Nitrogen Sports

التقييم الكلي

المميزات

  • الحسابات غير المرتبطة ببياناتك الشخصية متاحة
  • نموذج أعمال آمن
  • معاملات فورية

العيوب

  • عرض كازينو محدود للغاية

اللغات المتاحة

الخصائص

  • وكيل رهانات بتكوين رياضية جدير بالثقة
  • الكثير من أسواق المراهنة
  • لا حاجة لبيانات شخصية

التقييم

الترقيات
اختيار اللعبة
الدعم
مكافأة الإيداع

معلومات عن الشركة

الاسم
Nitrogen Sports
موقع الإنترنت
الدعم
الإنشاء
2013
البرامج
Nitrogen
الأجهزة
iOS, Android
خيارات اللعب
أونلاين، على الجوال
طرق الدفع
Bitcoin

تقييم Nitrogen Sports

يُعدُّ Nitrogen Sports أكبر وكيل مراهنات رياضية يستخدم bitcoinفي العالم، وقد أنشأ سمعةً رائعةً بسرعةٍ كبيرة في السنوات الثلاثة التي مضت منذ تم تأسيسه.  تتصدر عملة Bitcoinمشهد المقامرة على الإنترنت حيث إنها توفر طريقة للعب بسرية تامة، مع معاملات شبه فورية، وبدون مصاريف صيرفة.

يوفر Nitrogen، كمعظم مواقع bitcoin، حسابات مُجهَّلة الهوية تحتاج فيها ببساطة إلى عنوان بريد إلكتروني من أجل التسجيل فحسب.  إن هذا أمرٌ مثالي من عدة جوانب، حيث إنه يمنع حتى وكلاء الرهان من معرفة هويتك، ويمنحك راحة البال التي تأتي مع الحفاظ على السرية.

وكوكيل للرهانات الرياضية، تربع Nitrogen بسرعة على عرش bticoin لعدة أسباب.  أولاً، أنه وفر على الدوام مكاناً آمناً وموثوقاً فيه للعب، وفي عالم الـ bitcoin حيث لا تزال عمليات النصب عَرَضية، يُعدُّ هذا معياراً هاماً.  إنه يوفر أيضاً بعضاً من أفضل فرص الاحتمالات ومجموعة من الأسواق أفضل من نظيرتها في أي وكيل ورهانات رياضية أخرى يستخدم bitcoin، وهذا هو سبب كونه الآن يحظى بعدد مستخدمين أكبر من أي موقع آخر في متخصص في هذا المجال.

الأمر كله متعلق بالرياضات

كما ستكتشف لاحقاً في هذا المقال، يحتوي Nitrogen على كازينو وصالة بوكر، لكن أولويته الأساسية هي مُنتجات المراهنة الرياضية.

إن نطاق الرهانات والأسواق الرياضية مذهل ببساطة، حيث يوفر المراهنة على كل دوريات كرة القدم في العالم تقريباً – بما في ذلك دورياتنا المحلية.  باقي الرياضات التي يغطيها الموقع تتضمن كرة السلة، وكرة القدم الأمريكية، والكريكيت، والتنس، ولعبة رشق السهام، والفنون القتالية المختلطة، والمزيد.

إن نطاق الأسواق وعدم وجود حدود للمراهنة هما مايميز Nitrogen بشدة عن الآخرين.  إنه يدعي أنه لم يقم مطلقاً بإغلاق حساب أي لاعب بسبب حجم المراهنة أو نشاط المراهنة، وأنه لا منطق وراء فعل ذلك على أي حال حيث إن بمقدور المستخدم أن يفتح حساباً بهوية مجهولة أخرى.  لا شك أن المقامرين المحترفين سيطربون لسماع ذلك، حيث إنهم لطالما تعرضوا للحظر من قِبل وكلاء الرهانات المعتادين عندما بدأوا في ربح مبالغ ضخمة.  بالإضافة إلى الرهانات القياسية، هناك أيضاً تبادل رهانات حيث يمكن للمراهنين المراهنة ضد بعضهم البعض.

يهتم Nitrogen أيضاً بتوفير فرص الاحتمالات الرائدة في الصناعة، ويشجع المستخدمين على التواصل مع خدمة العملاء إذا وجدوا خطاً أفضل في مكانٍ آخر. وبينما يتوفر نطاق متنوع للغاية من الفعاليات الرياضية، إلا أن معظمها مُقيد بأنواع رهان قليلة – والأسواق الشائعة هنا هي المراهنة من أجل الفوز وإجماليات المباراة و الـ handicaps.

الكازينو والبوكر

على الرغم من أن قسم الرهانات الرياضية متنوع ومختلف، إلا أن الكازينو على النقيض من ذلك تماماً.  يستخدم Nitrogen برمجيته المحفوظة بحقوق الملكية لتشغيل لعبة بلاكجاك بمجموعة بطاقات واحدة، ولعبة بلاكجاك بثمانية مجموعات بطاقات، ولعبة زهر واحدة.  وهذا هو كل شيء.  إنهم يشغلون أيضاً صالة بوكر على الانترنت مع بطولات مجانية ودورات منتظمة وألعاب نقدية.  لكن سيكون من المنصف القول أنه بدون إجراء مزيد من التطويرات على هذين القسمين، فسيصبحان من العوائق الكبرى، وليس من المزايا، لعدم الانضمام إلى هذا الموقع.

الأمان والسرية

توفر عملة Bitcoin أماناً ممتازاً بالنسبة لك كلاعب لأنها تخفي هويتك.  مع ذلك، يجدر الإشارة إلى أنه نظراً لأن bitcoin غير مربوطة بأي عملة أو مؤسسة مالية أخرى، فإنه في حالة خسارتك لعملات bitcoins الخاصة بك بسبب عملية نصب، فإن لديك احتمالية ضعيفة للحصول على حقك عن طريق القضاء أو استرجاع أموالك.  ولهذا السبب، يكون من الحكمة اللعب في مواقع تمتاز بسمعة جيدة مثل Nitrogen.

على الرغم من أن عضويتك مُجهَّلة الهوية، إلا أن نشاطك على الانترنت ليس مُجهَّل الهوية، حيث إنه يمكن الاطلاع عليه من قِبل مقدم خدمة الانترنت الخاص بك، والذين يحظر العديد منهم مواقع المقامرة على الانترنت أيضاً.  إننا نوصي باستخدام خدمة VPN للالتفاف على أي قيود محلية وإخفاء نشاط التصفح الخاص بك عن مزود الخدمة.

الصيرفة

بمجرد قيامك بإنشاء محفظة bitcoin جيدة على الانترنت، لا يمكن أن تكون التعاملات المصرفية مع Bitcoin أسهل.  لدينا المزيد على هذا الموقع بشأن كيفية استخدام bitcoin، لذا تأكد من قيامك بقراءة ارشاداتنا.  إذا قمت بشراء bitcoins عبر محفظة رقمية أو وسيلة دفع على الانترنت مثل Webmoney، أو Paysafecard أو Neteller، فلن يكون هناك تعقب للمعاملة التي أجريتها أو ماتم استخدامها فيه، مما سيعطيك خصوصية وراحة بال تامة.

ملخص

إذا كنت تريد استخدام bitcoin للأمان وأردت المراهنة على الرياضات، فليس هناك مكان تذهب إليه أفضل من Nitrogen Sports.  لقد نجح بسرعة في تكوين سمعة جيدة للموثوقية في صناعة لازالت تحتاج إلى تنظيم كامل، كما أنه يوفر أسواقاً أكثر واحتمالات أفضل من أي مكان آخر.

ابدأ اللعب اليوم في Nitrogen Sports