قائمة أفضل مواقع المراهنة على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2021

مرحباً بك في دليل الخبراء الخاص بنا لمراهنات الدوري الإنجليزي الممتاز! لقد قام فريقنا بمراجعة أفضل وكلاء المراهنات لإنشاء قائمتنا لأفضل مواقع المراهنات في الدوري الإنجليزي الممتاز. سنوضّح لك كيف يمكنك الاشتراك في موقع للمراهنة، وشرح أنواع الرهانات الأكثر شعبيةً، كما وسنقدم لك نصائح حول كيفية تحسين مراهناتك على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. كل ما عليك فعله هو التسجيل في أحد مواقع المراهنة الموصي بها أدناه!

Football
قائمة أفضل مواقع المراهنة على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2021

أفضل مواقع المراهنة على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2021

1
10Bet Sports
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Great Welcome Bonus

Over 600 Slot Games

Betting Available on all Devices

البرمجيات
خيارات الدفع
10Bet Sports
10Bet Sports
10Bet Sports
10Bet Sports
10Bet Sports
10Bet Sports
+ 2 أكثر
2
Betobet Sports
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Lots of esports betting markets

Excellent range of casino games

Many currencies supported

البرمجيات
NetEnt Playn Go Pragmatic Play Spinomenal Betsoft Endorphina Red Tiger Gaming Big Time Gaming + 23 أكثر
خيارات الدفع
Betobet Sports
Betobet Sports
Betobet Sports
Betobet Sports
Betobet Sports
3
888 Sports
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Slick mobile service for iOS and Android

Vast choice of games

Great range of promotions

البرمجيات
خيارات الدفع
888 Sports
888 Sports
888 Sports
888 Sports
888 Sports
888 Sports
+ 9 أكثر
4
Bet365 Sports
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Claim a generous welcome bonus

Download the Bet365 mobile app

Licensed in many gaming jurisdictions

البرمجيات
NetEnt Microgaming PlaynGo IGT QuickSpin
خيارات الدفع
Bet365 Sports
Bet365 Sports
Bet365 Sports
Bet365 Sports
5
Betfinal Sports
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Great selection of games

Various bonuses for players

Plenty of payment methods

البرمجيات
NetEnt Microgaming Pragmatic Play Habanero iSoftBet Playson Tom Horn Gaming Wazdan + 3 أكثر
خيارات الدفع
Betfinal Sports
Betfinal Sports
Betfinal Sports
Betfinal Sports
Betfinal Sports
Betfinal Sports
+ 2 أكثر

ما هي مراهنات الدوري الإنجليزي الممتاز (EPL)؟

الدوري الإنجليزي الممتاز – أو EPL – هو المستوى الأعلى لكرة القدم المحترفة في إنجلترا. تأسس هذا الدوري عام 1992 خلفاً للقسم الأول من دوري كرة القدم، ومنذ ذلك الوقت أصبح الدوري الإنجليزي لكرة القدم الدوري الرياضي الأكثر مشاهدةً في العالم.

في كل موسم، يتنافس 20 نادياً في الدوري الإنجليزي الممتاز. يلعب كل فريق مباراة واحدة على أرضه ومباراة واحدة خارج أرضه ضد كل خصم، ليصبح مجموع عدد المباريات التي تلعب 38 مباراة. في حالة الفوز، فإن الفريق يكسب ثلاث نقاط ونقطة واحدة في حالة التعادل. الفريق الذي حصل على أكبر عدد من النقاط في نهاية الموسم يفوز بلقب الدوري الإنجليزي. تهبط الفرق الثلاثة في قاع جدول الترتيب إلى بطولة الدرجة الثانية، مع وصول ثلاثة فرق من هذا الدوري إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لتحل محلهم.

أصبح الدوري الإنجليزي لكرة القدم دوري كرة قدم مشهور ليس فقط على المستوى المحلي، ولكن في جميع أنحاء العالم. أدّى ذلك إلى جعل المراهنة على الدوري الإنجليزي الممتاز شائعة والأكثر شعبية في المراهنات الرياضية في جميع أنحاء العالم، بداية من أوروبا إلى الشرق الأوسط ومروراً بآسيا ووصولاً إلى الولايات المتحدة.

متى يبدأ موسم الدوري الإنجليزي؟

يبدأ موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في شهر أغسطس من كل عام. يمتد الموسم لمدة 38 أسبوعاً من التنافس، وينتهي في شهر مايو. قد لا يسير الموسم على هذا الجدول الزمني في بعض الأحيان. والجدير بالذكر أن موسم 2020-2021 بدأ في 12 من سبتمبر، وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا كوفيد-19 الذي أدّي إلى تأخير نهاية الموسم السابق.

لماذا تقوم بالمراهنة على مباريات الدوري الإنجليزي عبر الإنترنت؟

هناك العديد من الأسباب للاستمتاع بمراهنات الدوري الإنجليزي الممتاز لدى وكلاء المراهنات الموصي بهم. سواء على مستوى وملاءمتها لك إلى قيمة الرهان، ستستمتع بالعديد من الفوائد من خلال المراهنة عبر الإنترنت. إليك نظرة على بعض الأسباب الرئيسية للمراهنة على أفضل مواقع المراهنة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

احصل على أفضل توقعّات نتائج مباريات الدوري الإنجليزي

تقدم مواقعنا الموصي بها أفضل التوقعّات والمدفوعات الأكثر سخاءً لمراهنات الدوري الإنجليزي الممتاز. تُحدد أفضل مواقع المراهنات الرياضية توقعاتها على نتائج المباريات بشكل مستقل أيضاً، مما يعني أنه يمكنك التسوّق في مواقع مُتعددة للعثور على أفضل التوقعات والاحتمالات لكل رهان تريد القيام به.

احصل على أفضل مكافآت الدوري الإنجليزي الممتاز

تقدّم أفضل مواقع المراهنة في الدوري الإنجليزي الممتاز مجموعة من المكافآت والعروض الترويجية المُصممة خصيصاً لمراهني الدوري الإنجليزي الممتاز. يمكنك الاستمتاع بالرهانات المجانية، والتوقّعات المُعززة، والمكافآت المُطابقة، بالإضافة إلى مكافآت عدم الإيداع، وغيرها العديد بين العروض الأخرى المرتبطة بمراهناتك في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إجراء معاملات سريعة وسهلة

يُسهّل وكلاء المراهنات عبر الإنترنت تحويل النقود من وإلى حساب الرهان الخاص بك. يُمكنك إيداع الأموال وسحبها من خلال مجموعة متنوعة من الطرق البنكية المختلفة، بدايةً من بطاقات الائتمان إلى التحويل البنكي والعملات المُشفرة والمحافظ الإلكترونية وخيارات أخرى متعددة.

راهن على مباريات الدوري الإنجليزي من هاتفك

تعد عملية المراهنة بالهاتف المحمول هي الطريقة الأسرع نمواً للمراهنة على الألعاب الرياضية، بما في ذلك مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. يُمكنك القيام بكافة رهاناتك من هاتفك أو جهازك اللوحي بكل راحة أينما كنت، مما يتيح لك متابعة أي حدث رياضي والمراهنة عليه في أي وقت.

استمتع بمراهنة مباشرة

تسمح لك المراهنة المباشرة بالمراهنة على مباراة في الدوري الممتاز حتى بعد أن تبدأ. تنشر مواقع الرهان توقّعات مُحدثة بناءً على النتيجة والوضع الحاليين، مما يعني أن المدفوعات تتغير بشكل مستمر. مع الرهان ذي البث المباشر، لم يعد يفت الأوان بعد الآن للمشاركة في أي حدث رياضي.

أين يمكنك المراهنة على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2021

  التصنيف   موقع المراهنات   المكافأة   اراهن الآن
  1   $100   اقرأ مراجعة كازينو 10 bet
  2   $100   اقرأ مراجعة كازينو Betobet
  3   $100 + $30   اقرأ مراجعة كازينو 888 Sport
  4   $50   اقرأ مراجعة كازينو Bet 365
  5   $100   اقرأ مراجعة كازينو Betfinal

كيف يمكنك المراهنة على مبايات الدوري الإنجليزي الممتاز

إذا لم يسبق لك المراهنة على مباريات الدوري الإنجليزي من قبل، فقد تتساءل عن كيفية البدء. لحسن الحظ، أصبح من السهل للغاية بدء المراهنة عبر الإنترنت. إليك دليل سريع ومفصّل عن كيفية القيام برهانك الأول على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

دليل مُفصّل عن كيفية المراهنة على الدوري الإنجليزي الممتاز

  • 1

    أولاً، سوف تحتاج إلى اختيار موقع إلكتروني للمراهنة على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. اختر أحد المواقع التي نوصي بها عبر هذه الصفحة بالنقر فوق الرابط الموجود. سوق ينقلك هذا مباشرةً إلى صفحة التسجيل الخاصة بهذا الموقع.

  • 2

    افتح حسابك على موقع المراهنة. للقيام بهذه الخطوة، ما عليك سوى تقديم بعض المعلومات الأساسية مثل اسمك وعنوانك، ثم إنشاء كلمة مرور آمنة لحسابك.

  • 3

    قم بعمل إيداعك الأول، عن طريق التوجّه إلى قسم أمين الصندوق في موقع المراهنات. من هناك، اختر طريقة الإيداع التي تناسبك. قدّم المعلومات المطلوبة، وستكون قادراً على إيداع النقود في بضع لحظات.

  • 4

    ابحث عن قسم مراهنات الدوري الإنجليزي الممتاز على الموقع. من المُحتمل أن يتم إدراج هذا تحت قسم "كرة القدم". من هناك، اختر المباراة التي ترغب في المراهنة عليها.

  • 5

    انقر فوق الرهان الذي ترغب في القيام به. دعّ الموقع يعرف مقدار النقود التي ترغب في المراهنة بها، وسيُظهر لك العائد المُحتمل في حالة تحقيق الفوز. قم الآن بتأكيد رهانك للقيام بأول رهان على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز!

10Bet Sports
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Great Welcome Bonus

Over 600 Slot Games

Betting Available on all Devices

البرمجيات
خيارات الدفع
10Bet Sports
10Bet Sports
10Bet Sports
10Bet Sports
10Bet Sports
10Bet Sports
+ 2 أكثر

أنواع رهانات الدوري الإنجليزي الممتاز

هناك عدد من أنواع الرهانات المختلفة التي يمكنك اتخاذها في مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز. بطبيعة الحال، يمكنك ببساطة المراهنة على النتيجة النهائية للعبة، وهذا هو أحد الأسواق الأكثر شعبية في مراهنات الدوري الإنجليزي الممتاز. على سبيل المثال، قد ترى التوقعّات التالية معروضة على مباراة عادية:

  • فوز تشيلسي: 1.70
  • تعادل الفريقين: 3.70
  • فوز ليستر: 5.20

في المثال الموضّح أعلاه، يمكنك المراهنة على أي من النتائج الثلاث: إما فوز أحد الناديين أو التعادل. إذا راهنت بمبلغ 100 يورو على ليستر للفوز بالمباراة وحققوا ذلك، فستحصل على مدفوعات قدرها 520 يورو – حصتك الأولي ، بالإضافة إلى 420 يورو كأرباح.

نتيجة صحيحة

سوق مشهور آخر هو الرهان على النتيجة الصحيحة. هذا يسمح لك بتوقّع النتيجة النهائية بالضبط. يمكنك المراهنة على أي نتيجة مُمكنة تقريباً، مع توقّعات مُختلفة لكل نهائي. على سبيل المثال، قد ترى خيارات رهان تتضمن التالي:

  • فوز تشيلسي 1-0: 6.50
  • فوز تشيلسي 2-0: 8.00
  • تعال الفريقين 1-1: 5.00
  • فوز ليستر 2-1: 18.00

تصبح هذه الرهانات مجزية للغاية فقط إذا حققت النتيجة النهائية بالضبط، ولكن يمكن أن تربح عائداً كبيراً إذا قمت بتوقّع أقرب إلى النتيجة النهائية.

إجمالي عدد الأهداف

هناك سوق شائع أيضاً يطلب من توقّع عدد الأهداف التي سيحرزها الفريقان في المباراة. على سبيل المثال، قد ترى التوقّعات التالية معروضة:

  • أكثر من 2.5 هدف: 2.10
  • أقل من 2.5 هدف: 1.75

إذا كان إجمال عدد الأهداف التي سجّلها الفريقان ثلاثة أهداف أو أكثر، فإن الرهان “الزائد” سيفوز؛ إذا تم تسجيل هدفين أو أقل، فإن الرهان “الأقل” يفوز.

الرهان المباشر

في الرهان المباشر، يمكنك القيام بالعديد من نفس الرهانات الموضحة أعلاه أثناء بدء المباراة بالفعل. على سبيل المثال، يمكنك المراهنة على النادي الذي سيفوز بمباراة معينة في أي وقت أثناء اللعب، مع تغير التوقّعات بناءً على ما يحدث على أرض الملعب.

هذا يمكن أن يؤدي إلى بعض الفرص المثيرة للاهتمام والقرارات الإستراتيجية الحاسمة. هناك مواقف واضحة، مثلاً: عندما يسجّل فريق وتقل احتمالاته بشكل كبير. ولكن قد تبحث أيضاً عن تغيير الرهان بشكل أكثر دقة ليلائم ما يحدث بشكل مباشر.

على سبيل المثال، إذا قام العديد من اللاعبين البارزين في فريق واحد بالحصول على البطاقات الصفراء مبكراً في وقت المباراة، فقد تفكر في احتمال وجود تبديلات أو حتى الحصول على بطاقة حمراء، والمراهنة وفقاً لذلك على الخصم. إذا قام مدرب بإخراج مهاجم واستبدله بمدافع في مباراة صعبة، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة احتمالية انتهاء المباراة بنتيجة التعادل. تمنحك المراهنة المباشرة فرصة لاستخدام قدراتك التحليلية للعثور على مواقع فريدة حيث يمكنك الاستفادة من الاحتمالات والتوقعات.

الرهانات المستقبلية

لا يتعين عليك قصر رهانك على مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز. إذ يمكنك المراهنة أيضاً على الترتيب النهائي الذي سينتهي به الفرق في الدوري طوال الموسم.

يمكنك المراهنة على أحد الأندية للفوز بلقب الدوري الإنجليزي، أو الفرق التي ستحتل المراكز الأربعة أو الستة الأوائل، أو حتى الفرق التي ستهبط إلى الدوري الأدنى. تتغيّر فرص التوقعات والاحتمالات هذه طوال الموسم مع صعود وهبوط الأندية، ومع حدوث الإصابات والانتقالات تتغيّر حظوظ كل فريق أيضاً.

رهانات اللاعبين وأسواق المباريات الأخرى

تسمح لك بعض الأسواق بالمراهنة على اللاعبين بدلاً من نتيجة المباراة. على سبيل المثال، يُمكنك المراهنة على لاعبك المفضل لتسجيل الهدف الأول في المباراة، أو التسجيل عموماً أثناء المباراة.

تقدم أفضل مواقع المراهنة على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز العديد من الطرق الأخرى للمراهنة على المباريات أيضاً. يمكنك توقّع نتيجة الشوط الأول فقط، أو نتائج الشوط الأول والنتائج النهائية للمباريات.

أين يمكنك القيام بالمراهنة المباشرة خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

تسمح لك المراهنة المباشرة، والمعروفة أيضاً باسم “المراهنة أثناء اللعب”، بالمراهنة على مباراة تُعلب وتبث مباشرةً بالفعل. هذا يعني أنه بإمكانك المراهن حتى عند انطلاق بداية المباراة. يمكنك الاستفادة من كل هدف واستبدال وخطأ، عندما تعتقد أن الاحتمالات مواتية لك فقط.

يقدم كل موقع من أفضل مواقع المراهنة في الدوري الإنجليزي الممتاز مراهنات مباشرة على كل مباراة تقام على مدار الموسم. من خلال الاشتراك في أحد مواقع المراهنات المباشرة التي نوصي بها، ستتمكن من المراهنة على فريقك المفضّل في أي وقت تريده، بداية من الدقيقة الأولى من انطلاق المباراة إلى الوقت المحتسب بدل الضائع.

أهم نصائح الرهان على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للمبتدئين

في حين أنه من السهل البدء بمراهنات الدوري الإنجليزي الممتاز، يمكنك تحسين نتائجك والحصول على مزيد من المتعة إذا قمت بتنفيذ بعض الاستراتيجيات الأساسية. فيما يلي بعض من أفضل نصائح الرهان الخاصة بمباريات الدوري الإنجليزي للمبتدئين.

اتقن أساسيات المراهنة على كرة القدم عبر الإنترنت

خطوتك الأولى هي التأكّد من أنك على دراية بأساسيات المراهنة على كرة القدم عبر الإنترنت. احرص على فهم كيفية قراءة الاحتمالات والتوقعات بدقة وبشكل صحيح. افهم معنى كل رهان حتى تعرف بالضبط ما الذي تراهن عليه. وتأكّد من التحقّق من التوقعات والاحتمالات في مواقع مُتعددة للتأكد من حصولك على أفضل العوائد المُمكنة على كل رهان.

تحقّق مرة أخرى من العروض الترويجية الموسمية

غالباً ما تقدم مواقع المراهنة عروضاً ترويجيةً خاصةً عند بداية المواسم الرياضية الكبرى. بما في ذلك، بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في أغسطس من كل عام. يمكنك الاستفادة من مكافآت إعادة التحميل والرهانات المجانية والتوقعات المُعززة الخاصة خلال هذه الأوقات، حيث يبذل وكلاء المراهنات قصارى جهدهم لجذب لاعبين جدد من خلال عروض سخيّة وقيّمة.

ابق على اطّلاع على أخبار الدوري الإنجليزي الممتاز

يجب على أي مراهن جيد أن يعرف بالضبط أخبار وأحداث الدوري الإنجليزي الممتاز. على الرغم من أنك قد تكون على دراية بفريقك المفضل، إلا أنه من الصعب مواكبة أخبار الإصابات والانتقالات والإعارات لجميع الأندية العشرين. لهذا السبب سترغب في متابعة مصادر أخبار الدوري الإنجليزي الممتاز، مثل صفحة أخبار الدوري الإنجليزي الممتاز الرسمية، وذلك للحصول على أحدث الأخبار والمستجدات.

اتبع نصيحة الخبراء

يمكن للجميع استخدام القليل من المساعدة في العثور على رهانات مدهشة تقدم قيمة جيدة للمقامرين. لهذا، تظل فكرة جيدة دائماً أن تلقي نظرة على نصيحة أو اثنين من الخبراء

لا يتعين عليك اتباع جميع نصائحهم، ولكن قد تحصل على معلومات أو أرقام تمنحك الثقة للقيام ببعض الرهانات. يمكن لبعض الخبراء أيضاً الوصول إلى العروض الترويجية الخاصة التي يُمكنك الاستفادة منها.

قم بإدارة رصيدك

إذا كنت تريد أن تكون مراهناً جاداً، فمن المهم أن تقوم بإدارة رصيدك بشكل صحيح. هذا يعني عدم المراهنة كثيراً على أي رهان فردي، حتى لو كنت واثقاً بشكل قاطع من ذلك. إذا كنت تراهن فقط على نسبة صغيرة من رصيدك في أي وقت، يمكنك الاستمتاع بمراهنة الدوري الإنجليزي الممتاز لفترة طويلة حتى لو تعرضت لخسارات متتالية.

انضم إلى أفضل مواقع الرهان في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم!

مع المعلومات التي قدمناها في هذه الصفحة، لديك الآن كل ما تحتاجه للمراهنة على مباريات كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز. يمكنك البدء في المراهنة عن طريق الاشتراك في أحد أفضل مواقع المراهنة في الدوري الإنجليزي الممتاز الآن!

الأسئلة الشائعة

نعم، بكل تأكيد! المراهنة على الدوري الإنجليزي الممتاز متاحة على نطاق واسع في جميع أنحاء الشرق الأوسط. يمكن للمراهنين العرب الرهان على مباريات الدوري الإنجليزي في أياً من مواقعنا الموصي بها، والتي يمكنك العثور عليها مباشرة في هذه الصفحة. لقد وجد فريقنا أفضل مواقع المراهنات في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يتيح لك الاختيار من بين وكلاء المراهنات الآمنين والموثوقين الذين يقدمون مجموعة واسعة من احتمالات وتوقعّات مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

هناك عدد من الاحتمالات والتوقعات المختلفة المتاحة لمباريات الدوري الممتاز. بالنسبة للمباريات الفردية، يمكنك المراهنة على النتيجة الإجمالية للمباراة، والنتيجة المضبوطة، والعدد الإجمالي للأهداف، والعديد من جوانب اللعبة الأخرى. تقدم أفضل مواقع المراهنات الرياضية العربية أيضاً احتمالات على النادي الذي سيفوز بلقب الدوري الإنجليزي، ومن سيهبط وأسواق المراهنات المستقبلية الأخرى.

نعم، يمكنك المطالبة بالمراهنات المجانية والمكافآت والعروض الترويجية الأخرى المصممة لمراهنات الدوري الإنجليزي الممتاز. يقدم كل موقع من مواقعنا الموصي بها مجموعة من المكافآت والعروض الترويجية الرياضية المختلفة للاعبين الجدد، بالإضافة إلى العروض المستمرة وبرامج الولاء من المراهنين الحاليين. بداية من مكافآت عدم الإيداع إلى الرهانات الخالية من المخاطر، هناك أيضاً عروض ترويجية مُصممة لكل نوع من أنواع المراهنة.

الدوري الإنجليزي الممتاز مملوك بالكامل للأندية الأعضاء فيه. هذا يعني أن أياً من الأندية الـ 20 يمتلكون الدوري الإنجليزي الممتاز. ومع ذلك، يظل كل نادٍ من الدوري الإنجليزي الممتاز مستقلاً إدارياً، مع كونه أيضاً مساهماً في الدوري. وتحوّل الفرق الهابطة إلى الدوري الأدنى أسهمها إلى الأندية التي صعدت إلى البطولة كل موسم.

مانشستر يونايتد هو أنجح فريق في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، حيث فاز بلقب الدوري 20 مرة. يتضمن ذلك 13 لقباً منذ تأسيس الدوري الإنجليزي الممتاز بمسماه الجديد عام 1992. ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 19 لقباً، على الرغم من أنهم فازوا مرة واحدة فقط في بالنسخة الجديدة للدوري الإنجليزي الممتاز. يليهم أرسنال (13) وإيفرتون (9).

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. قراءة المزيد