أفضل مواقع المراهنة على الدوري الفرنسي الدرجة الأولى 2021

إذا كنت ترغب أن تراهن في أفضل مواقع الرهان على نتائج نتائج الدرجة الأولى من الدوري الفرنسي فلتشكر حظك. لقد قام فريق الخبراء لدينا باعداد هذا الدليل المفصل حول المراهنة على كرة القدم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي. ستتعلم من خلاله كيفية استهلال طريقك في المراهنة عبر مواقع موثوق بها وخيارات رهان متعددة على الدوري الفرنسي وكذلك نصائح تجعل منك مراهنًا ناجحًا على كرة القدم الفرنسية. ابدأ المراهنة اليوم من خلال الانضمام إلى أحد أفضل مواقع المراهنة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي أدناه!

Football
أفضل مواقع المراهنة على الدوري الفرنسي الدرجة الأولى 2021

أفضل مواقع المراهنة على الدوري الفرنسي – الدرجة الأولى- التي تناسب اللاعبين العرب

1
10Bet Sports
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Great Welcome Bonus

Over 600 Slot Games

Betting Available on all Devices

البرمجيات
خيارات الدفع
10Bet Sports
10Bet Sports
10Bet Sports
10Bet Sports
10Bet Sports
10Bet Sports
+ 2 أكثر
2
Betobet Sports
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Lots of esports betting markets

Excellent range of casino games

Many currencies supported

البرمجيات
NetEnt Playn Go Pragmatic Play Spinomenal Betsoft Endorphina Red Tiger Gaming Big Time Gaming + 23 أكثر
خيارات الدفع
Betobet Sports
Betobet Sports
Betobet Sports
Betobet Sports
Betobet Sports
3
888 Sports
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Slick mobile service for iOS and Android

Vast choice of games

Great range of promotions

البرمجيات
خيارات الدفع
888 Sports
888 Sports
888 Sports
888 Sports
888 Sports
888 Sports
+ 9 أكثر
4
Bet365 Sports
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Claim a generous welcome bonus

Download the Bet365 mobile app

Licensed in many gaming jurisdictions

البرمجيات
NetEnt Microgaming PlaynGo IGT QuickSpin
خيارات الدفع
Bet365 Sports
Bet365 Sports
Bet365 Sports
Bet365 Sports
5
Betfinal Sports
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Great selection of games

Various bonuses for players

Plenty of payment methods

البرمجيات
NetEnt Microgaming Pragmatic Play Habanero iSoftBet Playson Tom Horn Gaming Wazdan + 3 أكثر
خيارات الدفع
Betfinal Sports
Betfinal Sports
Betfinal Sports
Betfinal Sports
Betfinal Sports
Betfinal Sports
+ 2 أكثر

الدوري الفرنسي – كل ما تحتاج معرفته للمراهنة على نتائج ومباريات الدوري الفرنسي

يتنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم للرجال 20 ناديًا في كل موسم في مباريات ذهاب وإياب. يحصل الفريق الفائز على ثلاث نقاط بينما يتحصل الفريق المتعادل على نقطة واحدة . وبعد أن تشارك جميع الفرق في 38 مباراة يفوز الفريق صاحب أكبر عدد من النقاط بالدوري.

وفي نهاية كل موسم يهبط الفريقان الأخيران إلى دوري الدرجة الثانية ويحل محلهما أفضل فريقين في دوري الدرجة الثانية. أما الفريق الذي يحتل المركز الثامن عشر يجب أن يلعب أيضًا مباراة فاصلة ضد الفريق الفائز في تصفيات الصعود من دوري الدرجة الثانية.

وبدءًا من موسم 2023-2024 سينخفض عدد الفرق التي تنافس في الدوري الفرنسي إلى 18 ناديًا. ونتيجة لذاك سيكون مصير أربعة فرق النزول إلى الدرجة الثانية بعد موسم 2022-2023 وسيتمكن فريقين فقط من الصعود إلى الدرجة الأولى. وينوي الاتحاد الفرنسي لكرة القدم العودة إلى نظام 20 ناديًا بحلول موسم 2024-2025.

متى يبدأ الدوري الفرنسي؟

عادة ما تنطلق تفاعلات الدوري الفرنسي في أغسطس وتختتم في شهر مايو. وحتى بعد نهاية الموسم لا يزال بامكانك المراهنة على مجريات الموسم التالي!

لماذا أراهن على الدوري الفرنسي 1؟

تتعدد الأسباب التي تجعل المراهنين في الشرق الأوسط وفي جميع أنحاء العالم يستمتعون بالمراهنة على الدوري الفرنسي – الدرجة الأولى. وفيما يلي نذكر بعض الأسباب التي من شأنها أن تجذبك إلى المراهنة عبر أفضل مواقع المراهنة على أحداث الدوري الفرنسي.

الاستمتاع بمشاهدة اللاعبين المحترفين

تضم أندية الدوري الفرنسي ثلة من أبرز اللاعبين في العالم وتوظف الفرق الكبرى مدربين من الطراز العالمي للمسير بفرقهم نحو طريق النجاح. وعلى الرغم من أن الدوري الفرنسي قد لا يتمتع بشهرة تضاهي ما يحظى به الدوري الإنجليزي الممتاز ، إلا أن أسماء مثل مبابي ونيمار وبوكيتينو تجعل كرة القدم فيه مثيرة تشد انتباه الجماهير والمراهنين على حد سواء.

مكافآت المباريات الحاسمة

تقدم العديد من أفضل مواقع المراهنات في الدوري الفرنسي مكافآت خاصة لبعض أهم المباريات في الموسم. وسواء كان ذلك في الجولة الافتتاحية للمباريات أو في الكلاسيكو أو ما يعرف أيضا باسم الكلاسيك بين باريس سان جيرمان ومرسيليا أو خلال واحدة من عدة ديربيات إقليمية يمكنك دائما الاستفادة من العروض الترويجية الرائعة خلال مواجهات دوري الدرجة الأولى.

لا يقتصر الأمر على باريس سان جيرمان فحسب يا سادة!

نعم ، لقد كان باريس سان جيرمان النادي المهيمن على كرة القدم الفرنسية على مدى السنوات الأخيرة ولكن هذا المستوى من الهيمنة يعني أن العديد من أندية الدوري الفرنسي لا تحظى بالتقدير اللازم. الأمر الذي قد يوفر لك احتمالات جذابة على فرق أصغر. وإضافة إلى ذلك فإنه لا يفوز في كل مرة ، ففي موسم 2020-2021 مثلا لم تسلم جرة باريس سان جيرمان حين تمكن نادي ليل الصغير بانتزاع اللقب من عمالقة الدوري.

ما الذي يجعل من المراهنات على الدوري الفرنسي 1 مثالية بالنسبة لكبار الشخصيات

يفضّل اللاعبون الكبار المراهنة على دوري الدرجة الأولى لما يتوفر عليه من مستوى كرة قدم عالية الجودة ولاحتوائه لبعض أكبر الأندية في العالم فحسب وكذلك لوجود مزيج من الأندية الصغيرة التي دائما ما تضفي شيئا من الاثارة فتكافئ المراهنين الذين يتابعون المنافسة بأكملها. ومهما اختلفت خيارات رهانك يمكّنك وكلاء المراهنات من اختيار حدود رهان عالية على أي خانة تملؤها وفي أي سوق تختاره.

ويدعم العديد من مشجعي كرة القدم العربية نادي باريس سان جيرمان الأمر الذي يجعله محل اهتمام العديد من كبار الشخصيات في الشرق الأوسط  أثناء المراهنة على الدوري الفرنسي. وإذا كنت من بين هؤلاء فسوف تحصل على مزيد من الإثارة عند وضعك رهانات كبيرة على ناديك المفضل الذي يتنافس على لقب الدوري الفرنسي بالتوازي مع المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا وغيرها من الكؤوس.

كيف تراهن على نتائج ومباريات الدوري الفرنسي

من السهل المراهنة على الدوري الفرنسي حتى ولو كنت جديدا في مجال المراهنات الرياضية. ولمساعدة المبتدئين ، وضع فريق الخبراء لدينا دليلًا شاملا ومفصلا بين يديك. ما عليك سوى اتباع الإرشادات أدناه لوضع رهانك الأول في أحد أفضل مواقع المراهنة على الدوري الفرنسي.

دليلك الشامل حول كيفية المراهنة على الدوري الفرنسي

  • 1

    عليك أن تقرر أولا على أي من الأحداث تريد وضع رهانك. اطلع على قائمة اقتراحاتنا بأفضل مواقع المراهنة على الدوري الفرنسي واختر لك أحد الرهانات التي تناسب ذوقك. ولا تنسى أن تضع في اعتبارك طرق الدفع المتوفرة وشروط الحد الأدنى للإيداع ومدى تنوع المكافآت.

  • 2

    استخدم دائمًا شبكة افتراضية خاصة رائدة تضمن لك حماية حركة المرور الافتراضية الخاصة بك واخفائها. ستسمح لك هذه الشبكة بالمقامرة بشكل مجهول قدر الإمكان. قم بتشغيله قبل أن تبدأ رحلة المقامرة.

  • 3

    بعد ذلك ، انقر على الرابط الخاص بنا ليأخذك إلى صفحة التسجيل الخاصة بالموقع الذي اخترته. ستحتاج عندها إلى إدخال بعض البيانات الأساسية مثل الاسم والبريد الإلكتروني والعنوان

  • 4

    بعدها ، قم بتمويل حسابك حتى تتمكن من وضع رهانك. توجه إلى قسم الحسابات واختر طريقة الدفع التي تناسبك ثم أدخل المبلغ الذي تريد إيداعه وبيانات الدفع الخاصة بك. سينعكس المبلغ على رصيدك في غضون لحظات.

  • 5

    والآن قد حان الوقت المراهنة. سيكون هناك قسم مخصص لكرة القدم في الموقع. ابحث عن الدوري الفرنسي تحت هذا القسم ثم جد المباراة التي تريد المراهنة عليها.

  • 6

    ستشمل المباراة التي اخترتها عدة أو حتى مئات من أسواق الرهان. ابحث عن الرهان الذي تريده واضغط عليه لإضافته إلى قسيمة الرهان الخاصة بك

  • 7

    بعدها أدخل المبلغ الذي تريد المراهنة عليه. سيُظهر لك الموقع عائدك المحتمل. إذا كنت راضيًا عن الاحتمالات ، انقر فوق إرسال أو تأكيد لوضع رهانك.

  • 8

    الآن وبعد أن انتهيت من ذلك ، ما عليك سوى أن تضع رجلا على رجل وتشاهد مباراة الدوري الفرنسي التي اخترت حتى ترى رهانك يجري على أرضية الملعب! ولا ينتهي الأمر هنا إذا ما أردت ذلك. يمكنك أيضًا وضع رهانات مباشرة إضافية أثناء بث المباراة إذا كانت هناك احتمالات من شأنها أن تصب في صالحك.

أين تراهن على كرة القدم الفرنسية | أفضل مواقع المراهنة على نتائج الدرجة الأولى من الدوري الفرنسي

  التصنيف   موقع المراهنات   المكافأة   اراهن الآن
  1   $100   اقرأ مراجعة كازينو 10 bet
  2   $100   اقرأ مراجعة كازينو Betobet
  3   $100 + $30   اقرأ مراجعة كازينو 888 Sport
  4   $50   اقرأ مراجعة كازينو Bet 365
  5   $100   اقرأ مراجعة كازينو Betfinal

كيف نختار أفضل مواقع المراهنة على الدوري الفرنسي-الدرجة الأولى

يقدم جميع وكلاء المراهنات في جميع أنحاء العالم تقريبًا خيارات مراهنة على الدوري الفرنسي. ومع ذلك ، لا يستوي جميعهم في ارضاء المقامرين والاستجابة لمتطلباتهم.

ولضمان أن رهاناتك آمنة ومربحة على حد سواء ، قام خبراؤنا بتقييم ومراجعة أفضل مواقع المراهنة على الدوري الفرنسي التي تناسب اللاعبين العرب. كما حددوا في الأثناء أيضًا أهم الميزات التي تستجيب لمتطلبات مراهني هذا الدوري. ويمكنك أن تطلع في ما يلي على المجالات الرئيسية التي نأخذها في الاعتبار عند اختيار أفضل المواقع.

احتمالات فوز معززة في المراهنة على الدوري الفرنسي

لا يوجد شيء أكثر أهمية من حصولك على أفضل احتمالات فوز ممكنة في رهاناتك على الدوري االفرنسي ولهذا السبب نجد لك أفضل المواقع وأسخاها عطاء. فحتى الاختلاف الطفيف في هذه الاحتمالات – على سبيل المثال ، الحصول على 2.50 بدلاً من 2.40 في الرهان الفائز – يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في نتائجك على المدى الطويل.

خيارات واسعة في الرهان على الدوري الفرنسي 1

تقدم أفضل مواقع المراهنات مجموعة واسعة من خيارات المراهنة على الدوري الفرنسي. وفي حين أن أي موقع مراهنة قد يمكّنك من أن تراهن على الفائز إلا أن اختيارك لأحد المواقع التي نوصي بها سيكون في صالحك. إننا ننتقي تلك المواقع التي تذهب إلى أبعد الحدود فتقدم خيارات مثل المراهنة المباشرة أثناء بث المباريات والرهانات المقترحة مثل الهداف الأول أو المراهنة على النتيجة بعدد أهدافها ورهانات تراكمية تمنحك فرص كسب مبالغ ضخمة.

الكثير من الرهانات والمكافآت المجانية

بينما يقدم كل وكيل مراهنات و مكافآت ، فإن مواقعنا الموصى بها لديها مجموعة محددة من المكافآت والعروض الترويجية لمباريات الدوري الفرنسي. فعلى سبيل المثال ، قد تحصل على رهان مجاني على مباراة باريس سان جيرمان الافتتاحية أو تزيد من احتمالات اختيارك للفائز في مباراة الكلاسيك.

بث مباشر لمباريات كرة القدم الفرنسية

تتميز أفضل مواقع المراهنة عل الدوري الفرنسي التي وجدت لها مكانا ضمن قائمتنا بتقديم بث مباشر يتيح لك مشاهدة المباريات مجانًا. يعدّ هذا مثاليا بالنسبة لأولئك الذين يتواجدون خارج فرنسا ولا يتسنى لهم متابعة البث المباشر لفعاليات الدوري الفرنسي- الدرجة الأولى. وتعتبر هذه المواقع مثالية كذلك بالنسبة لأولئك الذين يتابعون المباريات في بثها المباشر ويتحيّزون اللحظة السانحة لوضع رهانات مباشرة.

معيار السلامة والأمان عند ايداع الأموال وسحبها

إننا لا ندرج فى قائمتنا سوى المواقع التي تقدم مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية للتأكد من أنه يمكنك الإيداع بسهولة وأمان. تقدم معظم المواقع خيارات تقليدية مثل التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان ومع ذلك فإننا نبحث عن وكلاء المراهنات الذين يقدمون مجموعة متنوعة من طرق الدفع الآمنة والمجهولة مثل بيتكوين والقسائم المدفوعة مسبقًا.

الرهان باستخدام الهاتف الجوّال

في أيامنا هذه لا يمكن لأي وكيل مراهنات أن يقدم أية أعذار لعدم دعم المراهنة عبر الهاتف الجوّال. إن قدرتك على المراهنة عبر هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي يمنحك فرص وضع رهاناتك في سهولة تامة وفي أي وقت أردت خاصة إذا كنت تستمتع بالمراهنة الحية المباشرة أثناء المباراة. تقدم أفضل مواقع المراهنة التي نرشحها لك امكانية المراهنة على الهاتف المحمول من خلال متصفح الويب الخاص بك أو من خلال تطبيق تنزله وتثبته على جوّالك.

أسواق المراهنات على الدوري الفرنسي الأكثر شعبية

إذا كنت تعتقد أن المراهنة على كرة القدم تعني فقط اختيار الفائز بالمباراة فأنت مخطئ. توجد المئات من الأسواق المختلفة للاختيار من بينها عندما تراهن على الدوري الفرنسي. وفي ما يلي نقدم لك بعضا من أفضل أسواق المراهنات التي يمكنك المراهنة عليها في الدوري الفرنسي وعبر المواقع التي نوصي بها.

نتيجة المباراة

نعم ، لا يزال الرهان على نتيجة مباراة واحدة هو الطريقة الأكثر شعبية في المراهنة على كرة القدم ، وهذا يشمل الدوري الفرنسي- الدرجة الأولى. إن هذه الرهانات سريعة وسهلة للغاية ، فهي تتطلب منك ببساطة توقع النتيجة النهائية للمباراة بشكل صحيح: إما فوز الفريق المضيف. أو التعادل أو فوز الفريق الضيف. قد تبدو الاحتمالات النموذجية كما يلي:

  • نادي ليل: 2.20
  • تعادل: 3.25
  • نادي مرسيليا: 3.40

في هذا المثال ، نادي ليل هو الفريق المضيف والمفضل. لا تنسى أنه يجب عليك أن تخمن النتيجة الصحيحة كي تفوز برهانك: إذا اخترت فائزًا وانتهت المباراة بالتعادل ، فإن رهانك سيكون خاسرا.

شباك نظيفة

يسمح لك هذا الرهان بالتنبؤ بأن فريقًا واحدًا سيحرم خصومه من زيارة شباكه. إذا وضعت هذا الرهان على فريق ما فإنك تفوز فقط إذا لم تستقبل شباك فريقك أهدافا.

الهدّاف

وظيفتك هنا هي توقع اللاعب الذي سيسجل الهدف الأول في المباراة. سيقوم وكيل المراهنات بإدراج جميع الهدافين المحتملين وغيرهم ممن هم أقل حظا في التسجيل على اختلاف الاحتمالات. إذا اخترت اللاعب الذي سجل الهدف الأول فإن رهانك سيؤتي ثماره طبقا لقائمة احتمالات الفوز المدرجة.

بطل الدوري

لا يتعين عليك قصر رهانك على مباراة واحدة. اذا ما اخترت هذا الرهان عليك أن تخمن من هو الفريق الذي سيفوز بدوري الدرجة الأولى. تتوفر هذه الاحتمالات مباشرة بعد انتهاء الموسم السابق وتتغير حيث تنفق الفرق الأموال في سوق الانتقالات وتفقد اللاعبين بسبب الإصابة أو بعد لعب بعض المباريات.

أفضل هداف

إذا كنت قادرا على تخمين من هو اللاعب الذي سيسجل أكبر عدد من الأهداف في موسم دوري الدرجة الأولى الفرنسي فإن مكافأة أفضل هداف ستكون من نصيبك. يمكنك أن تراهن على أمثال نيمار و مبابي عبر أحد أفضل المواقع المقترحة. كما أن هذه الأنواع من الرهانات قد تساعدك على اختيار من سيفوز بالكرة الذهبية.

الرهانات المباشرة

تستمر الرهانات المباشرة حتى صافرة النهاية. وتقدم المواقع التي نوصى بها احتمالات متغيرة طوال المباراة ، سواء عل مسترى نتيجة المباراة أو في الأسواق الأخرى. سيساهم كل هدف وكل بطاقة وكل ضربة زاوية في التأثير على الأرباح ، مما يتيح لك نقر الزر في الوقت المناسب تحديدا للحصول على الاحتمالات التي تريدها.

الرهانات التراكمية

إذا كنت ترغب في رفع مستوى أرباحك عليك أن تأخذ الرهانات التراكمية بعين الاعتبار. تتيح لك هذه الرهانات الجمع بين عدة زوايا رهان معًا. ستحتاج إلى أن تكون مصيبا في جميع الاحتمالات التي يحتوي عليها هذا الرهان حتى تتمكن من الفوز ، وإذا كان تخمينك صائبا في جميعها ستتحصل حتما على مبالغ هائلة.

الرهان على نادي بارس سان جيرمان أو من دونه  

إذا كنت تطمح إلى ضمان الفوز بأغلب رهاناتك فإن المراهنة على باريس سان جيرمان عادة ما يكون الخيار الصائب. لقد سيطر هذا النادي على الدوري الفرنسي على مدار العقد الماضي. إلا أن ذلك عادة ما يضعك داخل دائرة احتمالات فوز ضيقة للغاية سواء في المباريات الفردية أو على مستوى الرهانات المستقبلية حول فوز النادي بالدوري.

ولهذا السبب يفضل العديد من المراهنين المراهنة على فرق أصغر إذ تتوفر أيضًا إمكانية اختيار الرهانات التي لا يكون باريس سان جيرمان من بين خياراتها. توفر أفضل مواقع المراهنات على الدوري الفرنسي  أسواق مراهنات من دون هذا النادي  لذلك لا داعي للقلق بشأن قيام العملاق الأوروبي بتدمير رهانك على نادٍ أصغر. ونذكر من بين الرهانات التي تقصي  باريس سان جيرمان ما يلي:

  • الفائز بالدوري مع تحييد باريس سان جيرمان – في هذا الرهان ، أنت تراهن على الفريق الذي ينتهي في الصدارة دون التفكير في باريس سان جيرمان على الإطلاق. هذا يعني أنه إذا فاز باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي ، فإن هذا الرهان يكون بناءً على من سيحتل المركز الثاني بدلاً من ذلك.
  • أفضل ثلاث فرق – يمكنك أيضًا المراهنة على ما إذا كان أحد الأندية سينهي الموسم داخل المراكز الثلاثة الأولى في جدول دوري الدرجة الأولى. ويتيح لك ذلك توقع أداء الفريق بشكل جيد دون الحاجة إلى مقارنته مع باريس سان جيرمان.
  • رهان النزول إلى الدرجة الثانية – إذا كنت تريد رهانًا لا علاقة له باريس سان جيرمان أو الأندية الكبرى الأخرى على الإطلاق ، فقد يكون سباق الهبوط هو مفتاحك. في هذا السوق عليك أن تختار ناديا سيعاني من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية. إذا نزل الفريق الذي اخترته فستفوز برهانك.

نصائح الخبراء حول الرهان على الدوري الفرنسي

قضى فريق الخبراء لدينا عقودًا في مجال المراهنة على كرة القدم سواء في دوري الدرجة الأولى الفرنسي أو في مسابقات أخرى حول العالم. أعطتهم هذه التجربة العديد من الأفكار حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من كل رهان. ونعرض في ما يلي بعض أهم النصائح للمراهنة على كرة القدم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

تحقق من جدول المباريات

لا تنسى أن الأندية الفرنسية الكبرى لا تلعب فقط في الدوري الفرنسي بل تتنافس كذلك في المسابقات المحلية مثل كأس فرنسا. وتشارك أفضل الأندية أيضًا في المسابقات الأوروبية مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي. كن على دراية بالفرق التي تواجه ازدحامًا في الجدول الزمني: قد يتسبب ذلك في ارهاق واستنزاف اللاعبين وقد يريح بعض المدربين اللاعبين الأساسيين لإبقائهم ذخرا لخوض مباريات أكثر أهمية. إذا حدث هذا ، فقد تصبح رهاناتك المؤكدة متعثرة

ضع في اعتبارك احتمالات النزول إلى الدرجة الثانية

حتى في السنوات التي يتربع فيها باريس سان جيرمان على العرش دائمًا ما تكون هناك معارك ملحمية في قاع الدوري الفرنسي حيث تتصارع الأندية لتجنب احتمال الهبوط. يمكن أن تكون المباريات بين الفرق التي تقاتل من أجل البقاء من أكثر الألعاب تنافسية في العام. أيضًا ، قد تتفوق الفرق المهددة بالنزول في آدائها ضد خصوم في متوسط الترتيب والتي تفتقر ما يحفزها على الفوز خاصة في أواخر الموسم.

ابق على اطلاع بأخبار الفريق

قبل أن تراهن على نادٍ ما أو ضده ، تأكد من أنك مطلع على كل الأخبار المتعلقة بهذا الفريق. ستحتاج إلى التأكد من معرفة اللاعبين الذين يعانون من إصابات أو أية انتقالات جديدة  أو ما إذا كانت هناك مشاكل بين المدرب واللاعبين. عليك أن تأخذ هذه المسائل بعين الاعتبار قبل أن تتخذ قرارات الرهان الخاصة بك حتى تتمكن من تحسين نتائجك.

خذ مسألة الانتقال في الحسبان

يتواجد الدوري الفرنسي في مكان مثير للاهتمام في كرة القدم الأوروبية. على الرغم من كونه دوريًا رئيسيًا ، إلا أنه لا يزال يعمل كمغذي لأكبر الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي الدرجة الأولى والدوري الألماني. هذا يعني أن اللاعبين الكبار يتركون أحيانًا أندية الدوري الفرنسي في منتصف الموسم. كن على علم بأحدث المتغيرات عند المراهنة خلال فترة الانتقالات.

استخدم شبكة افتراضية خاصة موثوقة

نوصي جميع قرائنا العرب باستخدام شبكة افتراضية خاصة عندما يلعبون في أفضل مواقع المراهنة على أحداث الدوري الفرنسي. إن اخفاء هويتك عن طريق إخفاء حركة المرور على الويب قد يطرد أي مجال للقلق فيكون تركيزك منصبا على الاستمتاع بالمراهنة والفوز بأفضل الرهانات الممكنة.

انضم إلى أفضل مواقع المراهنة في الدوري الفرنسي منذ هذه اللحظة

الآن وبعد أن أصبحت على دراية كاملة بدوري الدرجة الأولى الفرنسي فقد صرت مستعدًا للمقامرة بثقة على كرة القدم الفرنسية. قم بالتسجيل في موقع المراهنات على الدوري الفرنسي الأعلى تصنيفًا أدناه واستهل رحلة المراهنة من توّك!

الأسئلة الشائعة

لا يوجد موقع مراهنة مثالي يعد هو الأفضل لكل مقامر. ولهذا السبب قام فريق الخبراء لدينا بتجميع قائمة كاملة بأفضل مواقع المراهنة على الدوري الفرنسي ولك أن تختار من بينها. يختلف كل موقع عن الآخر من حيث تنوع المكافآت والخصائص ومزايا أخرى الأمر الذي يعزز عثورك على موقع يناسب ذوقك.

يحتل الدوري الفرنسي الدرجة الأولى قمة هرم الدوريات الفرنسية ويقدم كرة قدم على طراز عالمي. ويضم أيضا أندية كبرى مثل باريس سان جيرمان وليون ، بالإضافة إلى بعض أكثر اللاعبين موهبة في العالم. كل هذه العوامل تجعل من الدوري الفرنسي دوريًا مثيرًا وممتعًا للمراهنة سواء بالنسبة إلى المراهنين الجادين أو أولئك الذين يتخذون المراهنة كمصدر كوسيلة للتسلية لا غير.

نعم ، تتضمن قائمتنا بأفضل مواقع المراهنة على الدوري الفرنسي العديد من وكلاء المراهنات الذين يقبلون اللاعبين من مصر. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالمراهنة على مباريات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى من موطنك. وعلى الرغم من عدم وجود مواقع خاضعة للتنظيم المحلي في مصر ، فقد وجدنا العديد من وكلاء المراهنات الأجانب ذوي السمعة الطيبة والمرخصين الذين يسعدهم القيام بأعمال تجارية في البلاد

توجد العديد من الرهانات الرائعة على كرة القدم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي التي يمكنك اختيارها. ويعتمد أفضل رهان على ما تتطلع إلى تحقيقه. إذا كنت تبحث عن النادي الفائز بالبطولة فقد تكون المراهنة على الأندية الكبيرة مثل باريس سان جيرمان هي السبيل لذلك. لكن الأسواق الأخرى مثل رهان أفضل هداف  أو رهان صاحب الصدارة باستثناء باريس سان جيرمان ، أو المراهنة على الفائز في مباراة فردية يمكن أن تدر عليك ربحا وفيرا.

مثل بطولات الدوري الأخرى لكرة القدم ، لا توجد طريقة لمعرفة النادي الذي سيفوز بالدوري الفرنسي الدرجة الأولى قبل بدء الموسم. في الآونة الأخيرة ، كان باريس سان جيرمان هو أفضل رهان. لقد فاز هذا الفريق الأوروبي الجبار بسبعة ألقاب من أصل تسعة. وبشكل عام فإن نادي مرسيليا ونادي سانت إتيان متعادلين في معظم بطولات الدوري الفرنسي في التاريخ برصيد 10 بطولات ، متقدمان بفارق واحد على باريس سان جيرمان.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. قراءة المزيد