1Bet2Bet

التقييم الكلي

المميزات

  • علاوة ترحيبية جيدة
  • دعم للغة العربية
  • تحميل أو لعب القمار بشكل فوري

العيوب

  • مجموعة صغيرة من ألعاب الحظ "السلوت" و ألعاب المقامرة

اللغات المتاحة

الخصائص

  • ألعاب الحظ "السلوت" ومراهنة رياضية و ألعاب مقامرة حية وسائل دفع آمنة دعم فني على مدار الساعة

التقييم

Promotions
Game Selections
Support
Deposit Bonus

معلومات عن الشركة

الاسم
1Bet2Bet
موقع الإنترنت
الدعم
customer@1bet2bet.com
الإنشاء
2003
البرامج
Betsoft, Vivo Gaming
الأجهزة
خيار لعب فوري عن طريق الهاتف المحمول
خيارات اللعب
عن طريق الانترنت أو الهاتف المحمول
طرق الدفع
Visa, Mastercard, Skrill, Neteller, Webmoney, Paysafecard

نظرة عامة

لعل موقع (1Bet2Bet) حديث العهد في عالم المقامرة مقارنة ببعض شركات المراهنة الأكبر، ولكنه يعمل في هذا المجال منذ عام 2003 و قام ببناء سمعة جيدة لموقعه الذي يقدم ألعاب الكازينو الحيّة و المراهنات الرياضية.

الموقع سهل وعصري مع مجموعة واسعة من خيارات الألعاب والمراهنات، ولديه الكثير من العلاوات و العروض الترويجية وأجمل ما في الأمر أن جميع ذلك متوافر بلغتنا الأم ليجعل اللعب على هذا الموقع أسهل بكثير، هذا الاستعراض للموقع سيمنحك نظرة عامة على المقامرة والأمور الأخرى مرفقة بمعلومات تفصيلية حول الأمان و الخصوصية.

ألعاب الحظ “السلوت” و المقامرة و الألعاب الحيّة

أول شيء يجب الإشارة إليه هو أن الموقع مزود ببرمجية (Betsoft)، والتي هي واحدة من أكبر مطوري ألعاب القمار الالكترونية على مستوى العالم، بالإضافة إلى مجموعة جيدة من ألعاب الحظ “السلوت”، و ألعاب الحظ “السلوت” الثلاثية الأبعاد و ألعاب الطاولة التي يمكن الاختيار بينها، وهناك أيضاً مجموعة جيدة من ألعاب فيديو “البوكر” و كازينو حي يبث بشكل مباشر من استديو مصمم لهذا الغرض.

ألعاب الحظ “السلوت” الثلاثية الأبعاد أعطت بعداً جديداً للألعاب الالكترونية وعلى موقع (1Bet2Bet) يمكنك إيجاد بعضاً من أفضلها و المطورة من قبل ((Betsoft مثل (Tipsy Tourist) و (Good Girl Bad Girl)، هناك أيضاً بعض الألعاب التقليدية مثل ((Greedy Goblins و (Under the Sea)، بينما ألعاب الطاولة تضم “الروليت” و “البلاكجاك” و “الباكارات” و “البوكر الكاريبي” و “بوكر باي جو” والكثير غيرها.

ألعاب الكازينو الحي و قسم الألعاب الحيّة والتي توجد على الموقع بإنتاج احترافي و بجودة عالية على الشاشة، ألعاب الكازينو الحيّة تعطيك الفرصة للعب “الروليت” و “الكرابس” و “البلاجاك” و “الباكارات” و “البوكر الكاريبي” حيث يقوم موزعين حقيقيين بذلك من استديو حي، قسم الألعاب الحيّة بما فيها (Poker) و ((Wheel of Fortune و ((Lucky 5 و (Lucky 7) ولعبة ((Dice والتي تبث و تعرض بجودة عالية من استديوهات حيّة، هذا أكثر ما يمكنكم الحصول عليه من خبرة في عالم المقامرة بدون زيارة متاجر المراهنات التقليدية ويمكنك الحصول على الإثارة بشكل مباشر عبر شاشة حاسوبك أو هاتفك الخليوي.

المراهنة الرياضية

الرياضة شعبية جداً على موقع ((1Bet2Bet مع إمكانية المراهنة على كرة القدم وسباق الخيل و الكريكيت و الرياضات الميكانيكية وغيرها من الرياضات الأخرى، ويغطي الموقع أيضاً مجموعة كبيرة من المسابقات الافريقية و الآسيوية حيث يمكنك المراهنة على فرقك المفضلة أيضاً.

الأمان و السرية

إننا لا نبالغ عندما نتكلم عن الأمان و السرية في عملية المراهنة الالكترونية في منطقتنا وهذا أمر يجب أخذه بعين الاعتبار، لدينا أدلة إرشادية مفصّلة جداً للمراهنة في كل دولة متضمنة التعليمات حول كيفية التصفح بشكل سري على حاسوبك أو هاتفك الخليوي وكيفية استخدام وسائل الدفع الالكتروني للحفاظ على سرية وأمان تعاملاتك المالية.

يجب أن يكون اتصالك بالانترنت عبر شبكة افتراضية خاصة أو ما يسمى اختصاراً بـ(VPN) بحيث لا يتمكن مزود الانترنت خاصتك و/أو مشغل هاتفك الخليوي من معرفة سجل المواقع التي تتصفحها، هذا من شأنه أن يحافظ على سريتك عندما تتصفح مواقع المراهنة الالكترونية و يمكنك من التصفح بشكل آمن وسري.

خيارات الدفع

الشيء الجميل في موقع (1Bet2Bet) أنه يجعل المراهنة سهلة بالنسبة للراغبين في منطقتنا، حيث أنه لا يدعم اللغة العربية والعبرية والتركية فحسب ولكنه يقبل أيضاً كلاً من موقعي (Neteller) و ((Webmoney وبطاقة (Paysafecard) كوسائل للإيداع والسحب، كل هذه الخدمات تسمح لكم القيام بتحويل النقود من و إلى حسابكم بشكل قانوني، وجعل جميع تعاملات السحب و الإيداع على مواقع المراهنات غير قابلة للتعقب من قبل السلطات أو من قبل مصرفك.

يمكنك إيجاد المزيد من التفاصيل في دليلنا الخاص بدولتك ولكن وسائل الدفع المذكورة أعلاه يمكنها أن تعطيك راحة البال بأن عملك يتم بشكل سري وخاص.

حُكمنا

موقع ((1Bet2Bet لا يتمتع بسمعة بين كبرى الشركات العالمية بعد، ولكنه ينمو بشكل سريع ليصبح موقعاً مفضلاً في منطقتنا، يمتلك واجهة عصرية و ترويجاً للكثير من ألعاب الكازينو و المراهنة الرياضية و يقدم وسائل سهلة لتحويل النقود بشكل سري.