رهانات الألعاب الرياضية في الإمارات العربية المتحدة

تستضيف الإمارات أحداث رياضية عديدة.  كأس دبي العالمي هو سباق خيول سنوي توفر فيه جميع مكاتب المراهنات من جميع أنحاء العالم الفرصة للمراهنة عليه. تُعدُّ سباقات فورمولا1 إحدى الرياضات العالمية التي تدر أموالاً ضخمة، مع أقل من 20 سباقاً في معظم الأعوام، ويُقام أحدها دائماً في أبو ظبي. إننا نستضيف دورات غولف وتنس وكريكت ورجبي وسهام مريشة (رمي نبال “مرماة”) كبرى كل عام. كما أن الفنون القتالية المختلطة تحظى باهتمام كبير، ولدينا رياضات محلية قوية مع تصدُّر كرة القدم للمركز الأول.  على الرغم من ذلك، لن تجد متاجر للمراهنات في دبي أو أبو ظبي أو الشارقة أو عجمان أو الفجيرة أو أيٍ من مدننا الكبرى الأخرى.  الرهان غير قانوني على مستوى الدولة.

تحدد المادة 414 من قانون العقوبات الإماراتي عقوبة المقامرة العَرَضية بفترة سجنٍ تصل إلى سنتين.  لا يتم القبض على معظم المقامرين. أما العدد القليل الذي يتم القبض عليه فلا يتم الحكم عليه بالحد الأقصى من العقوبة عموماً.  في الأغلب، يتم ترحيل الأجانب ببساطة، بينما يُحكم على المواطنين بالغرامة أو بعقوبة أقصر.  يمكن لأولئك الذين يرغبون في المقامرة هنا تقليص مخاطر مواجهة مشاكل قانونية بالتعامل مع مكاتب مراهنات قانونية ومرخصة وخاضعة للتنظيم في دولة أخرى

تُعدُّ المملكة المتحدة رائداً عالمياً في رهانات الألعاب الرياضية. لقد بدأت الرهانات على سباقات الخيول لديهم منذ حوالي مائة سنة.  تم تقنين مكاتب المراهنات هناك عام 1960، واليوم هناك 9,000 مكتب مراهنات بالمملكة المتحدة.  تمثل مكاتب وضع المراهنات بشكلٍ شخصي 4% من حجم إجمالي تجارة التجزئة في المملكة المتحدة. منذ 2005، أصبحت مكاتب المراهنات لديهم مرخصة ومنظمة للمراهنة عن بعد. يمكن وضع الرهانات عبر كلٍ من الإنترنت والهاتف. تقبل معظم متاجر الرهانات لديهم لاعبين من جميع أنحاء العالم. مكاتب الرهانات المتاحة للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة مُدرجة أدناه.

أفضل وكلاء المراهنات عبر الإنترنت للإماراتيين

الموقع
العلامة التجارية
المكافآت
التقييم
التقييم الشامل
موقع الزيارة

يوفر كل من مكاتب الرهانات أعلاه حسابات مراهنة بالعملة المختارة.  وحيث إن مكاتب الرهانات لا تتعامل بالدرهم الإماراتي، من الأفضل استخدام الدولار الأمريكي. إن قيمة درهمنا مرتبطة بقيمة الدولار، لذا فإنه لا توجد مشكلة كبيرة في أسعار صرف العملة.

التعامل مع المواقع الإلكترونية المحظورة

إن الإجراء الأول لحكومتنا المحلية تجاه منع المراهنة على الإنترنت يتمثل في حظر الدخول إلى مواقع المقامرة على الإنترنت. لاحظ أن معظم وكالات الرهان على الإنترنت هذه تقبل أيضاً الرهانات عبر الهاتف. ونظراً لأن الـ VOIP غير مسموح به في الإمارات، يمكن أن يصبح ذلك باهظ السعر. من الأفضل شراء بطاقة اتصال للحصول على سعر أقل. من هنا، تكون المراهنة على الإنترنت بالتأكيد أكثر راحةً من الهاتف. بالإضافة إلى أنه حتى في حالة الإتصال لوضع رهانات، من الأفضل أن يكون لديك بعض القدرة على الوصول إلى المواقع الإلكترونية لفتح حساب وإجراء إيداعات وطلب سحوبات. وهنا يُصبح استخدام تقنية VPN أمراً عملياً.

ترمز VPN للشبكة الافتراضية الخاصة Virtual Private Network. إن هذه خدمة تقوم بتسيير اتصالات الإنترنت عبر خادم آخر.  من السهل جداً تنصيب هذه الخدمة. هناك قسم إعدادات للويندوز، وماك، وآي أو إس، وأندرويد، حيث يكون كل ماعليك فعله هو إدخال بعض التفاصيل فحسب. إن الخدمة التي تبيع الـ VPN ستوفر التعليمات البسيطة الخاصة بتنصيب أحدها. أحد المشاكل كانت في مارس 2015، حين أعلنت الحكومة تجريم استخدام شبكات VPN. مع ذلك، لم يقوموا حتى الآن باعتقال أي شخص بسبب ذلك. كما أن هناك طرق من شأنها أن تصعب من اكتشاف حقيقة قيامك باستخدام VPN.

أسهل حل، وعمله غير مضمون على أي حال، هو القيام فحسب باستخدام PPTP VPN مُعرَّف لدى L2TP. هذا شيءٌ غير معقد. إن كيفية فعل هذا موجودة في تعليمات التنصيب لجميع مواقع الـ VPN. للعثور على موقع يوفر ذلك، قم فحسب بإجراء بحث على أفضل PPTP VPN للإمارات العربية المتحدة مع الوقت والتاريخ في google.ae. إذا كنت تستخدم نسخة L2TP، فمن غير المرجح أن يكتشف أي شخص قيامك باستخدام VPN. مع ذلك، على الأرجح يقوم مزودو خدمة الإنترنت بحظر هذه من العمل. إذا كان الأمر كذلك، يجب عليك إذاً أن تستخدم OpenVPN. مع هذا التنكر، تكون بصدد إستخدام VPN يتطلب المزيد من الجهد والمعرفة الفنية. هذا المقال يغطي أساسيات ذلك.

الإيداع والحصول على النقود

إن هؤلاء الأكثر كلاسيكية سيسعدون بمعرفة أن معظم مكاتب الرهان بالمملكة المتحدة تقبل التحويل البنكي كوسيلة لكلٍ من الإيداع والسحب. كما أن 1xbet على وجه التحديد تقبل الشيكات الورقية المرسلة بالبريد. توفر جميع هذه المواقع أيضاً وسائل إلكترونية للإيداع. أحد المحافظ الإلكترونية الشهيرة التي يمكن استخدامها هي www.neteller.com. إنه موقع إلكتروني يعمل بشكلٍ يشبه باي بال، إلا أنه يرحب بالقمار بدرجة أكبر.  تقبله جميع مكاتب القمار لكلٍ من الإيداع والدفع للاعبين.

أحد الطرق السهلة لتمويل نيتيلر NETELLER هو عن طريق كاشيو Cashu، والذي يبيع بطاقات شحن في الإمارات العربية المتحدة. كما أنه يمكن أيضاً تمويل الحساب من خلال بيتكوين bitcoin، والتحويل البنكي وبطاقة الائتمان وبطاقة الخصم المباشر في بعض الحالات. يمكن سحب النقود من نيتيلر NETELLER بطلب تحويل بنكي أو شيك ورقي أو باستخدام بطاقة خصم مباشر NET+. الخيار الأخير المذكور أعلاه هو بطاقة بعلامة ماستر كارد التجارية يتم إصدارها لأصحاب الحسابات. يمكن استخدام هذه البطاقة لإنفاق أرصدة نيتيلر NETELLER في أي مكانٍ تُقبل فيه ماستر كارد أو لسحب الدراهم فوراً من أي ماكينة ATM.

www.entropay.com هي خدمة مفيدة أخرى. بالتسجيل في هذا الموقع، تحصل فوراً على بطاقة فيزا افتراضية مدفوعة مسبقاً مُصدرة من المملكة المتحدة. يمكنك شحن هذه البطاقة بالدولار الأمريكي باستخدام أي بطاقة ائتمان أو خصم مباشر تم إصدارها من قِبل بنك إماراتي. بينما تطَّلع على الكاشيرات الخاصة بمواقع الرهان المختلفة، ستجد أن هناك وسائل أخرى مشابهة أيضاً.

Paysafecard.com هي وسيلة تُمكِّن اللاعبين من الإيداع في مواقع الرهان الإلكترونية على الإنترنت، حتى إذا لم يكن لديهم حساب مصرفي. يمكن شراء Paysafecards في منافذ المبيعات المسجلة عبر الإمارات العربية المتحدة، أو عبر متجر الإنترنت. تتضمن البطاقة رقم تعريف شخصي فريد من 16 عدد يمكنك إدخاله على الإنترنت لدفع مقابل السلع والخدمات. إن تحويل رصيدك من الدرهم الإماراتي AED للدولار الأمريكي USD لأغراض الإيداع لدى وكيل رهانات رياضية هو عملية بسيطة، ويمكنك السحب مباشرةً إلى البطاقة عندما تربح. يمكن استخدام هذا الرصيد بعد ذلك لشراء بضائع وخدمات أخرى أو يمكنك طلب استرداد النقود مباشرةً إلى حسابك البنكي.

رهانات الألعاب الرياضية في الإمارات العربية المتحدة

وكلاء الرهانات المُدرجون آنفاً في هذه الصفحة عالميون مع خدمة عدد الدول بسكورات مختلفة لكلٍ منها. يمكنك بالطبع المراهنة على جميع الدوريات الرياضية الأكثر شهرةً من جميع أنحاء العالم. تتضمن هذه الدوريات دوري البريميير ليغ الإنجليزي، والدوري الإسباني “لا ليغا”، والدوري الإيطالي “Series A” فيما يتعلق بكرة القدم و كريكيت IPL وNFL كرة القدم الأمريكية، والدوري الأمريكي لمحترفي كرة السلة NBA، وبيسبول MLB، وهوكي NHL، وغولف PGA، وتنس ATP/WTA، والمزيد المزيد. مع ذلك، تتعدى التغطية ماهو أكثر من ذلك بكثير. يقوم موقع مثل 1xbet بتوفير حتى أصغر الدوريات من الرياضات البعيدة في بلدان صغيرة. إنهم يوفرون بالطبع أيضاً الرياضات المحلية بالإمارات العربية المتحدة والمنافسات الكبرى المُنعقدة هنا. فيما يلي معلومات عن بعض الدوريات والأحداث الرياضية الكثيرة من الإمارات العربية المتحدة والتي يمكن المراهنة عليها على الإنترنت.

رهانات كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة

كرة القدم لعبة شعبية جداً في الإمارات. جميع مواقع المراهنة المُدرجة في هذه الصفحة توفر احتمالات مراهنة على مباريات دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة، بالإضافة إلى المناسبات التي يشارك فيها منتخبنا الوطني. إن دورينا ودوراتنا المميزة تمتاز باحتدام المنافسة ولطالما كانت شهيرة. إن نجاحنا على المستوى الوطني أمرٌ أكثر حداثة. لقد كنا أبطال كأس الخليج عام 2013، وحصدنا المركز الثالث عام 2014.  كما فزنا بالميدالية البرونزية في دورةٍ أكثر صعوبةً تجري كل أربعة سنوات، ألا وهي كأس آسيا لكرة القدم AFC عام 2015. هناك الكثير من الآمال المعقودة على مستقبلنا. إننا نستبشر بالمزيد من النجاحات في الوقت الحالي وفي المستقبل خصوصاً وأن نجمينا المميزين أحمد خليل وعلي مبخوت لازال عمرهما لم يتجاوز منتصف العشرينات. كما أن سن عمر عبد الرحمن أصغر منهما أيضاً. في عام 2012، تم تصنيفه كأفضل لاعب في آسيا من قِبل ESPN FC، وفي العام التالي قامت الفيفا بتصنيفه كأفضل لاعب صاعد في آسيا. فريقنا الوطني فتيٌّ للغاية ويضم في الأساس أفضل اللاعبين في دوري الخليج العربي الإماراتي

رهانات سباقات الخيل

سباقات الخيل شهيرة للغاية في الإمارات العربية المتحدة. إنها رياضة يٌسمح فيها بشكل من أشكال المراهنة القانونية عليها محلياً. يمكن لأولئك الذين يتابعون أياً من حلبات السباق الخاصة بنا المشاركة في شكلين من أشكال المسابقات. الشكل الأول هو اختيار الفائز بآخر ستة سباقات من محتوى اختر 6  ( Pick 6). الشكل الثاني هو الـتريبل تراي المتوفر في آخر ثلاثة سباقات، حيث تختار الترتيب الدقيق للمراكز الثلاثة الأولى عند إنتهاء السباق من كل سباق على قصاصة إكساكتا. يتم تمويل الجوائز الممنوحة عبر تذكرة دخول مطلوبة لزيارة السباق، وبالتالي يتم تسويق هذه المسابقات على أنها مجانية. تم تغطية المزيد من التفاصيل عن هذا الأمر في مقالي عن كازينوهات الإمارات العربية المتحدة على الإنترنت.

من الجيد أن تدرك أنه تتم إذاعة كأس دبي العالمي وسباقات الإمارات العربية المتحدة الأخرى في بث مباشر عبر العالم. يمكن المراهنة على هذه الأحداث من الدول التي يسمح فيها القانون بالمراهنة على سباقات الخيول. كما أنه يمكن أيضاً وضع الرهانات عليها على الإنترنت في المواقع المذكورة آنفاً. إن عائد الرهان المتوقع على الإنترنت أكبر بأضعافٍ عديدة من مسابقات الرهان المجانية المقدمة عند حلبة السباق. عدد الخيارات المتوفرة للمراهنة أكبر بكثيرٍ أيضاً.  على سبيل المثال، يمكنك وضع رهان ببساطة على الفرس الذي سيربح سباقاً فردياً، أو على ما إذا كان فرسٌ ما سيأتي ضمن المراكز الثلاثة الأولى.

سباق فورمولا ون F1

فورمولا ون هي النسخة الأكثر رقياً من سباق السيارات على مستوى العالم. إنها رياضة ذات عائدات مالية ضخمة، مع قيام لويس هاميلتون بتوقيع عقد تمديد لمدة ثلاثة سنوات قيمته 100 مليون جنيه استرليني ليبقى مع مرسيدس. السائق المتميز السابق سباستيان فيتيل هو الآن ضمن فريق فيراري. لم يسبق أن حدث أكثر من 20 سباق F1 في أي عامٍ من الأعوام. منذ 2009، تتم إقامة أحد هذه السباقات في الإمارات بشكلٍ منتظم. هذا السباق هو سباق جائزة أبو ظبي الكبرى المقام في حلبة ياس مارينا. يجتذب هذا السباق الكثير من السياح إلى بلدنا. يمكن المراهنة على هذا السباق وجميع سباقات F1 بالطبع على الإنترنت. قبل أن يبدأ السباق حتى، توفر 1xbet و 10bet إمكانية الرهان على السائق الذي يكون لديه أسرع ممارسة 3. معظم المواقع أيضاً تتيح المراهنة على مركز التأهل أيضاً.  في كل سباق، يمكنك المراهنة على الفائز بالسباق، والمركزين الأول والثاني، والمراكز الثلاثة الأولى، والمراكز الستة الأولى، وأول الخارجين، والعديد من الأشياء الأخرى.

رهانات الكريكيت

الكريكيت رياضة شهيرة للغاية في الإمارات العربية المتحدة ويرجع ذلك إلى حدٍ كبير إلى تركيبتنا السكانية. يُقدَّر عدد المقيمين من باكستان بمليون ومائتي ألف مقيم، بالإضافة إلى مليون مقيم هندي وستمائة ألف مقيم بنغلاديشي وثلاثمائة ألف مقيم سريلانكي.  في كلٍ من هذه الدول، الكريكت هو اللعبة الشعبية الأولى إلى حدٍ كبير وتأتي بعدها كرة القدم بفارقٍ شاسع.

في الماضي، كان فريق الكريكت الوطني الباكستاني يلعب مبارياته على أرضنا. يستضيف بلدنا دبي تريانغولار سيريس، بالإضافة إلى بضعة من لقاءات وان داي انترناشيونال يلعب فيها فريقنا الوطني. عندما يتعلق الأمر بالمراهنة على الكريكيت على الإنترنت، فلا شك أن www.1xbet.com هو الموقع الأشهر. إنهم يقومون بعرض البث المباشر لمباريات الكريكيت من جميع أنحاء العالم على موقعهم الإلكتروني مباشرةً. إن لديهم مراهنة فورية أثناء اللعب والكثير من أحداث المراهنة قبل اللعب لجميع منافسات الكريكيت تقريباً والدوريات المحلية من جميع أنحاء العالم.

رهانات التنس

هناك دورات تنس احترافية عديدة للرجال والنساء تُقام في الإمارات كل عام.    في السنة القياسية، تكون البطولة الأرقى هي بطولات دبي للتنس وهي أحد مناسبات ATP 500 للرجال و WTA Premier 5 للنساء. إن حضور هذا الحدث يوفر فرصة لمشاهدة أفضل اللاعبين في العالم وهم يتنافسون. فاز روجر فيدرر بهذه الدورة 7 مرات، بما في ذلك عام 2012 و 2014 و 2015، بينما فاز بها نوفاك دجوكوفيتش أربعة مرات من 2009-2011 وعام 2013. فاز الإسباني رافاييل نادال بها مرة واحدة عام 2006. في بطولات النساء، فازت فينوس ويليامز بالبطولة 3 مرات (2009 و 2010 و 2013) بينما تتضمن الأسماء الكبيرة الأخرى الفائزة بالبطولة كلاً من مارتينا هينغيز وبيترا كفيتوفا وسيمونا هاليب. توفر جميع مواقع المراهنات المدرجة على هذه الصفحة احتماليات رهان على هذه الدورة.  كما توفر الكثير من المواقع مراهنات أثناء اللعب ومراهنات فورية، بينما يمتاز 1xbet.com بكونه الموقع الذي يقوم على الأرجح بتشغيل مباريات فردية على الإنترنت.

رهانات الغولف

إن بطولة دبي ديزرت كلاسيك هي دورة PGAأوروبية سنوية تُقام في دبي، وتشهد تنافساً بين أفضل لاعبي الغولف من جميع أنحاء العالم.  قائمة الأبطال الفائزين بهذه البطولة أكثر من مرة تتضمن روري مكلروي (2009،2015)، وستيفن غالاشر (2013، 2014)، وتايغر وودز (2006،2008) وإيرني إيلس (2005،2002،1994). جميع وكالات الرهان على هذه الصفحة توفر احتماليات رهان على هذه البطولة.  بالنسبة لرهانات الآخرى على الغولف بالإمارات العربية المتحدة، الفرص محدودة. لدى الإمارات لاعب غولف تور محترف واحد فقط هو أحمد المشرخ والذي ظهر لأول مرة في 2012 لكنه لم يصل للدرجة المطلوبة. لدينادورات استضافة PGA بالإمارات، لكن على العكس من PGA الأوروبية، لا يمكن المراهنة عليها مع وكلاء مراهنات أجانب.

رهانات الفنون القتالية المختلطة

تُعدُّ الفنون القتالية المختلطة واحدة من أسرع الرياضات نمواً من حيث كلٍ من عدد المتابعين واللاعبين المتقاتلين. إن ترويجنا المحلي للفنون القتالية المختلطة يتمثل في بطولة دبي للقتال. في العالم العربي، يتمثل الترويج الأكبر للفنون القتالية في بطولة العرب المحترفين للفنون القتالية (ديزرت فورس) والتي أقامت بطولات ديزرت فورس 13 (2014) وديزرت فورس 15 (2015) في أبو ظبي. يتمثل الترويج الأكبر للفنون القتالية المختلطة في العالم في بطولة القتال النهائي العالمية UFC والتي استضافت أيضاً أحداثاً في أبو ظبي. كانت هذه الأحداث هي UFC 112 في 2010 و UFC Fight Night فايت نايت في 2014. يمكن العثور على بعضٍ من المراهنات على معظم أحداث الفنون القتالية المختلطة. عندما يتعلق الأمر بتلك المرتبطة بـ UFC، فإن الأمر مُسلَّمٌ به. تتوافر مراهنات UFC على نطاق واسع لدى وكلاء الرهان الموجودين حول العالم.

الرياضات الأخرى

سلط هذا المقال الضوء على بعضٍ من رياضات كثيرة ذات تواجد محلي ويمكن المراهنة عليها على الإنترنت. هناك رياضات أخرى كثيرة. تُعتبر دُبي واحدة من المدن المستضيفة السنوية لدوري سيفنس العالمي للرجبي، وهي منافسة رفيعة المستوى بين أمم الرجبي.  كما أنها المدينة المضيفة لماسترز دارتس دبي التي تقرها بروفشنال دارتس كوربوريشن، والتي تضم اللاعبين الستة الأفضل بناءً على وسام الاستحقاق بالإضافة إلى لاعبي وايلد كارد. هناك أيضاً منافسات تلعب فيها فرقنا الوطنية في رياضات لم يتم ذكرها، وتتضمن الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة اليد. يمكن المراهنة من الإمارات العربية المتحدة على كل ماذكر هنا بالإضافة إلى المزيد، وذلك باستخدام مكاتب مراهنات أجنبية.