5Dimes

التقييم الكلي

المميزات

  • سحوبات سريعة
  • أكثر من 200 من ألعاب الطاولة و ألعاب الحظ "السلوت
  • ألعاب كازينو مباشرة

العيوب

  • يدعم لغات محدودة

اللغات المتاحة

الخصائص

  • ألعاب الحظ " السلوت" و ألعاب الطاولة و علاوة ترحيبية أكثر من عشرين عاماً من الخبرة خدمة زبائن ممتازة

التقييم

العروض الترويجية
مجموعة الألعاب
دعم فني
علاوة إيداع

معلومات عن الشركة

الاسم
5Dimes
موقع الإنترنت
الدعم
الإنشاء
1996
البرامج
Real Time Gaming, Visionary iGaming
الأجهزة
خيار لعب فوري عن طريق الهاتف المحمول
خيارات اللعب
عن طريق الانترنت أو الهاتف المحمول
طرق الدفع
Visa Mastercard Skrill Neteller Paypal Bitcoin

نظرة عامة

موقع ((5Dimes يعمل منذ 20 عاماً منذ تأسيسه في عام 1996، كان في الأصل موقعاً للمراهنة الرياضية و تم تطويره بعد ذلك ليصبح واحداً من أشهر مواقع المقامرة الالكترونية المعروفة بالدفع و السحوبات السريعة، هو موقع مرخص و يدار من كوستاريكا وليس لديه أي قيود في قبول الأعضاء من أي دولة في العالم ويقبل الدفع عن طريق “البيتكوين” (عملة الكترونية) حيث يمكنك أن تلعب بشكل سري تماماً.

بالإضافة إلى العديد من ألعاب الحظ “السلوت” المتفردة فإن الموقع يوفر ألعاب مقامرة حيّة و نسخة للعب الفوري خاصة بالهاتف الخليوي حيث يمكنك استخدامها عن طريق أي هاتف خليوي أو عن طريق المتصفح في الحاسوب اللوحي.

ألعاب حظ “سلوت” متفردة

هذا الموقع يقوم على برمجيتي Real Time Gaming)) و ((Visionary iGaming، هاتان المنصتان الالكترونيتان توفران بعضاً من أفضل ألعاب الحظ “السلوت” و ألعاب المقامرة التي يمكنك إيجادها على الانترنت، وبعض ألعاب  (Real Time Gaming) التقليدية  مثل (Derby Dollars) و Aladdin’s Wishes)) و (Aztec’s Millions) حيث لديهم ألعاب حظ “سلوت” متفردة ذات البكرات الثلاث و الخمس بكرات و ألعاب فيديو “السلوت” الجاهزة للتجربة.

ألعاب القمار الحيّة تبث مباشرة من استديوهات مثالية مخصصة لذلك في كوستاريكا بما فيها “الروليت” و “البلاكجاك” و “الباكارات” و “بونتو بانكو” والعديد من أنواع لعبة “البوكر”،  ألعاب الطاولة الأخرى المتوفرة تشتمل على (Pai Gow Poker) و لعبة 3)-(Card Poker الشعبية و ((Sicbo و Caribbean Hold’em)) و حتى لعبة (Vegas Three Card Rummy)، لذا فهنالك ألعاب لجميع الأذواق.

اللاعبون الجدد يتم إعطائهم علاوة إيداع أولي تصل إلى 250 دولار أمريكي كحد أقصى عند فتح حساب، مما يعطيك الكثير من الأسباب لفتح حساب على موقع (5Dimes).

خدمات المراهنات الأخرى

انطلق موقع ((5Dimes كموقع يقدم المراهنات الرباضية للعملاء الأمريكيين وحتى الآن ما زاال الموقع قوياً جداً في مجال الرياضات الأمريكية مثل كرة القدم الأمريكية و البيسبول،  ومع ذلك، هو الآن موقع عالمي حيث تجد لديه شتى أنواع الرياضات في العالم بما فيها المراهنة على دوريات كرة القدم المحلية و سباق الخيل.

من حيث المراهنة الرياضية فإن الموقع يقدم مزايا ممتازة والتي جعلته يظهر للعيان، حيث أنه تظهر المقارنات الحديثة أنه يقدم في 95% من الحالات أفضل نسبة ربح متاحة على الانترنت، لدى الموقع أيضاً بعض الأفكار المبتكرة مثل الرهانات المتدحرجة، هذا يعني أنه إذا كان لديك رهان لم تتحد نتيجته بعد و كان رصيدك خاوياً، فتستطيع الاستمرار بوضع المراهنات فإذا تحدد وضع الرهان الأولي فإن المال سينتقل إلى الرهان التالي بشكل تلقائي بدون الحاجة لتعبئة حسابك.

سرية قوية

السرية هي أحد الأشياء التي طالما أخذها موقع (5Dimes) على محمل الجد حيث أن جذورها ترجع إلى تقديمه خدمة المراهنة للسوق الأمريكية حيث أن المراهنة الالكترونية غير مشروعة، حسابات العملاء و بياناتهم محمية بتقنيات مشفرة قياسية و كل الألعاب مراقبة من قبل تقنية توليد الأعداد العشوائية أو ما يسمى اختصاراً بـ(RNG).

بالنسبة للعديد من دول منطقتنا ليست سرية الموقع هي المهمة فحسب و إنما أيضاً سريتنا الشخصية حيث أنه يوجد على موقعنا العديد من الأدلة التفصيلية حول قوانين المقامرة والأنظمة في كل دولة، من الشائع في دول منطقتنا استخدام شبكة افتراضية خاصة أو ما يدعى اختصاراً بـ(VPN) لإعادة توجيه اتصال الانترنت لإخفاء نشاطهم التصفحي عن مزود خدمة الانترنت و إننا ننصح بشدة استخدام واحد من هذه الخدمات.

كانت خدمة الزبائن على موقع (5Dimes)  تمتلك سمعة سيئة في الماضي و لكننا نود إخباركم أنهم قد تحسنوا ولم نتمكن من إيجاد أي مشكلة في تعاملنا معهم.

تحويلات سريعة للنقود

من أهم مزايا هذا الموقع هو السرعة في دفع مكاسبك حيث أن أغلبية عمليات السحب تتم في اليوم نفسه، عند استخدامك لموقع محفظة رقمي أو “البيتكوين” للمراهنة، هذا يعني أن أموالك ستتحرر خلال 24 ساعة و في الكثير من الحالات أسرع من ذلك بكثير.

وكما ستعرف فيما لو قرأت الأدلة الإرشادية على هذا الموقع، فإننا ننصح باستخدام كلاً من موقعي (Neteller) و  Webmoney)) وبطاقة (Paysafecard) للقيام بإيداعات لصالح مواقع المراهنة على اعتبار أنهم يتمتعون بالخصوصية و الكتمان، موقع ((5Dimes  يقبل باستخدام “البيتكوين” أيضاً وهذا يضفي طبقة أخرى من السرية إذا كان التكتم هو أمراً مهماً بالنسبة لك، “البيتكوين” هو عملة افتراضية يمكن أن تستخدم لدفع قيمة البضائع و الخدمات الالكترونية بما فيها الإيداع لمواقع المقامرة الالكترونية، هو آمن بشكل كبير و يخفي هوية مستخدمه، كل ذلك يتطلب عنوان بريد الكتروني حتى تتمكن من اللعب بدون الكشف عن هويتك.

اعرف المزيد عن كل وسيلة من وسائل الدفع في أدلتنا الإرشادية لأنظمة المراهنة ووسائل الدفع لكل دولة على حدة.

آخر التعليقات

السبب في كوننا مهتمين بموقع ((5Dimes لأنه يحتوي على جميع المكونات التي نتطلع إليها في مواقع المقامرة، هنالك عدد لا بأس به من ألعاب الحظ “السلوت” وألعاب الطاولة و ألعاب القمار الحيّة والعديد من خيارات الدفع الأمنة بما فيها “البيتكوين” و بعض أمور المراهنة المبتكرة، إذا كان هنالك أمر سلبي فهو أن اللغات المحلية غير مدعومة ولكن موقع (5Dimes)  يبقى بالطبع واحداً من مواقعنا المفضلة.