777

التقييم الكلي

المميزات

  • بونص مجاني بدون إيداع
  • مئات من السلوتات
  • لعب فوري على أي جهاز

العيوب

  • لا يوجد دردشة حية

اللغات المتاحة

الخصائص

  • لا حاجة لتنزيل برمجيات
  • كازينو مباشر مع خمس ألعاب مختلفة
  • عروض ترويجية يومية

التقييم

الترقيات
اختيار اللعبة
الدعم
مكافأة الإيداع

معلومات عن الشركة

الاسم
777
موقع الإنترنت
الدعم
الإنشاء
2015
البرامج
(English) Playtech, Random Logic, Netent
الأجهزة
(English) iOS, Android, Windows
خيارات اللعب
(English) Online, Mobile
طرق الدفع
(English) Visa, Mastercard, Paypal, Neteller, Webmoney, Paysafecard

تقييم كازينو 777

كازينو 777 هو كازينو على الانترنت جديد تماماً تأسس عام 2015، لكن لا ينبغي أن يخيب ذلك ظنك لأنه يتم إدارته من قِبل مجموعة 888 Casino،والتي تحظى بخبرة تمتد لأكثر من عشر سنوات في إدارة وتشغيل مواقع وكازينوهات المراهنة عى الإنترنت.

تم تصميم هذا الكازينو الجديد بحيث يكون متوافقاً مع HTML5 – ويعني ذلك في الأساس أنه يمكن تشغيله على أي حاسوب أو جهاز نقال – كما يوفر انطباعاً رجعياً من حيث الأسلوب والفئة والفتنة.  تفوح الجودة من جنبات الموقع الإلكتروني ويمتاز بكونه سهل الاستخدام ويعطي انطباعاً جيداً بشكلٍ سريع.

مع تشكيلة واسعة من مقدمي البرمجيات، يمتاز كازينو 777 بمجموعة من الألعاب والسلوتات بشكلٍ خاص، إنه يوفر بونص لطيف بدون إيداع عند التسجيل، ويتضمن بث مباشر للألعاب من ستوديو كازينو مُكرَّس.

كبيرة في السلوتات والجكبوتات

مع عدم وجود برمجية للتنزيل، يمكنك الانضمام مباشرةً والبدء في اللعب والخيار رائع ببساطة.  مطورو البرمجية هنا يشملون Playtech، و Net Entertainment، و Random Logic و IGT وآخرين، مما يعطيك تشكيلة واسعة من السلوتات المختلفة.

يمكنك الاختيار من بين أسماء مشهورة مثل Leprechaun’s Luck، و Gonzo’s Quest، و Doctor Love و Jack Hammer بالإضافة إلى تجربة يدك في تشكيلة من سلوتات الجكبوت التصاعدية مثل Nightmare on Elm Street، و Treasure Fair و Millionaire Genie.

بونص الوديعة في 777 هو 100% على وديعتك الأولى حتى 200$، وهو ليس جزيلاً بقدر بعض العروض الترويجية الأخرى التي ستجدها على صفحة البونص خاصتنا، لكنهم أيضاً يعطون جميع اللاعبين 21$ ليلعبوا بها مجاناً لمجرد التسجيل فقط.  هذا صحيح – بمجرد فتح حساب تتأهل على الفور للحصول على بونص 21$ من بدون إيداع أي شيء على الإطلاق.  إن هذا أمر ينبغي على الجميع الاستفادة منه.

كازينو مباشر وألعاب طاولة أيضاً

يحتوي الكازينو المباشر على ديلرز يعملون على طاولات اللعب في استوديو مخصص لهذا الغرض، مع الاختيار من بين بلاكجاك، وبوكر الثلاث ورقات، والروليت، والباكاراه، وكازينو هولديم.  في نفس الوقت، يتضمن قسم ألعاب الكازينو مسارات عديدة مختلفة من الروليت، بالإضافة إلى البلاجكاك متعدد الأيدي، والباكاراه، وبوكر الثلاث ورقات.

إن التشكيلة هنا محدودة بعض الشيء مقارنةً ببعضٍ من كازينوهاتنا الأخرى على الإنترنت، ويبدو أن الأولوية لـ 777 تظهر في السلوتات بالتأكيد.  من الجيد أنهم يجيدون تقديم ألعاب السلوتات بدرجة كبيرة.

الخصوصية والأمان

تمثل السرية شيئاً أساسياً في عالم الانترنت، ونظراً لأن كازينو 777 يُعتبر موقعاً جديداً، يمكنك أن تتأكد دوماً أن كازينو 777 يستخدم آخر التقنيات المتاحة لحماية اللاعبين.  إنه يستخدم تشفير SSL لتحويل جميع بيانات اللاعبين إلى نص غير قابل للقراءة – إن ذلك هو نفس بروتوكول السرية المُستخدم من قِبل البنوك على الانترنت وتجار الدفع.

إن سريتك الخاصة هي مسألة أخرى، وبناءً على الدولة التي تتواجد فيها، ينبغي أن يكون ذلك أمراً تأخذه بمنتهى الجدية.  من الضروري أن تستخدم خدمة VPN لإخفاء نشاط الانترنت الخاص بك بحيث لا يمكن اكتشاف أنك تقوم بزيارة مواقع المقامرة على الإنترنت.  إن استخدام الـ VPN قانوني تماماً وهناك العديد من الخدمات المجانية أو التي تفرض رسماً منخفضاً التي يمكنها أن تقوم بتأدية هذا الغرض من أجلك.  تحقق من دليلنا الخاص بدولتك  لمعلومات أكثر تفصيلاً.

الصيرفة وخدمة العملاء

يمتاز كازينو 777 بخدمة عملاء وخيارات صيرفة ممتازة، على الرغم من أن السحوبات تحتاج إلى القليل من التحسين.

الدعم متوفر على مدار 24 ساعة يومياً عبر الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني أو الهاتف إذا واجهتك أي مشاكل، على الرغم من أنه من المستبعد أن تحتاج إلى الإتصال بهم، كما أن هناك دليل بدء مفيد للغاية موجود على الموقع الإلكتروني.

تتضمن خيارات الإيداع طرق Neteller، و Paysafecard، و Webmoney المفضلة لدينا.  يمكنك استخدام هذه الخدمات لإيداع الأموال إلى وكيل رهانات على الإنترنت بدون أي تاريخ أو بيانات للمعاملات تشير إليك.  إنه أمرٌ مفضل كثيراً مقارنةً بالإيداع مباشرةً من حسابك البنكي أو بطاقتك الائتمانية لأغراض سلامتك الشخصية.

يمكن أن تستغرق السحوبات حتى 3 أيام لمعالجتها، وهو أمر يخيب الظن بعض الشيء مقارنةً بالعديد من المواقع الأخرى التي توفر المدفوعات خلال 24 ساعة، وهذا بالتأكيد أمر سلبي في سجلنا.

الملخص

في المجمل، يعد هذا واحداً من الجيل الجديد من كازينوهات HTML5 المصممة للعمل بسرعة وسلاسة على أي جهاز.  يستحق الأمر أن تصبح عضواً هنا لتحصل فحسب على البونص المجاني الذي لا يحتاج لإيداع، كما أن تشكيلة السلوتات ستثير اهتمامك بالتأكيد.  قد يشعر عشاق ألعاب الكازينو بخيبة الأمل إلى حدٍ ما عند اطلاعهم على تشكيلة ألعاب الطاولة، لكنه في الجوانب الأخرى يُعدُّ كازينو جديد رائع يستحق تجربته لتختبر مهاراتك.

ابدأ اللعب اليوم في كازينو 777