أفضل مواقع المراهنات الرياضية في الجزائر

أفضل مواقع المراهنات الرياضية في الجزائر

أفضل مواقع المراهنة الجزائرية

1
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Dedicated iOS and Android apps

Massive choice of slots and games

Great live dealer casino

البرمجيات
خيارات الدفع
+ 20 أكثر
2
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Many software providers

Large live dealer portfolio

Fast and free withdrawals

البرمجيات
NetEnt Microgaming PlaynGo Pragmatic Play
خيارات الدفع
3
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Great Welcome Bonus

Over 600 Slot Games

Betting Available on all Devices

البرمجيات
خيارات الدفع
+ 2 أكثر
4
مصنف 4.5 / 5
مميزات

Arabic language site and support

Wide choice of payment methods

Fast withdrawal times

البرمجيات
خيارات الدفع
5
مصنف 4.75 / 5
مميزات

Enjoy a dedicated mobile platform

Generous three-part welcome offer

Generous three-part welcome offer

البرمجيات
Microgaming
خيارات الدفع

 

إذا كنت في الجزائر، نوصيك باستخدام الشبكة الخاصة الافتراضية ((VPN عند الوصول إلى أحد مواقع المراهنات الرياضية الموصى بها.

المراهنات الرياضية الآمنة أون لاين في الجزائر

نظرًا لأن المراهنات الرياضية أون لاين محظورة في الجزائر، يجب عليك الأخذ بالاعتبار مواقع المراهنات الأجنبية بدلاً من ذلك. للقيام بهذا، من المهم أن تتخذ بعض الخطوات الإضافية لوضع رهاناتك بأمان. الأهم من ذلك، إن الخطوات التي نحن على وشك إبرازها تسمح لك بالمراهنة أون لاين بشكل مجهول تمامًا.

قبل وضع رهاناتك على مواقع المراهنات الرياضية الجزائرية، يرجى ملاحظة هذه النصائح التي يوصي بها الخبراء:

استخدم شبكة خاصة افتراضية ((VPN آمنة

تم توثيق تاريخ الجزائر للرقابة على الإنترنت بشكل جيد على مر السنين. مع حظر المقامرة لأسباب دينية، لا يجب أن تعلن عن استخدامك للمراهنات الجزائرية. وبالمثل، لا يجب عليك زيارة مواقع المقامرة دون استخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN). تسمح لك الشبكات الافتراضية الخاصة مثل NordVPN و ExpressVPN بالوصول إلى مواقع المراهنة أون لاين بينما تظل مجهولة الهوية تمامًا. قبل إنشاء حساب في أي من مواقع المراهنات الرياضية الجزائرية الموصى بها ، نوصي بالاتصال بشبكة VPN. تقدم معظم شبكات VPN إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة شهر واحد، ولكن سيتعين عليك دفع رسوم شهرية أو سنوية بمجرد انتهاء الشهر. بمجرد اتصالك بشبكة VPN، يمكنك الاشتراك بأمان وبهوية مجهولة في أحد أفضل مواقع المراهنة الجزائرية. ومن ثم، أصبحت جاهزا لوضع رهاناتك ومشاهدة الأحداث في الكازينو.

online payment
استخدم طريقة الدفع الصحيحة

نوصي بشدة تجنب طرق مثل ماستركارد (Mastercard) أو فيزا (Visa) للإيداع في مواقع المراهنات الرياضية الجزائرية. عندما ترتبط هذه الدفعات بحسابك المصرفي، فإنها تترك بعد ذلك أثرًا للسلطات. لتجنب خطر السلطات التنبيهية من البنك الذي تتعامل معه على حقيقة أنك أجريت معاملات على مواقع المراهنة الجزائرية، نوصي باستخدام طريقة دفع توفر عدم الكشف عن الهوية. تعتبر المحافظ الإلكترونية مثل سكريل Skrill) ( و نيتيلر ((Neteller مناسبة لهذا الغرض. يمكنك تمويل محفظتك الرقمية باستخدام بطاقة ماستركارد أو فيزا الخاصة بك، ثم إكمال المعاملات من خلال تقديم عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك. هذه هي الطريقة التي ينقل بها الجزائريون الأكثر خبرة الأموال من وإلى أفضل مواقع المراهنة الجزائرية. يجب عليك أيضًا النظر في استخدام العملات المشفرة مثل بيتكوين (Bitcoin) وإثريوم (Ethereum)، لأنها توفر أيضًا إخفاء الهوية.

اختر فقط مواقع المراهنات الرياضية الموصى بها أون لاين

إن أسوأ المواقع تدعي أنها أفضل مواقع المراهنات الرياضية أون لاين للاعبين الجزائريين – لن يخبرك أي منهم بأن لديهم شروط مكافآت مروعة وحدود نقدية فظيعة. لتجنب إيداع أموالك التي تكسبها بشق الأنفس في موقع المراهنات الرياضية المدرجة في القائمة السوداء، يجب عليك فقط الانضمام إلى المواقع التي نوصي بها. هذه المواقع جديرة بالثقة بنسبة 100٪ وتوفر شروطًا وأحكامًا ملائمة للاعب. نأخذ العديد من العوامل في الاعتبار عند التوصية بمواقع الرهان الجزائرية. أولاً، يجب أن نشدد على أن كل موقع نوصي به قد تمت مراجعته من قبل فريق الخبراء لدينا. نقوم بالنظر إلى كل شيء بدءًا من الأمان إلى وجود اختلافات كبيرة متعلقة بأنواع كثيرة من الرياضات. كما سترى في القسم التالي، فإننا نأخذ أيضًا طرق الدفع وخدمة العملاء في الاعتبار عند مراجعة مواقع الرهان.

ما ستحصل عليه في مواقع المراهنات الرياضية الموصى بها

قد تسأل نفسك ما الذي تخبئه لك مواقع المراهنات الرياضية؟ بالنسبة للمبتدئين، يمكنك أن تطمئن إلى أنك لن تنخدع أبدًا عندما تقامر على ما نعتبره أفضل مواقع المراهنة الجزائرية. بغض النظر عن أي من المواقع الموصى بها التي تقرر الانضمام إليها، فإن جميعها تشترك في الميزات التالية:

تدابير السلامة والأمن

جميع مواقع المراهنة الجزائرية لدينا تحتوي على تشفير Secure Sockets Layer (SSL) للحفاظ على تفاصيلك الشخصية بشكل آمن. تلك التي تقدم المصادقة الثنائية (2FA) كطبقة إضافية من نقاط الأمان هي الأعلى في مراجعاتنا. ونوصي فقط بالمواقع التي تقدم أدوات مقامرة مسؤولة، لذا فإن المساعدة متاحة إذا كنت بحاجة إليها.

مجموعة واسعة من طرق الدفع

الأمر كله يتعلق بإخفاء الهوية عندما تعيش في الجزائر وتستخدم مواقع المراهنات الرياضية أون لاين. تدرك مكاتب المراهنات الرائدة في الجزائر هذا، وبالتالي يقبلون المدفوعات عبر المحافظ الإلكترونية الشهيرة مثل سكريل (Skrill) ونيتيلر (Neteller). تقبل العديد من المواقع في قائمتنا أيضًا العملات المشفرة مثل  بيتكوين (Bitcoin)   وإثريوم (Ethereum) و لايتكوين  (Litecoin).

مجموعة من الأسواق الرياضية والرهان

ستفاجأ بعدد كبير من أسواق المراهنات اليومية عندما تنضم إلى أي من مواقع المراهنات الرياضية الجزائرية الموصى بها. سواء كنت ترغب في المراهنة على أحدث مباريات كرة القدم في الدوري الفرنسي 1 أو دعم فريقك المفضل في البطولة الجزائرية لكرة اليد، فسيبقى لديك الكثير من خيارات الرهان.

الدعم الممتاز للعملاء

لن تحصل على خيار التحدث إلى شخص باللغة العربية عندما تقامر في مواقع المراهنة الجزائرية. ولكن، يتوفر وكلاء الدعم للغة الإنجليزية وغالبًا الناطقون بالفرنسية على مدار الساعة لمساعدتك في حل المشكلات. يتوفر الدعم دائمًا عبر البريد الإلكتروني والهاتف  ولكن الدردشة الحية تؤدي إلى حلّ أي مشكلة بشكل أسرع.

هل يمكنني اللعب بالدينار الجزائري في مواقع المراهنة الجزائرية؟

للأسف، نادرًا ما يُستخدم الدينار الجزائري (DZD) في مواقع المراهنات الرياضية أون لاين التي تقبل لاعبين من الجزائر. ونتيجة لذلك، سيكون عليك المقامرة أون لاين باستخدام عملة مختلفة. العملات المتاحة لك تعتمد في النهاية على الموقع الذي انضممت إليه. ومع ذلك، فإن الجنيه الإسترليني (GBP) واليورو (EUR) والدولار الأمريكي (USD) هي العملات الثلاث الأكثر قبولًا على نطاق واسع في مواقع الرهان.

بما أنك ستضع رهانات على مواقع المراهنات الرياضية الجزائرية باستخدام عملة غير مألوفة، يجب أن نؤكد على أهمية استخدام محول العملات مثل XE.com. سيؤدي ذلك إلى توضيح مقدار الجنيه أو اليورو أو الدولار في رصيدك بالدينار الجزائري. يمكنك بعد ذلك وضع رهانات على مواقع المراهنة الجزائرية بثقة، وأنت تعلم بالضبط كم تراهن بالعملة المحلية في كل مرة.

لغات مواقع المراهنة الجزائرية

نظرًا لقوانين المقامرة الصارمة في العديد من البلدان العربية – بما في ذلك الجزائر – نادرًا ما يتم تقديم اللغة العربية كلغة في مواقع المراهنة. لا تدع ذلك يردعك عن الانضمام إلى المراهنات أون لاين في المواقع التي تقبل اللاعبين من الجزائر. تتوفر مواقع المراهنات الرياضية أون لاين للاعبين الجزائريين بشكل شائع باللغتين الإنجليزية والفرنسية. لدى المواقع الرائدة أيضًا وكلاء دعم متخصصون يجيدون لغات متعددة.

الرياضة في الجزائر

كما تعلمون على الأرجح، فإن كرة القدم هي الرياضة الوطنية الجزائرية. ومع ذلك، يحب الجزائريون اللعب والمراهنة على الرياضات الأخرى، بما في ذلك كرة اليد والكرة الطائرة. سنقوم بإلقاء الضوء على الرياضات الثلاثة في الفقرة التالية.

كرة القدم

كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في الجزائر. لذلك، ليس من الغريب أن تقدم أفضل مواقع المراهنة الجزائرية احتمالات في كل مباراة من الدوري الفرنسي. ولكن ليس فقط الدوري المحلي للبلد الذي تتوفر فيه احتمالات كرة القدم – يمكنك أيضًا المراهنة على بطولات الدوري الكبرى لكرة القدم مثل الدوري الإنجليزي (EPL) والدوري الإسباني. تغطي الأسواق كل شيء من الفائز في المباراة إلى الزوايا الإجمالية.

بالرغم من عدم التأهل لكأس العالم 2018 FIFA، تأهل المنتخب الجزائري للبطولة الرباعية في أربع مناسبات مختلفة. كان آخر ظهور في عام 2014، عندما خسر الفريق 2-1 أمام ألمانيا بعد الوقت الإضافي في دور الـ16. وقبل ذلك، فشلت الجزائر في التقدم من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في 2010 و 1986 و 1982.

كرة اليد

كرة اليد هي أيضا ضخمة في الجزائر. تم تأسيس بطولة الجزائر لكرة اليد بعد فترة وجيزة من استقلال البلاد بموسم 1962-1963 وهي تجري كل عام منذ ذلك الحين. يتألف القسم الأول من بطولة كرة اليد للرجال من 14 ناديًا، منها

Groupement Sportif des Pétroliers  

Pétroliers) (GS الأكثر نجاحًا. فازوا بأول بطولة لهم في 1981-1982 وأضافوا 25 منصبًا إضافيًا منذ ذلك الحين.

نصف اللاعبين في المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد يأتون من جي إس بيترولييه (GS Pétroliers)، بما في ذلك القائد مسعود بركوس والنجم بلقاسم فلاح. تقدم مواقع المراهنات الجزائرية احتمالات في كل مباراة من بطولة الجزائر لكرة اليد، وكذلك سوقًا صريحًا. يجب أن نذكر أيضًا بالمنتخب الوطني للسيدات، ويتنافس كلا الجنسين أيضًا في مسابقات نادي كرة اليد الشاطئية والمنتخب الوطني.

الكرة الطائرة

الكرة الطائرة هي أيضا رياضة مهمة في الجزائر. في كل موسم يتوج الدوري الجزائري للرجال في الكرة الطائرة ودوري المرأة الجزائرية في الكرة الطائرة بطلا وطنيا. يُعتبر هذان الدوريان من أفضل الفرق في إفريقيا، وقد حققت الجزائر نجاحًا جيدًا في المنافسة الدولية. على مستوى الأندية الإقليمية، تعتبر الجزائر رابع الأفضل في الكرة الطائرة للسيدات وثالث الأفضل في الرجال.

الفريق الجزائري النسائي للكرة الطائرة من أفضل الفرق في إفريقيا. لقد فازوا بالبطولة الأفريقية لعام 2009 وأنهوا في المركز الثاني في 2007 و 2011 و 2015. وفازت الفرق الجزائرية ببطولة أبطال أندية الكرة الطائرة الإفريقية للرجال في ثلاث مناسبات. عندما يتعلق الأمر بأسواق المراهنات على الكرة الطائرة المعروضة في مواقع المراهنات الرياضية الجزائرية، فتوقع أن تجد احتمالات عدة في الأمور المتعلقة في المباراة وإجمالي النقاط وضبط الرهان والمزيد.

دليل لقوانين المراهنات الرياضية أون لاين في الجزائر

بما أن الجزائر بلد إسلامي، فإن قوانينها تتأثر بالشريعة الإسلامية. بما أن القرآن ينص على أنه من غير القانوني أن يكسب المسلمون الثروة عن طريق المقامرة، فلا غرابة في أن يُمنع الجزائريون من المقامرة أون لاين – ولكن هناك بعض الاستثناءات من القاعدة. في حين أنه لا يُسمح لمواقع الرهان الجزائرية بالعمل في هذه الدولة الدينية، إلا أننا لم نسمع بعد عن أي مقامر يُحاكم على وضع المراهنات الرياضية أون لاين.

أشكال محدودة من المراهنات الرياضية

من المثير للاهتمام أن Pari Sportif Algériene (PSA) هو الاستثناء الوحيد للقاعدة. حصلت هذه المجموعة على إذن لقبول الرهانات الرياضية لصالح الرياضيين الجزائريين. لن تتمكن من المراهنة على أي من الأسواق، ولكن يمكن وضع الرهانات الأساسية على عدد محدود من الرياضات في متاجر اليانصيب.

رهان سباق الخيل قانوني

هل تتساءل عما إذا كان يمكنك الرهان على أي من مسارات سباق الخيل التسعة المنتشرة عبر الجزائر؟ نعم، صحيح أنه يمكنك دعم حصان بشكل قانوني. لكن، يجب عليك وضع رهانك على مضمار السباق للقيام بذلك بشكل قانوني. يتم تنظيم سباقات الخيل في الجزائر من قبل Société des Courses Hippiques et du Pari Mutuel.

ابدأ اللعب في أفضل مواقع المراهنة الجزائرية الآن

الآن بعد أن أصبحت خبيرًا في مواقع المراهنة الجزائرية، فقد حان الوقت للبدء في ما تستمتع به. سجل في مواقع المراهنات الرياضية الموصى بها والتي تقبل اللاعبين الجزائريين وضع رهاناتك اليوم.

مصنف 4.5 / 5
مميزات

Great Welcome Bonus

Over 600 Slot Games

Betting Available on all Devices

البرمجيات
Betsoft Microgaming NetEnt iSoftBet Just for the Win PlaynGo Pragmatic Play Rabcat + 4 أكثر
خيارات الدفع
+ 1 أكثر

الأسئلة الأكثر شيوعًا

تم منح Pari Sportif Algériene (PSA) الإذن لقبول الرهانات الرياضية في محلات اليانصيب لصالح الرياضيين الجزائريين. ولكن، لا يسمح بمواقع الرهان الجزائرية. على الرغم من ذلك، لا يزال بإمكانك المراهنة على رياضاتك المفضلة أون لاين بأمان باستخدام VPN وخيار دفع مجهول.

لا، لا توجد هيئة تنظيمية تصدر تراخيص لعب القمار في الجزائر. نظرًا لكون الجزائر دولة دينية – أكثر من 99 ٪ من السكان يمارسون الإسلام السني – فمن غير المحتمل أن يتغير هذا في أي وقت قريب. لذلك، فإن خيارك الوحيد للمقامرة أون لاين هو في المواقع الأجنبية باستخدام VPN.

على الرغم من قبول العديد من مواقع الكازينو للاعبين من الجزائر، فإنه ليس قانونيًا أن يقدم كازينو أون لاين خدماته في البلاد. الجزء السادس في المواد 165-169 من قانون العقوبات يناقش معاقبة من يخالف هذا القانون. ومع ذلك، فإنه يركز على أولئك الذين يقدمون خدمات القمار بدلاً من المشاركة.

تقدم أفضل مواقع المراهنة الجزائرية ثروة من الخيارات المصرفية. من المهم أن تختار طريقة توفر عدم الكشف عن الهوية، لذلك لا تقوم بإدخال أرقام فيزا (Visa) أو ماستركارد (Mastercard). بدلاً من ذلك، اختر محفظة إلكترونية مثل سكريل (Skrill) أو نيتيلر) (Neteller، أو خيارات العملة المشفرة مثل  بيتكوين (Bitcoin)  وإثريوم (Ethereum) و لايتكوين  .(Litecoin)

لا توجد هيئة تنظيمية لمواقع الرهان الجزائرية. ولكن، العديد من مواقع المراهنة الأجنبية التي تقامر بها من خلال VPN ستقدم التراخيص من الهيئات التنظيمية ذات السمعة الجيدة. إن ختم الموافقة من لجنة المقامرة في المملكة المتحدة (UKGC) أو هيئة مالطا للألعاب (MGA) يعني أنه يمكنك الرهان بثقة.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. قراءة المزيد