Cloudbet

التقييم الكلي

المميزات

  • كازينو بيتكوين فقط ومركز رهانات
  • إيداعات وسحوبات سريعة
  • كازينو موزع حي

العيوب

  • اختيار ألعاب محدود

اللغات المتاحة

الخصائص

  • رهان خاص بدون مصاريف خيار محمول لللعب فوري

التقييم

العروض الترويجية
مجموعة ألعاب
دعم فني
علاوة إيداع

معلومات عن الشركة

الاسم
Cloudbet
موقع الإنترنت
الدعم
الإنشاء
2013
البرامج
Betsoft
الأجهزة
جهاز محمول لللعب الفوري
خيارات اللعب
جهاز محمول عبر الإنترنت
طرق الدفع
بيتكوين

استعراض

نقدم هنا كازينو كلاودبت، الذي قد لا يتمتع بسمعة بعض أكبر مشغلي القمار هناك ولكن يمكن اعتباره طفلاً جديدًا على المجموعة بكل ميزة فريدة من نوعها. هو كازينو بيتكوين فقط وبينما تم تشغيله فقط منذ عام 2013، فلقد نما بسرعة كقاعدة زبائن قوية فيما بين اللاعبين الذين يشغلهم إخفاء اسمهم والذين يحبون المعاملات السريعة بدون رسوم. ويكون الموقع مدعم من قبل Betsoft  للبرمجيات – وهي شركة متخصصة في الفتحات ثلاثية الأبعاد -وإلى جانب بعض من هذه الفتحات الكبيرة، هناك مجموعة جيدة جدًا من ألعاب الطاولة الخاصة بالكازينو وألعاب فوز فوري وألعاب كينو واليانصيب. وبقدم مركز رهانات جيد مع النشاط في اللعب المتاح في الرياضات المحلية والدولية وكازينو حي به موزعين مقرهم في خمسة مواقع مختلفة حول العالم: أمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية وآسيا وأوروبا الوسطى وأوروبا الغربية. كما أن الموقع لعبة فورية بالكامل. لذلك، ليست هناك حاجة إلى تحميل البرمجيات، ويمكن أن يستفيد مستخدموا الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي من موقع الهاتف المحمول الأمثل ببساطة عن طريق تسجيل الدخول عبر متصفح الويب الخاص بجهازهم.

سلالة جديدة من الكازينو

تعتبر كازينوهات البيتكوين جديدة نسبيًا على ساحة لعب القمار، ولكنها  قدمت  تأثيرًا كبيرًا على الصناعة. وتعتبر إحدى أكبر التغييرات التي ساعدت في فرضها هو القمار العادل بصورة مبرهنة وهو الآن شائع لجميع مواقع الويب عبر الإنترنت ليكون أكثر انفتاحًا بكثير عن عشوائية التكنولوجيا التي تعطي القوة لألعابهم. تعتبر بيتكوين عملة رقمية نمت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة وتتناسب جنبًا إلى جنب مع القمار عبر الإنترنت. ويمكن للمستخدمين فتح محفظة بيتكوين مع عدد من مقدمي الخدمات المختلفين والتي تعمل بطريقة تشبه المحافظ الإلكترونية – مما يسمح لك بدفع ثمن السلع والخدمات عبر الإنترنت – ولكنها تسمح بشكل حاسم للمستخدم بأن يبقى مجهول تمامًا. لا ترتبط عملة بيتكوين بأي سلطة مركزية أو عملة ورقية ويكون كل ما هو ضروري من أجل فتح حساب بيتكوين هو عنوان بريد إلكتروني مما يعني بأنه لا يجب عليك تقديم أي من التفاصيل الشخصية الخاصة بك. تكون المعاملات سريعة بشكل ملاحظ مع وجود الإيداعات والسحوبات التي غالبًا ما يتم القيام بها في غضون دقائق ولا توجد أي رسوم مصرفية أو رسوم معاملات تتم مواجهتها.

الكازينو و الرهان

يتم تطوير هذا الكازينو جيدًا لمشغل جديد من هذا القبيل مع انتقاء كبير للفتحات بما في ذلك أمثال ميجا مولاه وجريدي جوبلنز ونينجا فروتس. كما تتم تغطية ألعاب الطاولة جيدًا مع الإصدارات العديدة من الروليت والبلاك جاك والباكارا والزهر ولكنه الكازينو الحي الذي يجعل العصائر تتدفق. ويقدم كلاودبت كازينوهات موزع  حية من خمسة أجزاء مختلفة من العالم مع موظفي نادي القمار المقيمين في استوديوهات أمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية وأوروبا الوسطى وأوروبا الغربية وآسيا، وبالتالي أيًا كان تفضيلك، يمكنك التمتع بتجربة كازينو “الحقيقية” مع الموزعين من كل منطقة. كما يكون الرهان الرياضي شاملاً أيضًا وتتم تغطية غالبية الدوريات والمنافسات المحلية مع وجود الكويت والسعودية ومصر من بين بطولات دوري كرة القدم المتاحة للرهان. وإذا كنت ترغب في الرهان في اللعب على النشاط ، يمكنك القيام بذلك أيضًا مع موقع الهاتف المحمول الممتاز على iOS وأندرويد وويندوز، ويمكنك الرهان أثناء مشاهدتك للمباريات على الهواء. توفر مكافأة الترحيب لللاعبين الجدد ما يصل إلى 5 ييتكوينز كمكافأة إيداع مطابقة – وهي تعادل ما يزيد عن 1000 دولار أمريكي – وتقدم ترقيات الولاء الجارية بيتكوينز إضافية على أساس منتظم فقط لفتحات اللعب وألعاب الكازينو في الكازينو.

آمن ومأمون وخاص

الميزة الأكثر وضوحًا ل كلاودبت هي حقيقة أنه يستخدم عملة بيتكوين، وحيث أن الخصوصية والأمن مهمان جدًا في بلادنا، لا ينبغي إغفال ذلك. لدينا أدلة مفصلة لللوائح في كل بلد في منطقتنا، وينبغي أن تكون على دراية بها من أجل ضمان سلامتك. حيث أن بيتكوين مجهولة ولا يمكن تعقبها، من السهل الحفاظ على السرية التامة لهويتك ونشاط القمار الخاص بك على حد سواء عند استخدام بيتكوين. ولا تنسى بالرغم من ذلك بأنه يمكن أيضًا تتبعك عن طريق مقدم خدمة  الإنترنت الخاص بك ونوصيك بشدة باستخدام شبكات خاصة افتراضية من أجل إخفاء أنشطة تصفح الويب الخاصة بك. لذلك من المستحيل لأي شخص تتبع مواقع الويب التي تقوم بزيارتها. للحصول على مزيد من المعلومات عن كيفية استخدام عملة بيتكوين وكيفية توجيه اتصال الإنترنت لديك من خلال شبكة خاصة افتراضية اقرأ الدليل الخاص بنا لبلدك. لا تكون أي من هذه الطرق صعبة ولا تتطلب المعرفة الفنية ولكن عند استخدامها معًا سوف توفر لك راحة البال بأن نشاط الرهان لديك سري تمامًا.

مصرفية بيتكوين

لا يقبل كلاودبت أي نوع آخر من العملة أو طريقة الدفع، لذلك إنه حقًا كازينو بيتكوين فقط. كما ذكرنا سابقًا، لا تخضع بيتكوين لأي رسوم معاملة وتكون الإيداعات والسحوبات فورية عمليًا. وهذه ميزة كبيرة أخرى حيث أن أساليب الدفع التقليدية تستغرق في كثير من الأحيان عدة أيام لإصدار الأموال وسوف يفرض عليك الكثير رسومًا بسبب امتياز سحب أرباحك. وهذا ليس شيئًا تحتاج إلى أن تقلق بشأنه مع بيتكوين وهذا هو  السبب وراء السرعة التي أصبحت بها العملة الرقمية شعبية جدًا فيما بين مجتمع الرهان على الإنترنت.

أفكارنا النهائية

يعمل كلاودبت بموجب ترخيص مونتينيغرو للمقامرة إلكترونية، وفي حين أن كازينوهات bitcoin غير معترف بها بالكامل من قبل بعض السلطات الأكثر تنظيمًا، ينبغي أن يكون هناك دائمًا القليل من الحذر عند استخدام كازيونوهات بيتكوين فقط. وبرغم ذلك، يمكن القول بأن كلاودبت هو أفضل وأكبر كازينو بيتكوين  هناك ونحن نشهد نموًا كبيرًا في قطاع الصناعة هذا. ويبلغ أعضائنا عن مرورهم تبجربة آمنة ومرضية عند اللعب في كازينو كلاودبت وتكون الخصوصية التي تقدمها هذه العملية حيوية للمستخدمين في الجزء من العالم الخاص بنا.