Spin Palace

التقييم الكلي

المميزات

  • بونص ترحيبي سخي
  • أكثر من 450 لعبة كازينو وسلوت
  • خيارات التنزيل أو اللعب الفوري بالكازينو

العيوب

  • خيارات عملات محدودة

اللغات المتاحة

الخصائص

  • منصة Microgaming عالية الجودة
  • كازينو فائز بالجوائز
  • دعم عملاء متواجد على مدار الساعة

التقييم

الترقيات
اختيار اللعبة
الدعم
مكافأة الإيداع

معلومات عن الشركة

الاسم
Spin Palace
موقع الإنترنت
الدعم
الإنشاء
2001
البرامج
Microgaming
الأجهزة
(English) iOS, Android, Windows
خيارات اللعب
أونلاين، على الجوال
طرق الدفع
Visa, Mastercard, Paypal, Neteller, Paysafecard

تقييم Spin Palace

يُعدُّ Spin Palace واحداً من أشهر الكازينوهات على الإنترنت، ومع منصة Microgaming تزدهي بأكثر من 450 لعبة ومعدل دفع مسحوبات يتجاوز 7%، لا يكون من الصعب إدراك السبب.   إنه يحتوي على خيار برمجية قابلة للتنزيل ونسخة للعب الفوري قائمة على الفلاش، لذا فإنها تناسب اللاعبين على أي حاسوب مكتبي أو جهاز نقال أو لوحي، ولقد فاز بجوائز عديدة للواجهة، ونمط اللعب وخدمات العملاء منذ تدشينه في 001.

إنه مرخص من قِبل هيئة ألعاب مالطا ويوفر مرجعية لمعلومات اللاعب بصورة شهرية لـ eCOGRA، مما يعني أنه موثوق بالقدر المطلوب لما تتطلبه موثوقية كازينو على الانترنت.

علاوةً على ذلك، يقدم الموقع بونص ترحيبي قيمته 1000$ على الثلاثة ودائع الأولى ونسخة باللغة العربية أيضاً.

تشكيلة رائعة من السلوتات

سيعرف أي شخص على دراية بسلوتات Microgaming ماهو مُتوقع عندما ينضم إلى كازينو Spin Palace، ولن تشعر بخيبة الأمل.

يتضمن النطاق المدهش للسلوتات أسماء كلاسيكية مثل Fruit Fiesta، و Golden Dragon و Jewel Thief من أجل ذاك الشعور بالحنين إلى الماضي، بينما هناك أكثر من 200 سلوت فيديو وحدهم وتتضمن تلك القائمة أسماء مثل Game of Thrones و Jurassic Park و Avalon II لإشباع شهيتك للألعاب.

يتضمن قسم الجكبوت سلوتات Mega Moolah و Major Millions الرائعة، حيث يمكنك أن تفوز بثروة تغير حياتك، بينما تتم إضافة ألعاب جديدة من Microgaming طوال الوقت.

يعطيك عرض الإيداع بونص 100% مطابق حتى 250$ على وديعتك الأولى؛ و بونص 25% من وديعتك الثانية حتى 250$؛ وبونص 50% حتى 500$ من وديعتك الثالثة.  يبلغ إجمالي هذه البوانص 1000$ من الأموال المجانية التي يمكنك المراهنة بها.

الألعاب الأخرى والديلرز المباشرون

من الواضح أن الموقع يركز في الأساس على السلوتات، لكنه لا يهمل الألعاب الأخرى بأي حال، حيث يوفر 28 نكهة من نكهات البلاكجاك وحده.  علاوةً على ذلك، يقدم الموقع ألعاب الروليت والباكاراه والريد دوغ وبوكر الثلاث ورقات وسيكبو وكرابس.  إذا كنت تريد أن تستمتع بالفيديو بوكر، فهناك الكثير الذي يمكن أن يشغلك هنا، من 24 لعبة مختلفة من بينها مايشبه Deuces Wild و Aces and Eights و Tens or Better.

إن  كازينو الديلر المباشر ليس متوفراً على الجوال، لكن التشغيل المباشر من ستوديو كازينو مع ديلرز حقيقيين يمكن أن يجلب لك الإثارة مباشرةً على حاسوبك.  إن البلاكجاك والروليت والباكاراه هي كلها ألعاب يمكن لعبها مع ديلر مباشر، وبالطبع يجب عليك ألا تفوت فرصة الدردشة مع كلٍ من الديلر واللاعبين الآخرين.

المأمونية والسلامة

إن سمعة Spin Palace المجربة والمختبرة تعني أنه يمكنك أن تطمئن دوماً من أن نقودك في أمان هنا، لكن يتعين عليك ألا يكون لديك أي مشاكل في تحصيل أرباحك.

أحد الأشياء التي نوصي بها بشدة عند اللعب على الانترنت هو استخدام خدمة VPN لإعادة توجيه اتصال الانترنت الخاص بك إلى موقع آمن.  بعض مزودي خدمة الانترنت ملتزمين بحكم القانون بحظر الدخول إلى مواقع المقامرة على الانترنت، وفي أي حال لن ترغب أنت في أن يعرف مزود خدمة الانترنت الخاص بك المواقع التي كنت تقوم بتصفحها.  تقوم خدمة VPN بإخفاء نشاطك على الانترنت، واستخدامها قانوني تماماً.  هناك خدمات مجانية عديدة، كما أن بعض الخدمات تطلب رسماً شهرياً ضئيلاً، لكن يمكنك أن تعرف ماهي الخدمة الأفضل التي يمكنك استخدامها في دليلنا لدولتك.

المعاملات المالية

يقبل Spin Palace مجموعة واسعة من وسائل الإيداع، لكن من بين تلك الوسائل التي يقبلها، ننصح بشدة باستخدام Paysafecard أو Neteller. تسمح كلتا خدمتا الدفع على الانترنت هاتين بالإيداع إلى حساب مراهنة بدون أي تدخل.  بعض البنوك في منطقتنا ممنوعة من تسهيل معاملات المقامرة، وليس من الحكمة أن تظهر تلك التعاملات على كشف حسابك البنكي، حتى إذا لم تكن محظورة.

إن وسيلتا الدفع المذكورتين أعلاه آمنتان وقانونيتان، كما أنهما يسمحان لك بتحويل عملتك إلى الدولار الأمريكي، وهو شيء ستحتاج لفعله على الأرجح قبل أن تتمكن من الإيداع في حساب المراهنة الخاصة بك.

الحكم

يستوفي Spin Palace جميع الخصائص المطلوب توافرها في كازينو انترنت من الطراز الرفيع.  إنه آمن للغاية وموثوق، والألعاب نزيهة وذات عائد لاعب مرتفع، كما يحتوي على خيار لغة عربية، وبونص ترحيبي سخي، ونطاق هائل من الألعاب من واحد من أفضل مطوري البرمجيات في العالم، Microgaming.  يتعين أن يقوم الجميع بتجربة هذا الكازينو الراقي الذي يمتاز بكونه من الطراز الرفيع.

ابدأ اللعب اليوم في SPINPALACECASINO