أفضل مواقع المراهنات الرياضية في لبنان 2020

أفضل مواقع المراهنات الرياضية في لبنان 2020

أفضل مواقع المراهنة اللبنانية

1
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Dedicated iOS and Android apps

Massive choice of slots and games

Great live dealer casino

البرمجيات
خيارات الدفع
+ 20 أكثر
2
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Many software providers

Large live dealer portfolio

Fast and free withdrawals

البرمجيات
NetEnt Microgaming PlaynGo Pragmatic Play
خيارات الدفع
3
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Great Welcome Bonus

Over 600 Slot Games

Betting Available on all Devices

البرمجيات
خيارات الدفع
+ 2 أكثر
4
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Arabic language site and support

Wide choice of payment methods

Fast withdrawal times

البرمجيات
خيارات الدفع
5
مصنف 4.75 / 5
مميزات

Enjoy a dedicated mobile platform

Generous three-part welcome offer

Generous three-part welcome offer

البرمجيات
Microgaming
خيارات الدفع

إذا كنت في لبنان، نوصيك باستخدام شبكة خاصة افتراضية (VPN) عند الوصول إلى أحد مواقع المراهنات الرياضية الموصى بها.

كيف تراهن أون لاين بأمان في لبنان

من المؤكد أن لبنان لديه موقف أكثر انفتاحًا تجاه المقامرة أون لاين مقارنةً بمعظم دول الشرق الأوسط. ولكن، إلا إذا كنت ترغب في شراء تذاكر اليانصيب من موقع معتمد من الحكومة، فإن الخيارات محدودة، على أقل تقدير.

للمراهنة على رياضاتك المفضلة، ستحتاج إلى التسجيل في مواقع المراهنة الدولية التي تستقبل اللاعبين اللبنانيين. نظرًا لأن هذه المواقع غير مرخصة محليًا وليس لها وجود مادي في البلد، فهناك بعض الخطوات الإضافية التي يجب عليك اتخاذها للمراهنة أون لاين في لبنان بأمان.

استخدم شبكة خاصة افتراضية (VPN) آمنة للوصول إلى مواقع الرهان

من أجل حماية احتكار كازينو لبنان في مجال المقامرة في لبنان لمدة 30 عامًا، يقوم مزود خدمة الإنترنت المركزي في البلاد – أوجيرو – بحجب مواقع المقامرة بنشاط. الخبر السار هو أنه لا يمكن أن يكون تجاوز مثل هذا الحظر أسهل – كل ما تحتاجه هو شبكة افتراضية خاصة (VPN). يمكنك العثور على VPN بسهولة من خلال البحث عن "أفضل شبكات VPN للبنان" في Google.com.lb، أو أي محرك بحث آخر. على الرغم من توفر العديد من شبكات VPN المجانية ، فإن تكلفة الاشتراك الشهري أو السنوي في خدمة متميزة مثل ExpressVPN أو NordVPN هي ثمن بسيط يجب دفعه. يقوم هؤلاء المزودون بتوجيه اتصالات الإنترنت عبر سيرفر (server) أجنبي، مما يعني أنه يمكنك تصفح الإنترنت والوصول إلى أفضل مواقع المراهنة للاعبين اللبنانيين بخصوصية. تقدم أفضل شبكات VPN أيضًا تطبيقات رائعة لأنظمة تشغيل Android و iOS للجوال – وهي مثالية إذا كنت من محبي المراهنات أثناء اللعب.

الإيداع باستخدام طريقة دفع مجهولة

بالإضافة إلى حظر مواقع المقامرة من قبل أوجيرو، يُحظر على البنوك اللبنانية مثل بنك عودة وبنك بيروت إجراء المعاملات من وإلى هذه المواقع. نظرًا لأنك لن تتمكن من تمويل مواقع المراهنة الملائمة للبنان باستخدام طرق مثل بطاقة الائتمان والتحويل المصرفي، فإننا نوصي باستخدام طريقة دفع توفر إخفاء الهوية. لحسن الحظ، هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. تحظى المحافظ الإلكترونية مثل سكريل (Skrill) و نيتيلر (Neteller) بشعبية كبيرة بين اللاعبين من لبنان. تسهل هذه المحافظ الرقمية تحويل الأموال بسرعة بين مواقع الرهان، وتحتاج فقط إلى إدخال عنوان بريد إلكتروني لإكمال المعاملات. على الرغم من عدم تشجيع استخدام العملات المشفرة من قبل الحكومة اللبنانية، فإن البيتكوين (Bitcoin) والعملات الرقمية الأخرى هي أيضًا بدائل رائعة للمدفوعات المجهولة.

راهن فقط على مواقع المراهنة الموصى بها

نظرًا لأن الحكومة اللبنانية تجعل عملية المراهنة أون لاين غير سهلة للسكان، فقد يكون من المغري الانضمام إلى أول موقع مراهنة تصادفه. إن حقيقة عدم وجود مواقع المراهنات الدولية في لبنان هي سبب إضافي لتوخي الحذر بشأن المواقع التي تنضم إليها. لكي توفّر الوقت الذي تقضيه في البحث عن مكان اللعب، أنشأنا قائمة بأفضل مواقع المراهنات في لبنان. لماذا يجب أن تثق في توصياتنا، نسمعك تسأل؟ الإجابة على هذا السؤال سهلة: يتكون فريقنا من خبراء المراهنات الرياضية الذين كانوا يراهنون أون لاين منذ عقود. لقد جربنا كل موقع مراهنة أون لاين يقبل لاعبين لبنانيين، ونأخذ في الاعتبار العديد من العوامل عند مراجعة كل موقع. ثق بنا، فلن تجد مواقع مراهنة أكثر أمانًا من تلك المدرجة في هذه الصفحة.

ماذا تتوقع من أفضل مواقع المراهنة اللبنانية

هل تبحث عن مكافأة إيداع ضخمة أو رهان مجاني؟ ربما كنت تبحث ببساطة عن موقع للمراهنة أون لاين يغطي جميع الرياضات المفضلة لديك؟ بغض النظر عن الميزات الأكثر أهمية بالنسبة لك، فإن أفضل مواقع المراهنة للبنانيين تضمن تحديد المربعات التالية:

مكافآت ترحيب سخية

تقوم أفضل مواقع المراهنات اللبنانية دائمًا بطرح السجادة الحمراء للاعبين الجدد. تغري العديد من المواقع اللاعبين الجدد بوعد الرهان المجاني، مما يمنحك العذر المثالي لتجربة موقع جديد. سيطابق الآخرون إيداعك الأول، وغالبًا ما يضاعف رصيدك لتزويدك بمزيد من فرص الرهان.

مجموعة متنوعة من الرياضات

هل هناك أي شيء محبط أكثر من الانضمام إلى موقع مراهنة، فقط لتكتشف أن الرياضة التي ترغب في المراهنة عليها ليست مدرجة؟ يوفر كل موقع لدينا، حاصل على ختم الموافقة، مجموعة متنوعة من الأسواق لكل رياضة. من كرة القدم وكرة السلة إلى دوري الرجبي وفنون القتال المختلطة، تغطي مواقعنا الموصى بها كل رياضة.

احتمالات تنافسية

إن تقديم مجموعة متنوعة من الرياضات هو شيء على حدى، ولكن ما مدى تنافسية الاحتمالات؟ نحن نفخر بمقارنة الاحتمالات التي تقدمها مواقع المراهنة التي تقبل اللبنانيين لتحديد المواقع التي تقدم أفضل الاحتمالات. ثق بنا، لن تترك أي أموال على الطاولة عندما تراهن على المواقع المدرجة في هذه الصفحة.

خدمة العملاء الممتازة

حتى أفضل مواقع المراهنة للاعبين اللبنانيين نادرًا ما تقدم الدعم باللغة العربية. ولكن، إن وكلاء الدعم باللغتين الفرنسية والإنجليزية يجعلون من السهل عليك الحصول على المساعدة. يمكنك إرسال بريد إلكتروني أو إجراء مكالمة، لكن وكلاء الدعم الودودين والمطلعين على بعد نقرة واحدة فقط عندما تكون الدردشة المباشرة مدعومة.

هل الليرة اللبنانية مقبولة في مواقع المراهنة أون لاين؟

لن تجد العديد من مواقع المراهنة أون لاين – في حال وجودها – التي تدعم العملة الوطنية اللبنانية. نظرًا لأنك لن تكون قادرًا على وضع رهاناتك بالليرة اللبنانية (LBP)، يجب عليك تحديد عملة مختلفة أثناء عملية التسجيل. الجنيه الإسترليني (GBP) واليورو (EUR) والدولار الأمريكي (USD) هي العملات الأجنبية الثلاثة الأكثر دعمًا على نطاق واسع في مواقع المراهنة التي تقبل اللاعبين اللبنانيين. بإمكانك تحديد الخيار المفضل لديك.

نحن نتفهم أن المراهنة بعملة أجنبية قد تبدو عملية شاقة. نظرًا لأن رصيدك سيكون عملة غير مألوف لك، فإننا نوصي بشدة بإبقاء موقع تحويل العملات مفتوحًا مثل XE.com عند المراهنة أون لاين في لبنان. يمكنك إدخال المبلغ الذي ترغب في المراهنة به بالليرة اللبنانية بسرعة لمعرفة المكافئ بالعملة الأجنبية قبل الدخول في حصة في قسيمة الرهان.

الرياضة الشعبية في مواقع المراهنة في لبنان

سواء كنت ترغب في المراهنة على الدوري اللبناني الممتاز أو دوري كرة السلة اللبناني، فإن مواقع الرهان التي نوصي بها تغطي ذلك. ستجد أيضًا احتمالات تنافسية على عدد من الرياضات الأخرى المشهورة في لبنان، بما في ذلك دوري الرجبي، كرة الصالات، فنون القتال المختلطة ورفع الأثقال.

كرة القدم

مثل معظم البلدان حول العالم، تعتبر كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية في لبنان. يحب اللاعبون المراهنة على الدوري اللبناني الممتاز، الذي يشهد تنافس 12 فريقًا ضد بعضهم البعض كل موسم. يعمل الدوري على نظام الصعود والهبوط، حيث يحل بطل وصيف الدرجة الثانية اللبنانية محل الفريقين اللذين يحتلان المركز الأخير في الدوري اللبناني.

أكثر الأندية نجاحًا في الدوري هو الأنصار، برصيد 13 لقبًا في الدوري. ومن المثير للاهتمام، أن الأنصار سجل رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بفوزه بـ 11 لقب دوري متتالي بين عامي 1988 و 1999 – ومع ذلك، فقد تجاوزت فرق متعددة حول العالم هذا الرقم القياسي منذ ذلك الحين. العهد هو نادٍ آخر ناجح، حيث فاز بالرباعية في 2011 وأصبح أول فريق لبناني يفوز بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في 2019.

بالإضافة إلى احتمالات المراهنة على كرة القدم في لبنان، تغطي أفضل مواقع المراهنة تقريبًا كل دوري في جميع أنحاء العالم. وهذا يشمل البطولات الكبرى مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، بالإضافة إلى دوريات كرة القدم الاحترافية الكبرى في دول الشرق الأوسط مثل البحرين والإمارات العربية المتحدة.

كرة سلة

لا يعتبر الدوري اللبناني لكرة السلة هو دوري كرة السلة المحترف من الدرجة الأولى في لبنان فحسب، بل هو أيضًا أحد أفضل الدوريات في الشرق الأوسط وآسيا. مثل الدوري الأميركي للمحترفين، يتم تنظيمها كبطولة وطنية مع تصفيات وكأس للأبطال. يتنافس في الدوري ما مجموعه 10 فرق، ويتفاخر سبورتنج الرياضي بيروت بـ 15 لقباً منذ تعديل الدوري عام 1992. 

أنتج الدوري نجوم مثل علي محمود ووائل عراقجي. الدم اللبناني يسري في عروق نجم الدوري الاميركي للمحترفين نورفيل بيلي، لكن روني صقلي هو الذي وضع لبنان على الخريطة عندما يتعلق الأمر بكرة السلة. تم تجنيده في موسم 1988-89 من قبل ميامي هيت، واستمر في اللعب مع غولدن ستايت ووريورز وأورلاندو ماجيك ونيوجيرسي نتس.

رياضات أخرى

يحظى دوري الرجبي بشعبية كبيرة في لبنان منذ أن بدأ فريق الرجال المشاركة على الساحة الدولية في عام 1998. كما يحظى الدوري اللبناني لكرة الصالات بالكثير من المشجعين، حيث يتنافس 12 فريقًا في دوري كرة الصالات. ساعد مقاتلو MMA مثل مصطفى الترك وخالد طه في زيادة شعبية UFC في لبنان. ولا تنس رفع الأثقال الأولمبي – لقد أنتج لبنان بعض رافعي الأثقال الأقوياء.

دليلك لقوانين المراهنات أون لاين في لبنان

يتألف السكان اللبنانيون من عدة مجموعات دينية وعرقية مختلفة. في الواقع، هناك 18 فئة دينية معترف بها رسميًا في لبنان. ربما يكون هذا المزيج الانتقائي من المجموعات هو السبب في اختلاف النظر إلى المقامرة في لبنان مقارنة بالدول الأخرى في الشرق الأوسط. على عكس معظم البلدان ذات الأغلبية المسلمة، فإن المقامرة قانونية في لبنان. 

ومع ذلك، لا يُسمح بالمقامرة إلا في كازينو لبنان، الكازينو الوحيد في البلاد. الاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو موقع PlayLebanon، وهو موقع ويب يتيح للمقيمين شراء تذاكر اليانصيب أون لاين. 

افتتح كازينو لبنان أبوابه عام 1959 واستضاف عددًا لا يحصى من المشاهير حتى أُغلق عام 1989 بسبب الحرب الأهلية اللبنانية. بعد إعادة إعمار وتجديد بقيمة 50 مليون دولار، أعيد افتتاح المكان في عام 1996 ولا يزال مزدهرًا منذ ذلك الحين. يمكنك لعب ماكينات السلوتس وألعاب الطاولة المفضلة، لكن خدمات المراهنات الرياضية غير متوفرة.

حصل كازينو لبنان على ترخيص حصري لمدة 30 عامًا عند إعادة فتحه في عام 1996. وقد أدى هذا الترتيب إلى إجبار الحكومة على منع الوصول والمعاملات إلى مواقع المقامرة أون لاين لحماية احتكار الكازينو لمجال المقامرة. ومع ذلك، هناك أمل متجدد في المراهنة القانونية أون لاين في لبنان بحلول أوائل عام 2021. 

رحب الكازينو بمقترحات من شركات الألعاب الدولية التي ترغب في الشراكة مع المنشأة لتقديم خدمات أون لاين. وفقًا للمقترحات الأولية، سيشمل ذلك كلاً من الكازينو أون لاين وخدمات المراهنات الرياضية. يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الخطط تؤتي ثمارها، لكن أفضل مواقع المراهنة الدولية التي تقبل اللاعبين اللبنانيين ستجعلك سعيدًا حتى ذلك الحين

ابدأ اللعب في أفضل مواقع المراهنة اللبنانية الآن

هل أنت مستعد للمراهنة على رياضاتك المفضلة؟ حان الوقت للمطالبة بمكافأة ترحيبية مذهلة في موقع المراهنة الأعلى تقييمًا للاعبين اللبنانيين:

مصنف 4.5 / 5
مميزات

Great Welcome Bonus

Over 600 Slot Games

Betting Available on all Devices

البرمجيات
Betsoft Microgaming NetEnt iSoftBet Just for the Win PlaynGo Pragmatic Play Rabcat + 4 أكثر
خيارات الدفع
+ 1 أكثر

الأسئلة الأكثر شيوعًا

لا. حاليا، الأشكال القانونية الوحيدة للمقامرة في لبنان هي اليانصيب والمقامرة في نوادي القمار عبر كازينو لبنان. هذا يعني أنه يجب عليك وضع رهاناتك على المواقع الدولية. ولكن، يأمل كازينو لبنان في الدخول في شراكة مع شركة تكنولوجيا وإطلاق خدمات كازينو ومراهنات أون لاين بحلول عام 2021.

نعم، واحد – كازينو لبنان. يقع هذا الكازينو الفاخر في معاملتين، وقد حصل على ترخيص احتكار لمدة 30 عامًا في عام 1996. وقد استضاف المكان مشاهير مثل إليزابيث تايلور وريتشارد بيرتون على مر السنين. تبلغ مساحة الكازينو 35000 متر مربع، ويضم حوالي 400 ماكينة سلوت و 60 طاولة ألعاب.

الطريقة التي تقدم عدم الكشف عن هويته. نوصي باستخدام المحافظ الإلكترونية مثل سكريل   (Skrill)و نيتيلر (Neteller) لتمويل مواقع المراهنة من لبنان. يمكنك تمويل محفظتك الرقمية بعدة طرق، ويتم إكمال المعاملات ببساطة عن طريق إدخال عنوان بريد إلكتروني. توفر العملات المشفرة مثل بيتكوين (Bitcoin) و إيثريوم (Ethereum) أيضًا إخفاء الهوية.

هذا سهل – احتل الموقع المرتبة الأولى في قائمتنا لأفضل مواقع المراهنة للاعبين اللبنانيين. لقد أجرينا جميع الأبحاث من أجلك حتى تشعر بالثقة في أنك تختار من مواقع آمنة وعادلة وموثوق بها تقبل لاعبين من لبنان.

بالتأكيد! ترحب العديد من مواقع المراهنات الرياضية في لبنان باللاعبين الجدد بمراهنات مجانية. في معظم الحالات، يتم إصدار رهانات مجانية بمجرد إنشاء حسابك. قد تطلب منك مواقع أخرى التحقق من حسابك أولاً، بينما يعدك الآخرون برهان خالٍ من المخاطر عند قيامك بإيداعك الأول.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. قراءة المزيد