أفضل هداف كأس العالم – دليل الرهان الشامل

يتطلع الجميع إلى معرفة من سيكون أفضل هداف كأس العالم لكرة القدم 2022. لقد قمنا بتخليل حظوظ جميع المرشحين للفوز بجائزة الحذاء الذهبي في موسم كأس العالم هذا. ولضمان عدم تخلفك عن الركب،فقد قام خبراؤنا بتمشيط مئات المواقع لتزويدك بأفضلها. تلك التي تتماشى ومتطلبات المراهنين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تابع القراءة لمعرفة من هو المرشح الأوفر حظًا للحصول على الجائزة وأين تجد احتمالات أفضل هدافي كأس العالم.

Football
أفضل هداف كأس العالم – دليل الرهان الشامل

أفضل موقع للمراهنة على هداف كأس العالم

إن الطريقة الصحيحة الوحيدة للمراهنة على كأس العالم هي أن تضع رهانك مع أفضل وكيل مراهنات. لهذا السبب، اختار فريقنا أفضل مواقع المراهنة على كأس العالم المتاحة لعشاق كرة القدم من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

لا يقدم المشغلون الذين نوصيك بهم احتمالات  فوز جذابة على أفضل الهدافين في كأس العالم فحسب بل يقدمون لك عشرات من فرص المراهنة الأخرى على البطولة. علاوة على ذلك، يمكنك الاعتماد على مواقع شركائنا للحصول على أفضل المكافآت والرهانات المجانية والاستمتاع بها.

Bet O bet Sports
مصنف 4.7 / 5
مميزات

24/7 live support in Arabic

All Arab currencies supported

Excellent range of casino games

البرمجيات
NetEnt Playn Go Pragmatic Play Spinomenal Betsoft Endorphina Red Tiger Gaming Big Time Gaming + 23 أكثر
خيارات الدفع
Bet O bet Sports
Bet O bet Sports
Bet O bet Sports
Bet O bet Sports
Bet O bet Sports
Bet O bet Sports
+ 5 أكثر

دليل الرهان على أفضل هداف كأس العالم

يعد الحذاء الذهبي جائزة فردية تُمنح لصاحب أكبر عدد من الأهداف في كأس العالم. بعض اللاعبين الذين فازوا بهذه الجائزة الفردية المرموقة هم غاري لينيكر (1986) ، رونالدو نازاريو (2002) ، ميروسلاف كلوزه (2006) ، توماس مولر (2010) ، جيمس رودريغيز (2014) ، وهاري كين (2018).

إن عشاق كرة القدم  ينتظرون متلهفين لمعرفة من سيعود إلى أرض الوطن بعد تصفيات كأس العالم 2022 في قطر التي ستنطلق  في نوفمبر القادم، وبيده جائزة الحذاء الذهبي المرموقة. إن أبرز المرشحين لنيلها هذا العام هم هاري كين وكيليان مبابي وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وكريم بنزيمة ونيمار جونيور.

هل أن جائزة الحذاء الذهبي هي نفسها جائزة أفضل هداف؟

بلى. إن جائزة الحذاء الذهبي هي نفسها جائزة أفضل هداف كأس العالم. تُمنح هذه الجائزة لمن يسجل أكبر عدد من الأهداف في بطولة كأس العالم إلى غاية انتهاء المباراة النهائية. وفي حالة تسجيل ما إذا تساوى لاعبين أو أكثر من حيث عدد الأهداف فإن الجائزة تذهب إلى اللاعب صاحب أكبر عدد من التمريرات الحاسمة.

كما تنظر لجنة الفيفا الفنية أيضًا في من لديه أقل عدد من الأهداف التي سجلت عبر ركلات الترجيح وكذلك في من كانت دقائق مشاركته في المباريات أقل من غيره وقد تمنح الجائزة لمن كان معدل أهدافه أعلى.

ما هو الفرق بين الكرة الذهبية والحذاء الذهبي؟

تُمنح الكرة الذهبية لأفضل لاعب في كأس العالم ، بينما يُمنح الحذاء الذهبي لأكثر هداف في كأس العالم. بينما يتم منح جائزة الحذاء الذهبي بناءً على عدد الأهداف ، يتم تحديد جائزة الكرة الذهبية عن طريق التصويت.

يتم اختيار المتنافسين على الكرة الذهبية من قبل لجنة الفيفا الفنية بناءً على إنجازاتهم الجماعية وأدائهم الفردي ومهاراتهم والروح الرياضية التي يتمتعون بها. يتم التصويت على الفائزين من قبل ممثلي وسائل الإعلام. اللاعبان اللذان يحصلان على ثاني وثالث أكبر عدد من الأصوات يحصلان على الكرة الفضية والكرة البرونزية على التوالي.

ما هو القفاز الذهبي؟

تُمنح جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى في المونديال. مثلها مثل الكرة الذهبية، يتم اختيار الفائز بجائزة القفاز الذهبي من قبل اللجنة الفنية للفيفا. تتمثل شروط الترشح إلى هذه الجائزة في أن يقدم اللاعبون أداء مثاليا طوال المنافسة. كما قد تنظر اللجنة في اعتبارات أخرى مثل مدى تقدم حارس المرمى في البطولة، وعدد الدقائق التي لعبها، عدد الكرات التي تصدى لها.

بعض من أفضل حراس المرمى الذين حصلوا على هذه الكأس المرموقة في الماضي هم أوليفر خان (2002) وجيانلويجي بوفون (2006) وإيكر كاسياس (2010) ومانويل نوير (2014) وتيبو كورتوا (2018).

احتمالات الفوز بالحذاء الذهبي لكأس العالم 2022

ستشهد بطولة كأس العالم لهذا العام أفضل الهدافين في المبارايات يضغطون لنقل فرقهم إلى المواجهة النهائية في استاد لوسيل في 18 ديسمبر. ومع بدء الاستعدادات، يعرف المراهنون المتمرسون أن أفضل وقت للتنبؤ من هو اكثر هداف في كاس العالم يكون مبكرا عند انطلاق التصفيات.

لمساعدتك في التنبئ بشكل صحيح ، بذل خبراؤنا قصارى جهدهم ليقدموا لك أفضل نصائح المراهنة أكبر هداف كأس العالم. لقد قمنا أيضًا بتجميع قائمة بأفضل المواقع الرياضية التي تقدم أكثر الاحتمالات تنافسية في هذا السوق. لا تتردد في التحقق من مواقع شركائنا للحصول على احتمالات جذابة بشأن الحذاء الذهبي ومراهنات كرة القدم الأخرى.

من سيفوز بالحذاء الذهبي لكأس العالم 2022؟

مع وجود هاري كين و كيليان مبابي وكريم بنزيمة، سيكون سباق الحصول على الحذاء الذهبي لكأس العالم 2022 من أكثر السباقات تنافسية في الآونة الأخيرة. إننهم من بين أفضل المتنافسين وأمهرهم. وخاصة مع مستوى الأداء العالي الذي قدموه هذا الموسم  فإن مجرد تخمين من سيكون منهم الأقرب إلى الجائزة يكاد يكون أمرا شبه مستحيل.

أضف الأداء العام لمنتخباتهم الوطنية في المسابقات الدولية مثل تصفيات كأس العالم وكأس أوروبا وكوبا أمريكا إلى هذا المزيج ، فستزداد الأمور تعقيدا وستزداد أنت حيرة.

من هو أفضل هداف كأس العالم 2021/2022؟

كان روبرت ليفاندوسكي هو أفضل هداف في البطولات الأوروبية في 2021/2022. وأحرز البولندي الذي لعب مع بايرن ميونيخ خلال الموسم 35 هدفًا من اجمالي 34 مباراة في الدوري الألماني، مما جعله هداف الدوري. كما سجل ليفاندوسكي 13 هدفًا في دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2021/2022 ليحتل بذلك المركز الثاني خلف كريم بنزيمة الذي سجل 15 هدفًا.

بالإضافة إلى 48 هدفا ، سجل ليفاندوسكي هدفين آخرين لبايرن ميونيخ في كأس السوبر وتسعة لبولندا في تصفيات كأس العالم ليحصل بذلك على إجمالي 59 هدفا لهذا الموسم.

إليكم بعض المرشحين للفوز بجائزة هداف كأس العالم في قطر هذا العام.

هاري كين: بعد حصوله على جائزة أفضل هدّاف في روسيا قبل أربع سنوات، يعد قائد المنتخب الإنجليزي ومهاجم توتنهام هوتسبير من بين أكثر اللاعبين المرشحين للفوز بالحذاء الذهبي في كأس العالم. لقد بيّن هذا المهاجم أنه في حالة ممتازة في الفترة التي سبقت البطولة بعد أن سجل 5 أهداف في مراحل التصفيات الأوروبية.

كيليان مبابي: فاز لاعب المنتخب الفرنسي ونجم باريس سان جيرمان بجائزة اللاعب الشاب في كأس العالم 2018 بعد تسجيله أربعة أهداف في المسابقة. علاوة على ذلك ، كان هذا اللاعب الشاب أفضل هداف في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في موسم 2021/2022 حيث سجل 28 هدفًا في 35 مباراة.

كريم بنزيمة: بنزيمة هو مهاجم فرنسي آخر مرشح للفوز بجائزة الحذاء الذهبي في كأس العالم. لقد ساهم هذا اللعب بشكل كبير في فوز ريال مدريد بكأس دوري أبطال أوروبا 2022 في سان دوني بباريس في ماي/مايو الفارط. سجل بنزيمة 27 هدفا في الدوري الأسباني و 15 هدفا في دوري أبطال أوروبا ، مما جعله المرشح الأوفر حظا للفوز بالكرة الذهبية هذا العام.

كريستيانو رونالدو: رونالدو هو أحد هؤلاء اللاعبين الذين يمكنك الاعتماد عليهم دائمًا للمشاركة في المنافسات الكبيرة سواء على مستوى النادي أو المستوى الدولي. مع دخول الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات إلى التصفيات التي من المرجح أن تكون كأس العالم الأخيرة له ، فمن الوارد جدا أن يكون من بين أفضل الهدافين في البطولة. رونالدو هو الهداف التاريخي للبرتغال برصيد 117 هدفًا ، كما أنه يحمل الرقم القياسي العالمي برصيد 815 هدفًا في جميع المسابقات.

هل أنت جاهز للمراهنة على أفضل هداف كأس العالم؟

مع وجود عشرات المواقع التي تقبل الرهانات على جائزة هداف كأس العالم ، فإننا ندرك أنه من الصعب على المقامرين تحديد أفضل لاعب رياضي من المجموعة. بالنسبة لمعظم المراهنين ، قد يكون البحث عبر الإنترنت لمقارنة الأسعار التي تقدمها مختلف الرهانات أمرًا مربكًا.

لجعل توقعك للفائز بجائزة الحذاء الذهبي في كأس العالم 2022 أكثر سلاسة ومتعة ، قمنا بمراجعة المواقع الرائدة التي تطرح رهانات على هذا السوق واخترنا أفضلها في المجال. كما يجدر الذكر أن معايير التقييم التي نعتمدها تتجاوز مقارنة احتمالات الفائز بالحذاء الذهبي. يمكنك التأكد من أنك ستستمتع بالكثير من الامتيازات الأخرى مثل الرهانات المجانية وتعزيزات الاحتمالات عند وضع رهانك عبر مواقع المراهنة على أفضل هدافي كأس العالم الموصى بها.

  التصنيف   موقع القمار   Bonus المكافأة   راهن على الإنترنت
  1   $100   راهن على Betobet
  2   $100 + $30 Free Bet   راهن على 888
  3   $100   راهن على Betfinal
  4   $100   راهن على 10bet
  5   $100   راهن على 1xbet
  6   $300   راهن على Betway
  7   $50   راهن على Bet365

كيف تراهن على أفضل هداف كأس العالم

إن المراهنة على أفضل الهدافين في كأس العالم أمر بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو العثور على موقع رهانات رياضية جدير بالثقة. ستجده ضمن قائمة المواقع الموصى بها. سوف تضمن لك هاته المواقع أن تراهن على الفائز بالحذاء الذهبي لكأس العالم وأنت مطمئن البال. أما إذا كنت لا تزال بحاجة إلى مزيد من الإرشادلت فما عليك سوى أن تطلع على دليلنا حول كيفية المراهنة على كأس العالم 2022.

أما الأمر الآخر الذي تحتاجه هو التسلح ببعض المعلومات الأساسية المتعلقة بسوق المراهنات هذا وبعض خيارات الرهان الأخرى. ونعرض عليك في ما يلي بعضا من أفضل الرهانات التي يمكنك وضعها لأفضل هدافي كأس العالم في دورة كاس العالم المقبلة.

المراهنة على أفضل هداف

بالمراهنة على سوق أفضل هداف تكون قد راهنت من سيفوز بالحذاء الذهبي في كأس العالم. لوضع هذا الرهان ، انتقل إلى قسم الرهانات الصريحة وحدد تخمينك بمن سيحصل على جائزة الحذاء الذهبي. بعد ذلك ، حدد اللاعب الذي تعتقد أنه الأقرب إلى الفوز بها وانقر على الاحتمالات. يجب أن يظهر اختيارك تلقائيًا في قسيمة الرهان. من هناك اضغط على تأكيد ، وسيتم وضع رهانك.

المراهنة على هدافي كأس العالم

إلى جانب المراهنة على أفضل هداف كأس العالم ، ستوفر كل مباراة في كأس العالم 2022 الكثير من فرص المراهنة على الهدافين. تتضمن بعض خيارات المراهنة في هذا السوق أول هداف  أو أي لاعب يسجل هدفا في أي وقت من المباراة أو من يكون آخر هداف  ومن يسجل هدفين أو أكثر. قد يختلف مدى توفر هذه الرهانات من وكيل مراهنات إلى آخر، بل إن بعض المواقع تقوم بتعديل أسعار هاته الرهانات.

المراهنة على التمريرات الحاسمة

بالإضافة إلى توقع الفائز بالحذاء الذهبي في كأس العالم، يمكنك أن تراهن على التمريرات الحاسمة أيضًا عبر المراهنة على أفضل صانع ألعاب في البطولة. مثلها مثل الرهان على أفضل هداف كأس العالم ، يتم عرض رهان نجوم الأسيست في قسم الرهانات الصريحة. يمكنك وضع رهانك بسهولة عن طريق النقر على  “صاحب أكبر عدد من التمريرات” ثم اختيار اللاعب الذي تعتقد أنه سيكون صاحب أكبر عدد من التمريرات الحاسمة وجالب الحظ لك.

استمتع بأفضل توقعات هداف كأس العالم

الآن بعد أن عرفت كل ما يخص سوق المراهنات المثير في كأس العالم، فإن الخطوة التالية هي وضع رهانك على اللاعب الذي تعتقد أنه سيفوز بالحذاء الذهبي. إن المواقع التي قدمناها لك تستجيب لجميع معاييرنا الصارمة التي تعتمدها في تقييم أي موقع رهانات رياضية وتقييم خدمة العملاء. ولذلك تأكد من أنك في أياج أمينة.

يمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال تصفح قائمتنا لأفضل مواقع المراهنة على أفضل هداف كاس العالم. من هناك ، ما عليك سوى النقر فوق الرابط الموجود بجوار كل موقع وخوض غمار المراهنة.

Bet O bet Sports
مصنف 4.7 / 5
مميزات

24/7 live support in Arabic

All Arab currencies supported

Excellent range of casino games

البرمجيات
NetEnt Playn Go Pragmatic Play Spinomenal Betsoft Endorphina Red Tiger Gaming Big Time Gaming + 23 أكثر
خيارات الدفع
Bet O bet Sports
Bet O bet Sports
Bet O bet Sports
Bet O bet Sports
Bet O bet Sports
Bet O bet Sports
+ 5 أكثر

من هم أعلى عشرة هدافين في على الإطلاق؟

لقد مر ما يقرب من 100 عام منذ أن سجل لوسيان لوران أول هدف على الإطلاق في كأس العالم في الحدث الافتتاحي في عام 1930. ومنذ ذلك الحين، سجل أكثر من 1300 لاعب في البطولة، حيث بلغ إجمالي عدد الأهداف المسجلة حتى النسخة الحادية والعشرين من البطولة 2548 هدفًا.

إن من يحتفظ بالرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف المسجلة في المونديال إلى يومنا هذا هو ميروسلاف كلوزه. اللاعب الألماني السابق و هداف كأس العالم التاريخي الذي سجل 16 هدفا في كأس العالم لكرة القدم خلال 24 مباراة بين عامي 2002 و 2014. كلوزه هو أيضا الفائز بالحذاء الذهبي لكأس العالم. تحصل على هذه الجائزة المرموقة  بعد تسجيله خمسة أهداف في كأس العالم لكرة القدم 2006 التي أقيمت في ألمانيا.

ويأتي في المرتبة الثانية مهاجم آخر من طراز رفيع ألا وهو رونالدو لويس نازاريو. سجل البرازيلي 15 هدفاً في 19 مباراة في أربع نسخ من البطولة – من 1994 إلى 2008. ومن بين أفضل الهدافين الآخرين في كأس العالم هو الفرنسي جوست فونتين هداف كاس العالم التاريخي الذي يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في مسابقة واحدة لكأس العالم ، وهو 13.

فيما يلي قائمة بأفضل 10 هدافين في تاريخ كأس العالم. يمكنك أيضًا الإطلاع على قائمتنا لأفضل صانع أهداف في كأس العالم لمعرفة اللاعبين الذين قدموا أكبر عدد من الأهداف في المسابقة.

المبارياتالأهدافالفريقاللاعبالمركز
2416ألمانياميروسلاف كلوزهمهاجم
1915البرازيلرونالدومهاجم
1314ألمانياجيرد مولرمهاجم
613فرنساجوست فونتينمهاجم
1412البرازيلبيليهمتوسط ميدان
511المجرساندور كوكسيسمهاجم
1711ألمانيايورغن كلينسمانمهاجم
1010ألمانياهيلموت راهنمهاجم
1210انجلتراغاري لينكيمهاجم
1210الأرجنتينغابرييل باتيستوتامهاجم

صدارة هدافي كأس العالم : أفضل مواقع المراهنات الرياضية

1
Bet O bet Sports
مصنف 4.7 / 5
مميزات

24/7 live support in Arabic

All Arab currencies supported

Excellent range of casino games

البرمجيات
NetEnt Playn Go Pragmatic Play Spinomenal Betsoft Endorphina Red Tiger Gaming Big Time Gaming + 23 أكثر
خيارات الدفع
Bet O bet Sports
Bet O bet Sports
Bet O bet Sports
Bet O bet Sports
Bet O bet Sports
Bet O bet Sports
+ 5 أكثر
2
888 Sports
مصنف 4.6 / 5
مميزات

Slick mobile service for iOS and Android

Vast choice of games

Great range of promotions

البرمجيات
خيارات الدفع
888 Sports
888 Sports
888 Sports
888 Sports
888 Sports
888 Sports
+ 9 أكثر
3
Betfinal Sports
مصنف 4.6 / 5
مميزات

Great selection of games

Various bonuses for players

Plenty of payment methods

البرمجيات
NetEnt Microgaming Pragmatic Play Habanero iSoftBet Playson Tom Horn Gaming Wazdan + 3 أكثر
خيارات الدفع
Betfinal Sports
Betfinal Sports
Betfinal Sports
Betfinal Sports
Betfinal Sports
Betfinal Sports
+ 2 أكثر
4
10Bet Sports
مصنف 4.6 / 5
مميزات

Great Welcome Bonus

Over 600 Slot Games

Betting Available on all Devices

البرمجيات
خيارات الدفع
10Bet Sports
10Bet Sports
10Bet Sports
10Bet Sports
10Bet Sports
10Bet Sports
+ 2 أكثر
5
1xbet Sports
مصنف 4.6 / 5
مميزات

Dedicated iOS and Android apps

Massive choice of slots and games

Great live dealer casino

البرمجيات
Playtech Microgaming NetEnt IGT Betsoft
خيارات الدفع
1xbet Sports
1xbet Sports
1xbet Sports
1xbet Sports
1xbet Sports
1xbet Sports
+ 20 أكثر
6
Betway Sports
مصنف 4.7 / 5
مميزات

Enjoy a dedicated mobile platform

Generous three-part welcome offer

Generous three-part welcome offer

البرمجيات
Microgaming
خيارات الدفع
Betway Sports
Betway Sports
Betway Sports
7
Bet365 Sports
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Claim a generous welcome bonus

Download the Bet365 mobile app

Licensed in many gaming jurisdictions

البرمجيات
NetEnt Microgaming PlaynGo IGT QuickSpin
خيارات الدفع
Bet365 Sports
Bet365 Sports
Bet365 Sports
Bet365 Sports

الأسئلة الشائعة

إن هداف كاس العالم التاريخي هو ميروسلاف كلوزه. سجل مهاجم منتخب ألمانيا السابق 16 هدفاً في بطولة العالم لكأس العالم من 24 مباراة ، بمتوسط 0.67 هدفاً في المباراة الواحدة. تتوزع أهداف ميروسلاف على أربع بطولات لكأس العالم وهي بطولة 2002، 2006 ، 2010 ، و 2014. إن الرقم القياسي لعدد الأهداف التي تم تسجيلها في موسم واحد لكأس العام لا يزال من يحتفظ به جوست فونتين. هداف كأس العالم التاريخي الذي أحرز 13 هدفا للمنتخب الفرنسي عام 1958.

سجل كريستيانو رونالدو أهدافا في كأس العالم أكثر من ميسي. لقد تمكن البرتغالي من احراز سبعة أهداف في آخر أربع أحداث لكأس العالم ، بينما سجل ميسي ستة أهداف في كأس العالم 2006 التي أقيمت في ألمانيا. لقد سجل رونالدو هدفًا واحدًا من أصل ست مباريات مع البرتغال. كما سجل ميسي هدفا واحدا ذاك الموسم. أحرز رونالدو في بطولة 2010 التي أقيمت في جنوب إفريقيا هدفا وحيدا لفريقه بينما لم يسجل ميسي أية أهداف خلال خمس مباريات لعبها في نفس الموسم. واصل النجم البرتغالي تسجيله مرة أخرى في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل سنة 2014 ، أما ميسي فقد سجل أربعة أهداف. وفي مونديال روسيا 2018 ، سجل رونالدو أربعة أهداف بينما سجل ميسي هدفا يتيما.

إن ثاني هداف كاس العالم التاريخي في عالم المستديرة هو جوزيف بيكان. سجل اللاعب النمساوي التشيكي 805 أهداف في 530 مباراة بين عامي 1931 و 1955 ، بمتوسط 1.51 هدف في المباراة الواحدة.
احتفظ بيكان بالرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف التي سجلها لاعب حتى عام 2022 ، عندما حطم بكريستيانو رونالدو هذا الرقم القياسي. سجل كابتن منتخب البرتغال ومهاجم مانشستر يونايتد 815 هدفاً خلال 1120 مباراة. أما اللاعبون الآخرون الذين طالما نجدهم في صدارة قائمة الهدافين العشرة الأوائل هم ليونيل ميسي سعدد أهداف يبلغ 769 وروبرت ليفاندوسكي بمجموع 584 من الأهداف وزلاتان إبراهيموفيتش الذي أحرز 572 هدفا.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. قراءة المزيد