دليل أفضل مواقع المراهنة العربية 2020

إذا كنت ترغب في المراهنة على الرياضة بأمان، فإن ArabianBetting ستساعدك على المقامرة في خصوصية تامة. أجرى فريقنا أبحاثًا حول قوانين المراهنات الرياضية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقدم نصائح مفيدة حول كيفية اللعب دون الكشف عن هويتك وقائمة بأفضل مواقع المراهنات العربية. اشترك في أحد المواقع أدناه واحصل على مكافأتك اليوم.

أفضل مواقع المراهنات العربية

1
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Generous bonus for new customers

Huge number of sports covered

Blog with expert betting tips

البرمجيات
Unknown
خيارات الدفع
2
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Great Welcome Bonus

Over 600 Slot Games

Betting Available on all Devices

البرمجيات
خيارات الدفع
+ 2 أكثر
3
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Arabic language site and support

Wide choice of payment methods

Fast withdrawal times

البرمجيات
خيارات الدفع
4
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Dedicated iOS and Android apps

Massive choice of slots and games

Great live dealer casino

البرمجيات
خيارات الدفع
+ 20 أكثر
5
مصنف 4.75 / 5
مميزات

Enjoy a dedicated mobile platform

Generous three-part welcome offer

Generous three-part welcome offer

البرمجيات
Microgaming
خيارات الدفع

نوصيك باستخدام شبكة خاصة افتراضية (VPN) عند الوصول إلى أحد مواقع المراهنات الرياضية الموصى بها.

الرياضات الشعبية في العالم العربي

نحن نعلم أنك تريد المراهنة على الألعاب الرياضية التي تروق لك. لذلك، يحتوي دليلنا على مراهنات رياضية عربية تقدم احتمالات على أكبر وأفضل الأحداث الرياضية.

ملاكمة

يمكن لعشاق الملاكمة المراهنة على جميع المعارك الكبيرة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المعارك على اللقب والعروض التلفزيونية الكبيرة من أماكن متألقة مثل لاس فيجاس ودبي.

سباق الجمل

مع ازدياد شعبية سباقات الجمل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سهّلت مواقع المراهنات الرياضية أون لاين المراهنة على النتيجة. يوجد الآن سباقات يمكن المراهنة عليها أكثر من أي وقت مضى.

سباق الخيل

تحظى سباقات الخيل بشعبية في جميع أنحاء العالم، مما يعني أنه يمكنك العثور على سباقات في أي وقت من النهار أو الليل. راهن على السباقات المشهورة عالميًا مثل جراند ناشيونال في المملكة المتحدة أو كنتاكي ديربي أمريكا أو كأس دبي الذهبي.

f1
الفورمولا واحد

إذا كنت تفضل الأربع عجلات على الأربع أرجل، فإن مراهنة الفورمولا 1 تضيف المزيد من الإثارة إلى عالم رياضة السيارات الساحر. قم بتشجيع سائقك المفضل للفوز ببطولة العالم أو ضع رهاناتك على سباقات الجائزة الكبرى الفردية.

كرة القدم

سيجد متابعو كرة القدم الكثير من الفرص للمراهنة على المباريات الكبيرة. عند وكلاء المراهنات أون لاين للدول العربية، يمكنك بسهولة العثور على مباريات من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى المراهنات على جميع بطولات كرة القدم الأوروبية الكبرى. وهذا يشمل الدوري الممتاز، الدوري الاسباني، الدوري الإيطالي والدوري الإلماني.

تنس

لعشاق التنس، هناك الكثير من أسواق الرهان، خاصة في اللعب، لذا يمكنك المراهنة على كل جزء من الحركة. هناك دائمًا بطولة مثيرة جارية، ويمكنك المراهنة على البطولة المفضلة لديك، أو إعادة فائز في المباريات الفردية أو الزوجية.

مواقع المراهنات الرياضية في بلدك

نحن ندرك أن الرياضات المختلفة تحظى بشعبية وأن مواقع المراهنات الرياضية المتوفرة تختلف من بلد إلى آخر. لهذا السبب قمنا بتجميع أدلة مفصلة بعناية لمواقع المراهنات الرياضية في مختلف البلدان العربية وشمال إفريقيا.

قم بمراجعة دليلك المحلي واشترك في أحد المواقع التي نوصي بها للاستمتاع بالمقامرة الآمنة أينما كنت. يوجد حاليًا 15 دليلًا متاحًا، بما في ذلك أدلة لتونس ومصر وإيران.

مراجعات لمواقع المراهنة العربية

مع توفر العديد من مواقع المراهنات الرياضية أون لاين، من الصعب معرفة مكان العثور على أكثر المواقع أمانًا. عمل فريق الخبراء لدينا في مجال الرياضة لسنوات عديدة ولديه معرفة واسعة بالرياضة والقوانين العربية.

لقد أكملنا مراجعات العديد من مواقع المراهنات العربية المختلفة بحيث يمكنك بسهولة اتخاذ قرار مستنير. نعرض لك في مراجعاتنا إيجابيات وسلبيات كل موقع، بحيث يكون لديك كل المعلومات التي تحتاجها.

المراهنات الرياضية الآمنة أون لاين في البلدان العربية

على الرغم من أن العديد من الدول العربية لا تدعم المقامرة أون لاين بشكل علني، إلا أنه يمكنك المراهنة أون لاين بأمان من خلال اتخاذ بعض الخطوات البسيطة لحماية خصوصيتك. تضمن هذه الإجراءات الحفاظ على سرية هويتك وموقعك في جميع الأوقات.

استخدم شبكة خاصة افتراضية (VPN)

شبكة VPN عبارة عن برنامج يمكنك إضافته إلى هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر. بعبارات بسيطة، تخفي من أنت وأين أنت. يمكنك اختيار محرك في أي مكان حول العالم، بحيث يتم تشغيل اتصالك بالإنترنت من خلال ذلك المحرك وعنوان IP والموقع. يعتقد أي موقع ويب تزوره أن هذا هو موقعك الفعلي. على سبيل المثال، إذا كان موقع المراهنة لا يقبل عادةً رهانًا من بلدك، فيمكنك القيام بذلك باستخدام VPN في المكان. كما أنه لا يترك أي أثر في البلد الذي تتواجد فيه بالفعل. يمكن أن تكون في مصر وتتصل بشبكة VPN في المملكة المتحدة ولن يكون هناك أي سجل لهذا. تشمل خدمات VPN الشهيرة، والتي تعتبر جميعها قانونية تمامًا للاستخدام: ExpressVPN و NordVPN و CyberGhost.

طريقة دفع مجهولة

يعد استخدام طريقة دفع مجهولة الهوية أمرًا مهمًّا إذا كنت ترغب في حماية هويتك أثناء إجراء المعاملات عبر الإنترنت، مثل الإيداع في المراهنات الرياضية أون لاين. هناك العديد من طرق الدفع الموصى بها التي يمكنك استخدامها، بما في ذلك Paysafecard، المتوفرة في العديد من البلدان في جميع أنحاء الشرق الأوسط. بدلاً من ذلك، قد تنظر إلى بطاقات الائتمان التي تستخدم ومن ثم يمكنك التخلص منها، والتي يشار إليها أحيانًا بالبطاقات المقنعة أو الافتراضية. يمكنك الأخذ بالاعتبار أيضًا استخدام المحافظ الإلكترونية مثل سكريل (Skrill) أو نيتيلر (Neteller)، والتي تعمل كمعالج للدفع الخاص بك بدلاً من البنك الذي تتعامل معه. بإمكانك إرسال الأموال إلى المحفظة الإلكترونية واستخدام المحفظة للإيداع أو تلقي عمليات السحب. يمكنك بعد ذلك إعادة توجيه الأموال إلى حسابك بأمان. يقبل عدد متزايد من وكلاء المراهنات أون لاين مدفوعات العملة الرقمية المشفرة بيتكوين (Bitcoin)، وهي مجهولة تمامًا.

اتبع توصياتنا

أفضل طريقة لحماية نفسك هي استخدام أحد مواقع المراهنة العربية الموصى بها. نوصي فقط بالمواقع التي لها سجل حافل بقبول العملاء بأمان من مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وإبقائك مجهولاً على الإنترنت.

هل توجد تطبيقات مراهنة على الجوال لمواقع المراهنة العربية؟

من خلال استخدام برامج سرية مثل شبكة خاصة افتراضية (VPN)، من السهل الاستمتاع بمواقع المراهنات العربية. ربما لن تتمكن من تنزيل أي تطبيق على هاتفك الجوال في بلد عربي، سواء كان لديك جهاز Apple أو Android. ولكن هذه ليست مشكلة، لأن مواقع الويب لجميع مواقع المراهنات الرياضية الموصى بها على الإنترنت مناسبة للجوّال. يعد استخدام متصفح هاتفك العادي لعرض أسواق الرهان ووضع رهاناتك أمرًا بسيطًا، وستحميك VPN دائمًا.

هل يمكنك المراهنة مباشرة وأثناء اللعب؟

أحد أهم الابتكارات في المراهنات الرياضية العربية أون لاين هي الأسواق أثناء اللعب. في الأيام الخوالي، كنت تضع رهانًا قبل حدث رياضي وتنتظر النتيجة لمعرفة ما إذا كنت قد فزت. الآن، يمكنك المراهنة أثناء اللعبة.

هل يتم قبول اللاعبين الكبار في مواقع المراهنة أون لاين؟

تحب مواقع المراهنات الرياضية أون لاين الترحيب باللاعبين الكبار. أفضلها هو العميل الذي يراهن على مبالغ كبيرة. تحتوي مواقع المراهنات العربية التي نوصي بها على برامج VIP التي تكافئ اللاعبين الكبار وإن مديري الحسابات الخاصة متواجدين في أي وقت لمساعدتك.

ابحث عن المكافآت الإضافية وخدمة العملاء المحسّنة إذا كنت ترغب في المراهنة بشكل كبير. إذا كنت لاعبًا محترفًا، فتحقق من الحد الأقصى لمبالغ الإيداع والسحب الخاصة بالموقع للتأكد من أنك على دراية بالحدود.

قوانين المراهنات الرياضية أون لاين في الدول العربية

عند بدء المباراة أو السباق، تتغير الاحتمالات بالثانية. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالمراهنة العربية المباشرة أثناء الحدث، مما يمنحك فرص مراهنة غير محدودة تقريبًا، ويجعلها تجربة غامرة تمامًا.

هذا الموقف الصارم من القمار ليس بجديد. قبل الإنترنت، كان هناك عدد محدود جدًا من مؤسسات المراهنات الأرضية مثل الكازينوهات أو وكلاء المراهنات. هناك دائما استثناءات بالطبع. توجد كازينوهات في المغرب ولبنان و مصر أيضًا، إلا أن هذه الكازينوهات تميل إلى أن تكون قانونية للزوار فقط.

على الرغم من أن المقامرة أون لاين متاحة في جميع أنحاء العالم، إلا أنها مقيدة في جميع أنحاء المنطقة العربية، باستثناء المغرب ولبنان. يوجد في المغرب يانصيب أون لاين ومراهنات رياضية حكومية، بينما يسمح لبنان بالمراهنات الرياضية.

الشيء الأساسي الذي يجب تذكره هو أن اتخاذ إجراء ضد اللاعبين نادر للغاية، وباستخدام VPN السرية والخدمات المصرفية المجهولة، يمكنك المقامرة دون قلق.

الأسئلة الأكثر شيوعا

يوصي فريق الخبراء لدينا باستخدام طرق دفع مجهولة لحماية هويتك. تنتشر بطاقات مثل Paysafecard في معظم أنحاء المنطقة العربية، ونقترح أيضًا استخدام محافظ إلكترونية مثل سكريل (Skrill) أو نيتيلر (Neteller).

في حين أن المراهنات الرياضية غير قانونية في الغالب في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلا أن الملاحقة القضائية نادرة للغاية. باستخدام شبكة خاصة افتراضية (VPN) وطريقة دفع مجهولة، يمكنك حماية نفسك والمقامرة بأمان.

نعم. يقبل عدد متزايد من مواقع الرهانات العربية العملات المشفرة مثل البيتكوين كوسيلة إيداع وسحب مقبولة. بحكم التعريف، تكون مدفوعات العملات المشفرة مجهولة الهوية، وبالتالي فهي مثالية للاستخدام مع مواقع المراهنات الرياضية أون لاين التي نوصي بها.

من النادر أن تقبل أي دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أي شكل من أشكال المقامرة. هذا ينطبق على الألعاب الأرضية والأون لاين.هناك عدد قليل من الاستثناءات. يوجد في المغرب يانصيب أون لاين ومراهنات رياضية حكومية، ويقبل لبنان المراهنات الرياضية. توجد كازينوهات في مصر وتونس – لكنها مخصصة للزوار فقط.

كن مطمئنًا أنه من غير المرجح أن تتم مقاضاة فرد بسبب المقامرة أون لاين. لمزيد من الأمان، استخدم شبكة خاصة افتراضية (VPN) وطرق مصرفية مجهولة لإخفاء هويتك وموقعك.

نعم. تحاول معظم مواقع المراهنة بنشاط جذب لاعبين كبار للعب في مواقعها. يمكن للمبتدئين التسوق حول مواقعنا للمراهنات الرياضية العربية الموصى بها لأن المواقع ستكافئهم ببرنامج VIP مع العروض الترويجية الحصرية.

تسمح لك معظم مواقع المراهنة التي نوصي بها بتمويل حسابك أو إجراء عمليات سحب على المحافظ الإلكترونية مثل سكريل  (Skrill)أو نيتيلر (Neteller). تتمثل فائدة هذه الخدمات في أنك لا تقوم بتحويل النقد مباشرة من البنك الذي تتعامل معه، لذا فهي توفر لك مستوى من السرية والحماية. تحقق من موقع مزود المحفظة الإلكترونية بحثًا عن أي بلدان محظورة حاليًا.

KYC هي اختصار “اعرف عميلك”(Know Your Customer)  وهو مصطلح يستخدم على نطاق واسع في مجال القمار في المملكة المتحدة. يجب على وكلاء المراهنات المقيمين في المملكة المتحدة تسجيل تفاصيل عملائهم بشكل قانوني حتى يتمكنوا من التحقق مما إذا كان هذا الشخص مسموحًا له قانونًا باللعب. وذلك لحماية القاصرين من المقامرة وأيضًا لضمان عدم تداول الأموال لأسباب غير مشروعة مثل غسيل الأموال. لا يتم فحص كل عميل ولكن قد يُطلب منك تقديم تفاصيل إضافية بسبب KYC.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. قراءة المزيد