Ladbrokes

التقييم الكلي

المميزات

  • مكافأة مباشرة ضخمة
  • أكثر من 290 سلوتس وألعاب كازينو
  • خيارات فورية للتحميل أو اللعب

العيوب

  • خيارات إيداع محدودة

اللغات المتاحة

الخصائص

  • ألعاب من بلايتك وهي إحدى كبار مقدمي البرمجيات شركة تشغيل مقامرة موثوق بها تأسست في عام 1902 VIP وترقيات كبيرة

التقييم

الترقيات
اختيار اللعبة
الدعم
مكافأة الإيداع

معلومات عن الشركة

الاسم
Ladbrokes
موقع الإنترنت
الدعم
care@ladbrokescasino.com
الإنشاء
2000
البرامج
Playtech, Microgaming
الأجهزة
iOS, Android
خيارات اللعب
الإنترنت، الهاتف المحمول
طرق الدفع
Visa, Mastercard, Paypal, Neteller, Paysafecard

استعراض

لدبروكس هي واحدة من أكثر الأسماء المعروفة في مجال المراهنة عبر الإنترنت وليس من المستغرب أن تكون الشركة قد تأسست أصلا في عام 1886. كانت مهتمة في ذلك الوقت بتوفير خدمة سباقات الخيل للأغنياء والمشاهير من لندن، ولكنها تحولت على مر السنين إلى واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في مجال المراهنة بالشارع بالمملكة المتحدة.

أطلق كازينو الإنترنت في عام 2000، ونمى بشكل كبير منذ بداياته الأولى لتقديم مجموعة واسعة من سلوتس وألعاب الطاولة جنبا إلى جنب مع كازينو المتداول المباشر ورياضية خدمة المراهنة الشهيرة بطبيعة الحال.

بينما كان عرض الكازينو محدودا في البداية، احتضنت لدبروكس القطاع وهي تقدم الآن اثنتين من الألعاب من أكبر مقدمي البرمجيات في العالم، ميكروغمينغ وبلايتك. فهي تقدم مجموعة من التطبيقات لنظام تشغيل آي فون للكازينو والألعاب والرياضات والبنغو والبوكر، ولكنه بإمكان مستخدمي الأندرويد وويندوز وغيرها من الأجهزة ممارستها على موقع اللعب الأمثل مباشرة من على أجهزة المحمول. مع أكثر من 500 لعبة، تعد كازينو الأفضل بيت تلك المجموعة المتنوعة.

سلوتس، كازينو وكازينو لايف

تعد سلوتس من الأعمال التجارية الكبيرة في كازينو لدبروكس حيث يمكنك أن تجد بعض الأمور التقليدية على الإطلاق مثل دكتور لوفمور ودارنج ديف وأي أوف رع وجاك بوت جاينت. ويتضمن قسم كازينو فيجاس ألعاب سلوتس رائعة مثل لبرشون لاك، ورينبو ريتشز وكيس، وهناك ما هو أكثر من كافي لإمتاع محبي سلوتس على الإطلاق. يتسم الموقع بتصميم سهل الاستخدام يضم سلوتس حسب النوع، مع أقسام جاك بوت والألعاب الجديدة ومختلف الأنواع من الالعاب.

كما تغطى الطاولة وألعاب الورق بشكل جيد بنكهات مختلفة من الروليت، بلاك جاك، وبونتون وبكارة ومجموعة كبيرة من مختلف خيارات لعبة كازينو بوكر وفيديو بوكر. يتمثل أكبر عرض هنا في كازينو المتداول المباشر الذي يضم أربعة فقط من الجداول: الروليت، بلاك جاك، كازينو هولدم والبكارة. عبر ألعاب المتداول المباشرة التي تحقق شعبية كبيرة في هذه الأيام، تعد هذه مساحة حيث تحقق فيها لدبروكس تحسينًا لعروضها.

ومع ذلك، يعد عدم وجود ألعاب مباشرة تعويضًا كبيرا يتميز بمكافئات وترقيات سخية على العرض، استحقاق العملاء الجدد لمكافأة ترحيب مباشرة بنسبة 100% تصل إلى 500 دولار. هناك أيضا ولاء مكافآت VIP للاعبين الذين يعودون إلى كازينو في كثير من الأحيان حيث تستطيع ولدبروكس رعاية عملائها جيد جدًا.

كامل أحداث المراهنة الرياضية

استطاعت الشركة وضع اسمها في المراهنات الرياضية، وكما تتوقعون فهي توفر مجموعة كبيرة من رياضات المراهنة وكذلك التفاعل في أثناء اللعب أيضا. تتميز بطولات دوري كرة القدم المحلية وأحداث سباق الخيل بسهولة العثور والمراهنة عليها، مع سهولة المراهنة بالرياضيات الدولية والتمتع بخدمة البث المباشر على الويب لمشاهدة الأعمال وتحديد متى يمكنك المراهنة.

علاوة على ذلك يقدم الموقع لدبروكس مجموعة متنوعة من الألعاب واليانصيب وألعاب بنغو وبوكر، والمراهنات الرياضية الافتراضية مع خدمة صرف الرهان لمنافسين أمثال بيتفير. لن نشعر بالملل بالتأكيد على موقع لدبروكس إذا كنت تغامر انطلاقًا من كازينو.

الأمن والخصوصية والترخيص

الموقع مرخص ومنظم من قبل هيئة ألعاب جبل طارق وهيئة المقامرة بالمملكة المتحدة(UKGC)، وعلى هذا النحو هو منظم للغاية للتأكد من أن معلومات وأموال العملاء آمنة وأن سائر الألعاب على الموقع عشوائية ونزيهة.

هناك عدد قليل جدا من الدول التي لا تقبل لدبروكس العملاء منها وتعود مشكلات الانضمام لأسباب على المستوى المحلي مثل اللوائح التي تمنع الرهان والمقامرة المعاملات في منطقتنا. لتجنب المشكلات التي تنشأ في هذا الصدد فمن الضروري توجيه اتصال الإنترنت الخاص بك عن طريق VPN – وهي خدمة وكالة تنظم سبل الاتصال الخاص بك عبر ملقم في دولة أخرى، وبالتالي تخفي نشاط الإنترنت الخاص بك من مزود خدمة الإنترنت بدولتك. ليس من الصعب القيام بذلك، حيث يمكنك دفع رسوم رمزية لبعض الخدمات، وهناك العديد الكثير مما هو مجاني. لمعرفة المزيد وتعلم خدماتVPN، اقرأ دليل المراهنة الخاص بنا في دولتك.

الودائع والسحوبات

على الرغم من قبول كازينو لدبروكس لمجموعة واسعة نسبيا من طرق الإيداع، فهناك عدد قليل منها يطبق في دولتك. حتى لو لم تتسبب القيود المالية في منعك من الإيداع مباشرة من حسابك المصرفي، فليس من المستحسن أن يكون هناك سجل لنشاط المراهنة الخاصة بك إذا قررت السلطات التحقيق من المعاملات المصرفية الخاصة بك.

من المفضل استخدام نيتيلر أو باىسافكارد، فهما اثنتين من الخدمات التي توفر لك السرية التامة عند إضافة الأموال إلى حساب المراهنة. فهي خدمات قانونية تماما ومجربة في إرسال الأموال إلى الخارج أو دفع ثمن السلع والخدمات عبر الإنترنت. مثل معظم شركات المراهنة، لا تقبل لدبروكس العملات المحلية، لذلك نقترح تحويل رصيد حساب نيتيلر أو باىسافكارد الخاص بك إلى دولارات، قبل الإضافة إلى حساب المراهنة.

يتوافر المزيد من المعلومات حول خدمات الدفع هنا في هذا الموقع، ولا يمكن أن أؤكد بما فيه الكفاية على أهمية الحفاظ على نشاط الرهان الخاص في سرية تامة.

القرار النهائي

يعد كازينو لدبروكس موقعًا موثوقًا به يتسم بسمعة طيبة ومنظم في المملكة المتحدة وجبل طارق وأحد أكثر أماكن المراهنة على شبكة الإنترنت أمانًا. يتميز الكازينو بمجموعة كبيرة من سلوتس والألعاب التي يمكن أن تتمتع بها عبر أي جهاز. لا توجد سلبيات حقيقية لهذا الكازينو وبصرف النظر عن عدم وجود خيارات مباشرة للمتداول، فإننا نوصي هنا بفتح حساب لأي شخص.