوة فقط. قد تكون هناك أيضاً رسوم دخول وحد أدنى من عمليات الشراء، ولكن قد يتم أيضاً توفير بعض البطولات المجانية.

إذا كنت ترغب في التعرف على الهيكل العام لدورات البلاك جاك، فتحقق من الفعاليات الشهيرة مثل بطولة العالم للبلاك جاك ودوري البلاك جاك الدولي.

تنسيقات بطولة بلاك جاك

نظراً لأن لعبة اون لاين بلاك جاك هي لعبة بسيطة، فهي تعمل عبر معظم أنواع تنسيقات الدورات. تنسيقات الإقصاء هي الأكثر شيوعاً، ولكن قد تجد أيضاً مسابقات “ابق وانطلق”، الدوري الرئيسي الذي يغطي العديد من الكازينوهات، البطولات المصغرة التي تستمر لمدة ساعة، الطاولة الفردية وغيرها المزيد.

نصائح سهلة للفوز في البلاك جاك

من أفضل الأشياء عن لعبة البلاك جاك أون لاين أنه يمكنك تعزيز احتمالات الفوز فقط من خلال تحسين لعبك. في حين أن استراتيجية البلاك جاك هو موضوع عميق تم كتابة كتب كاملة عنها، إلا أنه يمكن تعلم  بعض التقنيات الأساسية حتى لو كنت مبتدىء. فيما يلي بعض من أهم نصائح البلاك جاك التي نريد مشاركتها معك.

تعلم الإستراتيجية الأساسية

عندما يتحدث لاعبو البلاك جاك عن “الإستراتيجية الأساسية”، فإنهم لا يتحدثون عن أي شيء أساسي على الإطلاق! بدلاً من ذلك، هذا يعني مجموعة من الحسابات الصحيحة التي يجب إجراؤها في كل موقف، بناءً على قواعد اللعبة وعدد الرزم في جهاز الحذاء (shoe). من المفيد وضع مخطط خاص للعبتك ومعرفة كيفية اللعب في معظم المواقف. يمكنك أيضًا تتبّع المخطط أثناء اللعب للتأكد من عدم ارتكاب أي أخطاء واضحة!

فكّر مرة أخرى في قبول التأمين

في حين أنه قد يكون من المغري حماية يدك، فإن التأمين رهان سيئ على المدى الطويل. شيء واحد قد لا تدركه هو أن “تعديل الأموال” على بلاك جاك هو، حسابيا، مثل أخذ رهان التأمين. على الرغم من عوامل التوتر في حال لدى الموزع البلاك جاك، إلا أنك ستظل تجني المزيد من المال على المدى الطويل من خلال رفض عرض التأمين.

تدرب على إدارة رصيدك

يعد تجاهل إدارة رصيدك أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها لاعبو البلاك جاك الجدد. إلا إذا كنت تخطط بمواصلة الإيداع مرارًا وتكرارًا، فمن المهم أن تلعب من أجل رهانات تسمح لك بالفوز والتغلب على الخسارة التي ستأتي في وقت ما غير منتظر. على الرغم من اختلاف الاقتراحات، فإننا نوصي بأن يكون لديك 100 رهان على الأقل في رصيدك للبدء – لذلك إذا قمت بإيداع 1000 دولار في الموقع، فلا يجب أن تراهن على أكثر من 10 دولارات لكل يد.

يجب الأخذ بالاعتبار أنظمة المراهنات:

لن تجعلك أنظمة المراهنات فائزًا في لعبة البلاك جالك أون لاين، ولكنها قد تساعدك في الحصول على مزيد من المرح أو الحصول على نتائج التي تشعر بالراحة معها. على سبيل المثال، قد تجعلك استراتيجية مارتينجال للمضاعفة (Martingale)  فائزًا صغيرًا، ولكنها ستؤدي في النهاية إلى خسارة كبيرة. لا تتردد في استخدام نظام الرهان الذي تشعر بالراحة معه، ولكن هذا اختياري تمامًا: لن يكون هناك أثر على احتمالاتك الإجمالية في المدى الطويل.

العب اون لاين بلاك جاك مقابل نقود حقيقية في أفضل الكازينوهات العربية

إذا كنت تريد لعب اون لاين بلاك جاك، فأنت في المكان الصحيح. يوفر لك فريقنا المكون من خبراء البلاك جاك ومحبّي الكازينو أفضل مواقع الكازينو للعب اون لاين بلاك جاك مقابل نقود حقيقية، سواء كانت ألعاب تقليدية أو ألعاب موزع مباشر. من خلال جميع الموارد المتاحة على موقعنا، يمكنك تعلّم القواعد الأساسية للعبة أو تنفيذ استراتيجيات البلاك جاك الخاصة بك، واتخاذ أفضل قرارات الرهان، والعثور على أفضل مواقع البلاك جاك للاستمتاع بلعبة الورق الكلاسيكية هذه.

لذا قم بالتسجيل في أحد مواقع البلاك جاك الموصي بها اليوم. أثناء التواجد في إحداها، لا تنس المطالبة بإحدى مكافآت الترحيب المربحة المتاحة للاعبين من الدول العربية!

10bet
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Great Welcome Bonus

Over 600 Slot Games

Excellent VIP Program

البرمجيات
2by2 Gaming Big Time Gaming Blueprint Gaming iSoftBet Microgaming NetEnt PlaynGo Playson + 3 أكثر
خيارات الدفع
10bet
10bet
10bet
10bet
10bet
10bet
+ 2 أكثر

مصطلحات البلاك جاك

كما هو الحال مع جميع ألعاب الكازينو، فإن لعبة البلاك جاك لها لغة الرهان الخاصة بها. لتبدأ اللعب، يمكنك التعرّف على بعض مصطلحات اون لاين بلاك جاك الأكثر شيوعاً.

  • باست Bust – تجاوزت قيمة بطاقاتك 21 وخسارة الجولة.
  • صفقة Deal – يقوم الموزع أو اللعبة الاون لاين بتسليمك بطاقات لتشكيل توزيع ورق.
  • مضاعفة Double Down– راهن بمبلغ رهانك الأولي مرة أخرى في مقابل بطاقة أخرى.
  • اليد الصلبة Hard Hand – بطاقاتك لا تحتوي على الآس.
  • زيادة Hit – طلب بطاقة أخرى من الموزع.
  • بطاقة الفتحة Hole Card– البطاقة الثانية للموزع التي تبقى مقلوبة.
  • التأمين Insurance – رهان يصبح متاحاً على بعض الأنواع عندما يكون لدى الموزع بطاقة آس.
  • زوج Pair – دور من بطاقتين متساويتين في القيمة (على سبيل المثال ، ملكان)
  • الحذاء Shoe – القسم الموجود على طاولة اللعبة حيث يتم توزيع البطاقات.
  • اليد الناعمة Soft Hand– البطاقات التي تحتوي على الآس.
  • تقسيم Split – خيار المراهنة على رهانك الأولي مرة أخرى عن طريق تقسيم توزيع ورق على بطاقتين من نفس القيمة.
  • التوقف Stand – عندما تقرر عدم أخذ المزيد من البطاقات (يُعرف أحيانًا باسم “الجلوس).
  • الاستسلام Surrender – خسارة نصف رهانك والاحتفاظ بالنصف الآخر إذا شعرت أن حظ الموزع أكبر من حظك.

الأسئلة الشائعة

نعم تستطيع بكل تأكيد. بينما يلعب معظم الأشخاص لعبة اون لاين بلاك جاك من أجل المتعة، فمن الممكن ربح النقود من خلال اللعب. يمكن أن يساعدك مزيج من استراتيجية البلاك جاك القوية والاستفادة من أفضل مكافآت البلاك جاك في الاستيلاء على المقدمة – أو يمكنك أن تكون محظوظاً بالطبع.

لا يمكن أبداً، لعبة اون لاين بلاك جاك ليست مزورة أو مشبوهة. في حين أن جميع ألعاب الكازينو تتمتع بميزة خاصة لضمان عدم خسارة الكازينوهات الكثير من المال وإيقاف عملها، فإن مواقع المقامرة عبر الإنترنت المرخصة وذات السمعة الطيبة تقدم فقط ألعاب الكازينو عبر الإنترنت بناءً على تقنية مولّد الأرقام العشوائية  (RNG). تضمن هذه الخوارزمية نتائج عشوائية تحمي من الغش والتزوير. عندما تختار أحد الكازينوهات اونلاين الموثوقة التي تمت مراجعتها بخبرة من شركة Arabian Betting ، يمكنك أن تطمئن إلى أن جميع ألعاب الكازينو على الإنترنت بما في ذلك لعبة اون لاين بلاك جاك ليست مزورة أو مشبوهة.

نعم! تقدم اليوم أفضل مواقع البلاك جاك ألعاب كازينو محسّنة للهاتف المحمول، بما في ذلك لعبة اون لاين بلاك جاك، مما يتيح لك اللعب أثناء التنقل من هاتفك أو جهازك اللوحي أو أي أجهزة محمولة أخرى.

تأتي أفضل المدفوعات من لعب بلاك جاك افتراضية – من بطاقتين تساوي 21 نقطة بالضبط – والتي تدفع بنسبة الثلثين. هذا أفضل من معظم المكاسب التي تدفع حتى النقود. ومع ذلك، فإن العديد من رهانات البلاك جاك الجانبية تقدم مدفوعات ضخمة، بعضها يمكن أن يدفع مئات أو حتى آلاف أضعاف مبلغ الرهان.

يُعرف تجاوز إجمالي 21 نقطة في لعبة اون لاين بلاك جاك باسم “باست Bust” أو “الإفلاس”. عندما يحدث هذا، تفقد بطاقاتك على الفور وتخسر كل الرهانات. إن معرفة متى تخاطر بالزيادة وتجنبها بأي ثمن هو جزء أساسي من استراتيجية البلاك جاك.

مقالات ذات صلة

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. قراءة المزيد