مواقع المراهنة الخاصة بأجهزة الهاتف الخليوي

الازدهار الكبير في تقنية الهواتف الذكية كان له فوائد كبيرة و التي  تتمثل إحداها في القدرة على استخدام التطبيقات والدخول إلى الانترنت حينما يمكن ذلك،  مواقع المقامرة الالكترونية لم تتأخر عن اللحاق بالركب و استغلال الفرصة وأصبح الآن بالإمكان اللعب على مواقع المراهنة و المقامرة المفضلة عبر الهواتف الذكية أو الحاسوب اللوحي أينما كنت طالما أنه لديك اتصال بالانترنت سواء كان عبر الواي فاي أو خدمة الجيل الثالث أو الرابع.

فوائد المراهنة عبر الهاتف الخليوي

هذه المواقع قيد التطوير ولكنها مقيدة إلى حد ما من قبل تقنية الهاتف الخليوي، فإن مواقع المراهنة عبر الهاتف الخليوي مستمرة في النمو و التطور في مجال خدمات الألعاب، لم يعد هنالك من داع للجلوس خلف حاسوبك لتقوم بالمراهنة طالما أنه بإمكانك المراهنة بينما أنت تحضر المباراة أو  تشاهد السباق بشكل سريع و سهل و آمن.

الفائدة العملية واضحة ولكن هنالك فوائد أخرى من اللعب عبر جهاز خليوي، اللاعبون في الكازينو التقليدي يعلمون أن اللعب بمبالغ صغيرة يمكن أن يعود بفوائد على المدى الطويل حيث تضاف المكاسب الصغيرة و لن تضطر لمحاولة تعويض الخسارة.

ميزة أخرى هي تقنية لمس الشاشة و التي أعطت خبرة ثلاثية الأبعاد بحيث يمكنك أن تدير بكرات ألعاب الحظ “السلوت” و تستخدم خاصية اللمس للتحكم بالألعاب.

أفضل مواقع المراهنة عبر الهاتف الخليوي

أغلب مواقع المراهنة و المقامرة الالكترونية لديها موقع للمراهنة أو المقامرة الالكترونية عبر الهاتف الخليوي، لذلك هنالك مئات المواقع منها،  الأمر يختلف من موقع لأخر بحيث أن بعضها يتطلب تنزيل برمجية معينة وبعضها الأخر يمكن اللعب فيه عبر نظام الفلاش وتقنية الـ(HTML)، سنتحدث عن الخيارات بشكل تفصيلي لاحقاً، إليكم أكثر مواقع المراهنة المستحسنة و المخصصة للهاتف الخليوي والتي يمكنكم تجربتها :

كيف يمكنك التسجيل على موقع مراهنة مخصص للهاتف الخليوي

ليس هنالك أسهل من التسجيل على موقع مراهنة أو مقامرة عبر الهاتف الخليوي،  بمجرد قيامك باختيار موقع قم يتنزيل تطبيقه أو قم بزيارة موقعهم المخصص للهاتف الخليوي عبر  وسيطة التشغيل التي تستخدمها لتصفح الانترنت و قم بفتح حساب كما تقوم بذلك على موقع الانترنت،  إذا كنت عضواً في موقع للمراهنة الالكترونية ستجد أن حسابك مربوط بجميع الوسائط و يمكنك ببساطة القيام بتسجيل الدخول باستخدام بياناتك نفسها.

قبل أن تقوم باختيار موقع للمراهنة يجب عليك أن تتحقق من العروض المقدمة للعملاء الجدد،  أغلب مواقع المراهنة تقدم عروضاً تحفيزية للعملاء الجدد، وبعض هذه العروض يكون حصرياً للاعبين عبر الهاتف الخليوي، و هنالك العديد من المراهنات وعروض الترحيب المجانية التي يمكن الاستفادة منها.

أي من وسائط التشغيل يدعم المراهنة عبر الهاتف الخليوي

هنالك تطبيقات يمكن تنزيلها لأنظمة (Android) و (iPhone)  و ((iPad  بالنسبة لأغلب مواقع المراهنة، ولكن مع تحديثات نظام الفلاش و تقنية ((HTML، فإن العديد من هذه التطبيقات يمكن الولوج إليه عبر متصفح الانترنت الموجود في وسيطة تشغيلك، هذا يعني أن أنظمة ((Windows و  (Blackberry) و غيرها من الهواتف الخليوية و الحواسيب اللوحية التي يمكن استخدامها لزيارة مواقع المقامرة تعطيك الإمكانية للعب بشكل فوري بدلاً من تحميل برمجية معينة.

سرية التصفح

مواقع المراهنة المخصصة للهواتف الخليوية آمنة و تستخدم نفس تقنية التشفير التي تستخدمها مواقع المراهنة على الحاسوب، ولكن في الدول التي تكون فيها المقامرة الالكترونية غير مشروعة أو محظورة فمن المهم أن يكون التصفح سرياً،  إننا ننصح باستخدام شبكة افتراضية خاصة أو ما يدعى اختصاراً بـ (VPN) عندما تقوم بتصفح هذه المواقع عبر الحاسوب، و الأمر ذاته ينطبق على مواقع المراهنة على الهاتف الخليوي.

مشغّل هاتفك الخليوي و مزود خدمة الانترنت خاصتك ( إذا كنت تستخدم شبكة “واي فاي”)  بإمكانهم معرفة الصفحات التي تقوم بزيارتها إلا إذا قمت بتوجيه اتصال الانترنت عبر شبكة افتراضية، لذا فإنه من الضروري أن تحافظ على السرية و الأمان،  اقرأ دليلنا الإرشادي الخاص بدولتك من أجل الحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول كيفية استخدام الشبكة الافتراضية.

الأسئلة الأكثر تكراراً

هل جميع الألعاب متاحة على مواقع المراهنة عبر الهاتف الخليوي؟

يمكنك المراهنة على نفس الألعاب التي يمكن المراهنة عبر الانترنت، ولكن بعض ألعاب المقامرة ممنوعة عبر الهاتف الخليوي، و ألعاب المقامرة الحيّة غير متوفرة غالباً، ولكن هذا الأمر بدأ بالتغير  نظراً للتطور الحاصل في تقنية تدفق المعلومات.

هل يمكنني الحصول على علاوة عند التسجيل على الموقع؟

بالطبع! أغلب مواقع المراهنات والمقامرة تقدم علاوة إضافية عندما تنضم إليها، وتقدم العديد من الحوافز الإضافية للعب عبر الهاتف الخليوي، حتى ولو قمت بفتح حساب عبر حاسوبك.

أيمكنني اللعب مجاناً؟

نعم، أغلب مواقع المراهنة تسمح لك بلعب ألعاب القمار  مجاناً بالرغم من أنك لن تكون قادراً على الحفاظ على مكاسبك، هذه من شأنها أن تكون طريقة مثالية لتعتاد على الألعاب دون المخاطرة بمالك، حيث أننا ننصح باللعب المجاني قبل القيام بالإيداع واللعب بمال حقيقي.