أفضل مواقع المراهنة على كرة القدم في الدول العربية لعام 2021

من دوري نجوم قطر إلى كأس الخليج العربي، تغطي أفضل مواقع المراهنة على كرة القدم في الدول العربية كل مباراة. لتوفير ساعات لا تحصى من البحث والمقارنة بين مكان المراهنة أون لاين، قمنا بتجميع قائمة بأفضل المواقع للمراهنة على كرة القدم في الدول العربية. تحتوي هذه الصفحة أيضًا على دليل تفصيلي حول كيفية المراهنة على كرة القدم أون لاين، ولمحة عامة عن المكافآت وأسواق الرهان وكل شيء آخر تحتاج إلى معرفته.

Football
أفضل مواقع المراهنة على كرة القدم في الدول العربية لعام 2021

أفضل مواقع المراهنة على كرة

1
Betobet Sports
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Lots of esports betting markets

Excellent range of casino games

Many currencies supported

البرمجيات
NetEnt Playn Go Pragmatic Play Spinomenal Betsoft Endorphina Red Tiger Gaming Big Time Gaming + 23 أكثر
خيارات الدفع
Betobet Sports
Betobet Sports
Betobet Sports
Betobet Sports
Betobet Sports
2
Betway Sports
مصنف 4.75 / 5
مميزات

Enjoy a dedicated mobile platform

Generous three-part welcome offer

Generous three-part welcome offer

البرمجيات
Microgaming
خيارات الدفع
Betway Sports
Betway Sports
Betway Sports
3
10Bet Sports
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Great Welcome Bonus

Over 600 Slot Games

Betting Available on all Devices

البرمجيات
خيارات الدفع
10Bet Sports
10Bet Sports
10Bet Sports
10Bet Sports
10Bet Sports
10Bet Sports
+ 2 أكثر
4
Spin Sports
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Generous bonus for new customers

Huge number of sports covered

Blog with expert betting tips

البرمجيات
Unknown
خيارات الدفع
Spin Sports
Spin Sports
Spin Sports
Spin Sports
Spin Sports
Spin Sports
5
Betfinal Sports
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Great selection of games

Various bonuses for players

Plenty of payment methods

البرمجيات
NetEnt Microgaming Pragmatic Play Habanero iSoftBet Playson Tom Horn Gaming Wazdan + 3 أكثر
خيارات الدفع
Betfinal Sports
Betfinal Sports
Betfinal Sports
Betfinal Sports
Betfinal Sports
Betfinal Sports
+ 2 أكثر

كيف نختار أفضل مواقع المراهنة على كرة القدم

الخيارات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر بالمراهنة على كرة القدم في الدول العربية. هناك الكثير من المواقع الآمنة للاختيار من بينها، وكلها تقدم للعملاء الجدد مكافآت ترحيبية مذهلة.

ولكن كيف يمكنك التأكد من أن الموقع الذي تنضم إليه هو أحد أفضل المواقع؟ الجواب بسيط: راهن فقط على المواقع المدرجة في هذه الصفحة. لقد راهن كل عضو في فريقنا على الآلاف من مباريات كرة القدم، ونحن نعرف بالضبط ما الذي ت

بحث عنه عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل مواقع المراهنة على كرة القدم.

دعونا نلقي نظرة على ستة من العوامل العديدة التي نأخذها في الاعتبار عند مراجعة وتقييم وكلاء المراهنات في الدول العربية.

الثقة والسمعة

السمعة هي كل شيء عندما يتعلق الأمر بالمراهنة أون لاين. لا تريد إيداع أموالك التي كسبتها بشق الأنفس في موقع يجعل الحياة صعبة عند طلب السحب. من الناحية المثالية، يجب أن تكون المواقع مرخصة ولا تحتوي على أي شكاوى من اللاعبين. يتمتع كل موقع في هذه الصفحة بسمعة طيبة في اعتبار العملاء كأولوية.

البطولات مغطاة

أفضل وكلاء المراهنات في كرة القدم يغطون جميع البطولات الكبرى في الدول العربية. يمكنك المراهنة على كل مباراة في دوري المحترفين الإماراتي ودوري نجوم قطر، بالإضافة إلى بطولات الدوري الأخرى مثل الدوري البحريني الممتاز. بالطبع، يمكنك أيضًا المراهنة على مباريات في بطولات الدوري العالمية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني.

احتمالات تنافسية

لماذا تدعم فريقًا بفرص تساوي 1.40 بينما يمكنك تأمين احتمالات 1.60 في أي مكان آخر؟ نحن نعلم أهمية تعظيم القيمة، ولهذا السبب نبحث عن مواقع المراهنة على كرة القدم بأفضل الاحتمالات. من المؤكد أنك لن تترك أي أموال على الطاولة عندما تراهن في مواقع الرهان التي نوصي بها.

مكافآت الترحيب

ستحصل على مكافآت عند الانضمام إلى أفضل مواقع المراهنة على كرة القدم. يتم تقديم عروض خاصة مثل مكافآت الإيداع والرهانات المجانية كحافز للاعبين الجدد للانضمام إلى موقع واحد على المنافسة. نتأكد أيضًا من استمرار المكافآت لفترة طويلة بعد إجراء أول إيداع لك في الموقع.

سرعة السحب

هل هناك شيء أكثر إحباطًا من الاضطرار إلى انتظار ما يشبه الأبدية لتلقي مكاسبك؟ نحن نحدد الوقت الذي تستغرقه عمليات السحب في كل موقع نقوم بمراجعته لضمان تلقي الأموال في غضون الإطار الزمني المشار إليه على موقع الويب. تدفع أفضل مواقع المراهنة على كرة القدم في غضون ساعات.

تطبيقات المراهنات الرياضية

تحول عالم المراهنات الرياضية بالكامل بواسطة التطبيقات في السنوات الأخيرة. إذا كان الموقع لا يقدم تطبيقًا مخصصًا، فهو بذلك يتخلف عن المنافسة. يوفر كل موقع يحصل على ختم الموافقة الخاص بنا تجربة مراهنة سلسة على الهاتف الجوّال، مما يجعل من السهل المراهنة أو السحب بغض النظر عن مكان وجودك.

كيف تراهن على كرة القدم اون لاين

لا شيء يضاهي إثارة مشاهدة مباريات كرة القدم والمراهنة عليها. اهتمامك  في مباراة ما سيجعلك على حافة مقعدك طوال 90 دقيقة. سوف تواجه اندفاع الأدرينالين عندما يسجل الفريق الذي دعمته، ولكن ستكون هناك أيضًا لحظات من القلق عندما يسلم فريقك هدفًا ضعيفًا ويجعل احتمال رهانك يفوز بتسديدة بعيدة. 

بينما يراهن الكثير منكم على عدد لا يحصى من المباريات، فإننا نتفهم أيضًا أن الكثير منكم سيكون جديدًا في مراهنات كرة القدم. لتوضيح مدى سهولة البدء، أنشأنا دليلًا تفصيليًا لإرشادك إلى كيفية التسجيل في أحد مواقع المراهنة، وإجراء إيداعك الأول ووضع رهانك الأول.

سجل في موقع المراهنة

قبل أن تتمكن من المراهنة على مباريات كرة القدم، يجب أن تنضم إلى موقع مراهنة. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

كيفية التسجيل

  • 1

    قم بزيارة أحد مواقع المراهنة المدرجة في هذه الصفحة

  • 2

    انقر فوق زر التسجيل

  • 3

    أدخل بياناتك الشخصية

  • 4

    قم بتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني وقم بتسجيل الدخول

قم بعمل إيداعك الأول

الآن وبعد أن أصبح لديك حساب مراهنة، فقد حان الوقت لإجراء أول إيداع لك. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

كيفية الإيداع

  • 1

    انتقل إلى قسم الصراف أو البنك

  • 2

    حدد طريقة الدفع المفضلة لديك

  • 3

    أدخل المبلغ الذي تريد إيداعه وانقر على تأكيد

  • 4

    اعتمادًا على طريقة الدفع الخاصة بك، ستكون أموالك متاحة الآن

راهن على مباراة كرة قدم

لقد تم تمويل حسابك. حان الوقت الآن للمراهنة على مباراة كرة قدم. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

كيف تضع الرهان

  • 1

    ابحث عن قسم كرة القدم

  • 2

    انقر على المباراة التي ترغب في المراهنة عليها

  • 3

    تصفح أسواق الرهان وأضف مجموعة مختارة إلى قسيمة الرهان الخاصة بك

  • 4

    أدخل المبلغ الذي ترغب في رهانه وانقر فوق تأكيد

  • 5

    حان الوقت الآن لمشاهدة الأحداث وهي تتكشف

هل يمكنني الحصول على مكافأة للمراهنة على كرة القدم؟

بالتأكيد! المكافآت الترحيبية هي إحدى أدوات التسويق الرئيسية التي تستخدمها مواقع المراهنة على كرة القدم لجذب عملاء جدد. مع وجود العديد من وكلاء المراهنات لكرة القدم الذين يقبلون لاعبين من دول عربية، يمكنك الاستفادة من كرمهم من خلال المطالبة بمكافآت ترحيبية في مواقع متعددة.

قبل التسجيل والمطالبة بمكافأة ترحيبية، يجب أن تعرف الفرق بين ثلاثة أنواع رئيسية من المكافآت التي تقدمها مواقع المراهنة على كرة القدم.

مكافآت الإيداع

يتم تقديم مكافآت الإيداع تقريبًا من قبل كل وكيل مراهنات أون لاين . في معظم الأوقات، ستتلقى مكافأة تساوي نسبة معينة من المبلغ الذي تودع فيه. على سبيل المثال، 100٪ حتى 100 دولار. هذا يعني أن شركة المراهنات ستزيد رصيدك بحد أقصى 100 دولار عندما تقوم بإيداعك الأول.

مكافآت الرهان المجانية

تقدم العديد من مواقع المراهنة رهانات مجانية لمكافأة العملاء الجدد على فتح حساب. عادة ما يكون مبلغًا صغيرًا من المال يمكن استخدامه لتمويل رهان واحد. تحدد الشروط والأحكام الحد الأدنى للاحتمالات المسموح بها. يتم دفع المكاسب نقدًا، لكن الموقع سيخصم قيمة الرهان المجاني من ربحك.

مكافآت استعادة الأموال

تُعرف أيضًا باسم الرهان الخالي من المخاطر، وهي مكافأة استرداد الأموال عندما يعد صانع المراهنات بإعادة حصتك إذا خسر رهانك الأول. سيتم إرجاع حصتك إما في شكل رهان مجاني أو نقدًا. غالبًا ما يكون الحد الأقصى للمبلغ الذي سيتم إرجاعه منخفضًا جدًا، ولكنها طريقة رائعة لاختبار مواقع الرهان الجديدة.

أكثر أسواق المراهنة على كرة القدم شيوعًا

إذا كنت جديدًا في المراهنة على كرة القدم في الدول العربية، فقد تغمرك عدد أسواق المراهنات الموجودة. سوف يأخذ الكثير من الشرح إذا أردنا الكلام عن كل نوع من الرهان الذي يمكنك وضعه في مباراة كرة قدم. ولكن، إن بعض الأسواق تحظى بشعبية أكبر بكثير من غيرها، لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على أربعة من أفضل رهانات كرة القدم التي يمكنك وضعها أون لاين.

نتيجة المباراة

الرهان على نتيجة المباراة هو أكثر أنواع الرهان شيوعًا. يمكنك المراهنة على الفريق المضيف أو الفريق الضيف أو المباراة التي تنتهي بالتعادل. غالبًا ما يسرد وكلاء المراهنات الفريق المضيف برقم 1، والفريق الضيف برقم 2، وعلامة X في السحب. إذا كنت جديدًا في المراهنة على كرة القدم، فابدأ بسوق نتائج المباريات. 

مثال: تراهن بمبلغ 100 دولار على المملكة العربية السعودية لتفوز على الإمارات العربية المتحدة بفارق 3.00. سوف تتلقى 300 دولار (200 دولار في الأرباح + حصتك 100 دولار) إذا فازت المملكة العربية السعودية. إذا ادعت الإمارات العربية المتحدة الفوز أو انتهت المباراة بالتعادل، تخسر حصتك.

فوق / تحت الأهداف

مهرجان الهدف أم مهرجان التجويف؟ يسمح لك سوق الأهداف الزائدة / الأقل بالتنبؤ بالعدد الإجمالي للأهداف المسجلة في المباراة. إنها واحدة من أفضل رهانات كرة القدم للمشاهدين المحايدين، حيث يمكنك تشجيع كلا الفريقين للتسجيل أو الإخفاق. أكثر من 2.5 هدف هو سوق الأهداف الأكثر شعبية، ولكن هناك الكثير من الأهداف الأخرى المتاحة.

مثال: تراهن بمبلغ 100 دولار على أكثر من 2.5 هدف في مباراة بين السعودية والإمارات بفارق 2.00. ثلاثة أهداف أو أكثر ستؤدي إلى فوزك بمبلغ 200 دولار (100 دولار في الأرباح + حصتك 100 دولار). إذا تم تسجيل أقل من ثلاثة أهداف، تخسر حصتك.

كلا الفريقين ليسجل

هل تجد صعوبة في التنبؤ بأي فريق سيفوز ولكن تتوقع أن يسدد كلا الفريقين في الشباك؟ ثم استفد من كلا الفريقين للتسجيل في سوق الرهان. ستجد نفسك تشجع كلا الفريقين، على أمل أن يسجل كلاهما هدفًا واحدًا على الأقل خلال 90 دقيقة لكسب بعض النقود. 

مثال: تراهن بمبلغ 100 دولار على كلا الفريقين للتسجيل في مباراة بين السعودية والإمارات بفرص 2.00. إذا عثر كلا الفريقين على الجزء الخلفي من الشبكة ، فستتلقى 200 دولار (100 دولار في الأرباح + حصتك 100 دولار). إذا سجل أحد الفريقين أو لم يسجل أي فريق ، فإنك تخسر حصتك.

عدد الزوايا

تقدم أفضل مواقع المراهنة على كرة القدم أسواقًا أكثر بكثير من أسواق نتائج المباريات والأهداف. يستمتع العديد من مشجعي كرة القدم بالمراهنة على عدد الضربات الركنية التي سيتم أخذها خلال مدة المباراة. الزوايا العلوية / السفلية هي الأكثر شيوعًا إلى حد بعيد، ولكن هناك احتمالات أكبر للتنبؤ بالعدد الدقيق للزوايا. 

مثال: تراهن بمبلغ 100 دولار على أكثر من 9.5 ركلة ركنية في مباراة بين السعودية والإمارات بمعامل 2.00. إذا تم أخذ 10 زوايا أو أكثر، فستتلقى 200 دولار (100 دولار في الأرباح + حصتك 100 دولار). إذا تم أخذ 9 زوايا أو أقل، تفقد حصتك.

مسابقات كرة القدم الشعبية في الدول العربية

لا يوجد نقص في الفرص عندما يتعلق الأمر بالمراهنة على كرة القدم في الدول العربية. سواء كنت تريد المراهنة على الدوري الأعلى في بلدك أو بطولة دولية، سيكون لديك دائمًا الكثير من أسواق الرهان للاختيار من بينها.

البطولات المحلية

واحدة من أكثر بطولات كرة القدم إثارة في الشرق الأوسط هي دوري المحترفين الإماراتي، المعروف لأسباب الرعاية باسم دوري الخليج العربي. سيطر العين الفائز 13 مرة على الدوري، لكن فرق مثل الجزيرة والشارقة ذاقت طعم النجاح أيضًا في السنوات الأخيرة. 

كما تتميز دوري نجوم قطر بكونها تنافسية للغاية، مع فرق مثل نادي السد والريان للعام على التوالي. أظهر أمثال روماريو وبيب جوارديولا وغابرييل باتيستوتا مهاراتهم في دوري نجوم قطر في نهاية مسيرتهم المهنية. 

تشمل البطولات الشعبية الأخرى دوري المحترفين السعودي والدوري البحريني الممتاز.

البطولات الدولية

ستتجه كل الأنظار إلى قطر في عام 2022 عندما تستضيف النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تُقام كل أربع سنوات. ستكون هذه أول بطولة كأس عالم تقام على الإطلاق في العالم العربي والأولى في دولة ذات أغلبية مسلمة. سيتنافس 32 فريقًا على الكأس الذهبية الشهيرة، وستبدأ قطر البطولة في المجموعة الأولى بصفتها الدولة الأم.

يحب عشاق كرة القدم أيضًا المراهنة على كأس الخليج العربي. تأسست عام 1970، وتقام المسابقة كل ثلاث أو أربع سنوات لأسباب سياسية أو تنظيمية. تتنافس ثماني دول على الكأس المرموقة، وأثبتت الكويت أنها الفريق الأكثر نجاحًا حتى الآن حيث فازت 10 مرات.

ابدأ الآن في أفضل موقع لرهان كرة القدم

مستعد للمراهنة على فريقك المفضل؟ انضم إلى موقع المراهنة على كرة القدم الأعلى تقييمًا للحصول على الكرة:

10bet
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Great Welcome Bonus

Over 600 Slot Games

Excellent VIP Program

البرمجيات
Big Time Gaming Blueprint Gaming Inspired Gaming iSoftBet Microgaming NetEnt PlaynGo Pragmatic Play + 2 أكثر
خيارات الدفع
10bet
10bet
10bet
10bet
10bet
10bet
+ 1 أكثر

الأسئلة الأكثر شيوعا حول المراهنة على كرة القدم

مع وجود العديد من أفضل مواقع مراهنات كرة القدم التي تقبل علانية لاعبين من الدول العربية، من الصعب التوصية بموقع واحد. لكل منها ميزاته الفريدة، وكلهم يرحبون بالعملاء الجدد بمكافآت لا تصدق. الأهم من ذلك، أن كل موقع مراهنة مدرج في هذه الصفحة يتمتع بسمعة ممتازة.

تسمح لك أفضل مواقع المراهنة على كرة القدم بالاختيار من بين الكثير من طرق الدفع. ولكن، بصفتك مقيمًا في دولة عربية، فإننا نوصي بتحديد خيار يوفر إخفاء الهوية. أفضل رهان هو استخدام محفظة إلكترونية (مثل Skrill أو NETELLER) أو عملة مشفرة (مثل Bitcoin) لتمويل رهاناتك.

بكل تأكيد! يتنافس وكلاء المراهنات في كرة القدم ضد بعضهم البعض من خلال تقديم مكافآت ترحيبية سخية. قد تتلقى مكافأة إيداع لزيادة رصيدك، أو قد تتلقى رهانًا مجانيًا لمجرد التسجيل. يتعامل العديد من مواقع المراهنة على كرة القدم بسخاء مع العملاء الجدد في كلا النوعين من المكافآت.

تتيح لك المراهنة أثناء اللعب وضع رهان بعد بدء الحدث. باستخدام إحدى مباريات كرة القدم كمثال، سيصبح سوق اللعب متاحًا بمجرد بدء المباراة. تتغير الاحتمالات خلال 90 دقيقة، مع إتاحة فرص الرهان حتى يطلق الحكم صافرة الوقت الكامل.

توجد العديد من استراتيجيات المراهنة على كرة القدم. الأكثر شيوعًا هي المراهنة المتطابقة، وهي استراتيجية منخفضة المخاطر تدور حول الاستفادة من عروض الرهان المجانية. تتضمن الاستراتيجيات الأخرى فقط المراهنة على المتراكمات واستخدام تبادل الرهانات للتراجع ووضع الرهان، ولكن لا توجد استراتيجية تضمن الربح.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. قراءة المزيد