الرهان الرياضي في المغرب

في المغرب ليست لدينا قوانين تحظر المراهنات الرياضية من قبل الأفراد. قانوننا يتناول فقط الجانب التجاري من القمار. تشغيل متجر للمراهنات، أو الدخول في مراهنات، يتطلب إذن في شكل مرسوم وقعه رئيس الوزراء ووزير الداخلية، ووزير المالية. شركة المغربية للألعاب والرياضة (MDJS) هي الشركة المغربية الوحيدة التي تتوفر على هذا المرسوم.

على الرغم من أن الشركة المغربية للألعاب والرياضات هي شعبية في مجال المراهنات الرياضية، فإن معدلاتها ضعيفة للغاية. بحيث أن معدلاتها لكرة القدم تقدر بـ 1.35 عن النتيجة المفضلة، و1.55 أو أكثر على المراهنات على الانترنت. المغاربة الذين يفهمون قيمة القمار يتجنبون الشركة المغربية للألعاب والرياضات. وبدلا من ذلك يلجأون إلى مواقع الرهان الأجنبية. لا يوجد شيء في قوانيننا يجرم استخدام مثل هذه المواقع. فيما يلي قائمة من مواقع الرهان على الانترنت يمكن للمغاربة استخدامها.

مواقع المراهنة الرياضية عبر الإنترنت في المغرب

الموقع
العلامة التجارية
المكافآت
التقييم
التقييم الشامل
موقع الزيارة

كازينو المغرب أون لاين هو دليل مفصل للعب القمار في بلدنا. يشرح الأساليب المصرفية للكازينو على الانترنت التي يمكن أن تستخدم أيضا في هذه المراهنون على الانترنت. في الشركة المغربية للألعاب والرياضات يمكن أن ندفع في أكثر من 800 موقعا، أو بواسطة بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي. مواقع المراهنة على الانترنت هي مختلفة بعض الشيء. بدلا من ذلك فإننا نستخدم أساليب مثل NETELLER. هذه هي شركة بريطانية توفر بطاقة ائتمانية NET + ماستركارد يتم إرسالها عبر البريد العادي. يمكن استخدامها لسحب مال الرهان على الانترنت من أجهزة الصراف الآلي المحلية. بمجرد معرفة طرق مثل هذه، سوف تكتشف أن استخدام مواقع المراهنة على الانترنت ليس صعبا للغاية. عندها ستتمكن من الوصول إلى معدلات أفضل بكثير.

مقارنة معدلات MDJS

ENGLISH PREMIER LEAGUE ODDS  
PAY-OUT ASTON VILLA DRAW LIVERPOOL BRAND
 86.4%  6.00  4.00  1.35  Screen Shot 2016-04-21 at 17.08.43
 98.8%  7.50  4.29  1.55  Screen Shot 2016-01-12 at 16.47.25
 97.4% 7.00  4.33  1.53  Screen Shot 2016-01-12 at 16.47.07
 94.7%  7.50  4.40  1.44  Screen Shot 2016-04-21 at 17.08.36

الرسم البياني الموجود على اليمين يظهر معدلات على مباراة لكرة القدم في الدوري الإنجليزي التي كانت على وشك أن تبدأ عندما كنت أكتب هذا المقال. كما ترون كل المراهنات البريطانية قدموا احتمالات أفضل من الشركة المغربية للألعاب والرياضات عن كل خيار الرهان. في الشركة المغربية للألعاب والرياضات كان سوق الدفع 86.4٪. هذا يعني في المتوسط أنهم سوف يحتفظون بـ 13.6٪ من الأموال التي يجمعونها في هذا السوق. قارن ذلك مع مواقع المراهنات وسترى أنها فرص سيئة للغاية للاعب. هذا ليس مثالا منفردا، هذا الوضع يحصل في كل مباراة كرة القدم.

إذا كنت تراهن (مراكمات) متعددة فإن مسألة الفرص الضعيفة تتفاقم. لو راهنت على 8 اختيارات بمعدل 1.35 لكل منها في الشركة المغربية للألعاب والرياضات فإن الأجر يصبح 11.03 أضعاف حصتك. إذا راهنت نفس الاختيارات 8 في موقع أجنبي للمراهنة بمعدل 1.55 لكل خيار فإ، الأجر يصبح 33.32 أضعاف حصتك! هذا يزيد على ثلاثة أضعاف الأجر لنفس الرهان المحدد. مواقع المراهنة على الانترنت تقدم دائما أجور أفضل بكثير من الشركة المغربية للألعاب والرياضات.

فائدة أخرى لمواقع المراهنة على الانترنت هو القدرة على شراء الحظوظ. بالعودة إلى المقارنة السابقة، لاحظ مواقع المراهنة الثلاثة المذكورة فإن بادي باور يتوفر على أدنى دفع في السوق. ولكن لديهم فرص أفضل بكثير على التعادل. إذا نظرت في السوق باعتبار جميع المواقع المتاحة، فإن نسبة الدفع بها في كثير من الأحيان يقرب 100٪. في هذه الحالة تلك الثلاثة هي ليفربول 1.35 /تعادل 4.40 / استون فيلا 7.50، وهو 99.4٪. حتى إذا كنت تستخدم موقع واحد فقط، فإنك تحصل على أفضل الفرص بكثير من 86.4٪ من دفع الشركة المغربية للألعاب والرياضات.

الفوائد الأخرى لمواقع المراهنة

تقدم الشركة المغربية للألعاب والرياضات فقط المراهنة على كرة القدم وكرة السلة. جميع المباريات المتاحة في هذه الشركة هي متاحة أيضا في مواقع المراهنة على الانترنت. لا يتعلق الأمر فقط بأفضل فرص الربح ولكن أيضا بعدد أكبر من الأسواق. بالإضافة إلى المراهنة على الفريق المحلي / التعادل / الفريق الضيف، يمكنك المراهنة أيضا على مجموع أهداف، والنتيجة الصحيحة، وأول هداف، في أي هداف، ومجموع ضربات الزاوية، والشباك النظيفة، ونتيجة بدون تعادل، العائق الآسيوي، وعشرات الأسواق الأخرى. مباريات كرة القدم الشعبية تتوفر في كثير من الأحيان على ما يزيد عن 100 أسواق المراهناك لكل مبارة.

هناك أيضا القدرة على المراهنة على عدد أكبر من الرياضات. في مواقع المراهنة يمكننا المراهنة عل كرة القدم، وكرة السلة، والتنس، والغولف، وركوب الدراجات وكرة اليد والكرة الطائرة والفنون القتالية المختلطة (MMA) والملاكمة وألعاب القوى، والكريكيت، والفورمولا واحد، والقائمة تطول وتطول. أيضا، هناك المراهنة الحية. مواقع مثل www.1xbet.com تقدم مباريات حية بجوار القائمة المراهنة. يمكننا بذلك المراهنة على اللاعب أو الفريق الذي سيحرز الهدف القادم.

وهناك أيضا العلاوات والعروض التي تقدمها مواقع المراهنات. في 1xbet يحصل اللاعبين الجدد على 100٪ من ودائعهم حتى 100 دولار أمريكي في شكل مكافأة نقدية. لا يتطلب سوى المراهنة بالوديعة زائد مكافأة ثلاث مرات قبل استعادة المال. لديهم الكثير من العروض بما في ذلك كرة القدم. بالنسبة لبعض الأسواق، يتم إعادة مبلغ كل الرهانات الخاسرة إذا كانت المباراة تنتهي بالتعادل 0-0. في PaddyPower هناك العديد من عروض إعادة المال. وإذا تحققت قائمة في مباراة، يتم إعادة جميع الرهانات الخاسرة. هذه أمثلة فقط من العديد من العروض الترويجية المتاحة في مواقع المراهنة على الانترنت.

الوثوق بمواقع المواهنة

عموما ستجد أن المراهنة على الانترنت تقدم أفضل قيمة وخيارات وإثارة أكثر منما تعرضه شركة الشركة المغربية للألعاب والرياضات. بعض القراء قد تكون لديهم مخاوف بشأن ارسال المال إلى شركة أجنبية. مواقع المراهنة المذكورة في هذه الصفحة لها سمعة عالية ومرخصة ومنظمة من قبل حكومات أجنبية. وعلى سبيل المثال سأتحدث عن 1xbet.

1xbet هو موقع مرخص من قبل لجنة القمار في المملكة المتحدة التابعة للحكومة في المملكة المتحدة. وقد تم الترخيص لها منذ عام 1974، في البداية كمحلات مراهنة تدعى Provincial Racing. اليوم تتوفر على المراهنات الرياضية، وكازينو، ولعبة البوكر والبنغو في نفس الموقع وبعشرات اللغات والعملات، وتعد واحدة من أكبر شركات المراهنة في العالم. تستند على ستوك-أون-ترينت. بأكثر من 2000 موظف تعد أكبر شركة موظفة في مدينتها. كما أن هذه الشركة تملك امتياز الدوري الإنجليزي، ستوك سيتي، والتي ترعاه في مباريات EPL. وتقدر قيمة هذا النادي بأكثر من 100 مليون £. تدر عملية المراهنة للشركة مداخيل سنوية تقدر بنحو 1.3 مليار £.

كل مواقع المراهنات الواردة في هذه الصفحة لها نفس السمعة الجيدة. هذه شركات ضخمة جيدة التنظيم. في المملكة المتحدة تسمح جميع مواقع المراهنة لهيئة تحكيم تسمى IBAS بالبث في النزاعات التي قد تحدث. يمكن للاعبين، ولكن ليس لمواقع المراهنة، استئناف أحكام IBAS أمام اللجنة البريطانية للقمار، التي يمكن بعد ذلك استئناف الحكم أمام المحاكم البريطانية. نادرا ما تكون هناك شكاوى أو منازعات، ومع ذلك فإ، هناك حماية متعددة المستويات. يجب أن يشعر المغاربة بنفس الأمان الذي يشعرون به مع الشركة المغربية للألعاب والرياضات.

الرياضات في المغرب

مواقع المراهنات المذكورة في هذه الصفحة كلها عالمية. يمكننا المراهنة في بطولات الدوري المحلية في عشرات الدول تقريبا في كل رياضة لعبت على مستوى المحترفين. وهذا يشمل الفرق المغربية، والبطولات والمسابقات التي يتنافس فيها الرياضيين المغاربة. الخيارات المتاحة للمراهنة غير محدودة تقريبا. في هذه القطاعات النهائية أغطي رياضات بلادنا الأكثر اهتماما، في حين أغطي أيضا معلومات عن الرياضة من حيث صلتها ببلادنا.

مراهنات كرة القدم

كما سبق أن ذكرت، هناك أكثر من 100 سوق مراهنة على مباريات كرة القدم الشعبية، وهناك العديد من العروض والعلاوات أيضا. يمكنك بالطبع المراهنة على جميع بطولات الدوري من جميع أنحاء العالم. وهذا يشمل بطولتنا الاحترافية، كما أن غالبية الناس يراهنون على كأس العرش المغربي لكرة القدم. www.1xbet.com يغطي هاتين البطولتين بالإضافة إلى البطولة 2 (GNF 2).

فمن الممكن المراهنة على 1×2 (فوز الفريق المحلي/التعادل/فوز الفريق الضيف)، مجموع الأهداف، العائق الآسيوي، نتيجة بدون تعادل، تسجيل كلا الفريقين، النتيجة الصحيحة، وأكثر من ذلك. أيضا هناك مراهنة على منافسات أنديتنا للتأهل لبطولات الافريقية بما في ذلك دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز الافريقي، ودوري أبطال جامعة الدول العربية. بطبيعة الحال، هناك أيضا اهتمام بالبطولات المغربية في الخارج.

هناك عدد كبير من لاعبي كرة القدم المغاربة يلعبون في البطولات الأوروبية لكرة القدم. المهدي بن عطية يلعب لبايرن ميونيخ في الدوري الالماني بناء على عقد 26 مليون €. يلعب مروان الشماخ في الدوري الإنجليزي الممتاز مع كريستال بالاس. عبد العزيز برادة يلعب لأولمبيك مرسيليا الفرنسي في ليك 1. عمر القدوري له عقد مع نابولي الذي أمضى المواسم القليلة الماضية على سبيل الإعارة لمواطنه النادي الايطالي تورينو. عبد الحميد الكوثري وأشرف لزعر هما لاعبين مغربيين يلعبان مع باليرمو. آدم ماسينا هو آخر لاعب دوري الدرجة الاولى الايطالي وهو مدافع بولونيا. عدنان تغدويني، نورالدين أمرابط، يوسف العربي، زهير فضال، وهاشم مستور هم بعض من لاعبي كرة القدم المغاربة المحترفين في الدوري الاسباني.

أسامة السعيدي لعب 3 مواسم في الدوري الإنجليزي (EPL) ومن ثم تم بيعه من قبل ليفربول خلال موسم 2014-2015 إلى الأهلي دبي الخليجي بسعر 4.7 مليون £. عادل تعرابت لعب خلال 2007-2014 في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم موسم في دوري الدرجة الاولى الايطالي ومنذ ذلك الحين انتقل للعب في الدوري البرتغالي لكرة القدم البرتغالية لصالح بنفيكا. اللاعبين المغاربة الآخرين في الخارج من ضمنهم حسين خرجة لنادي ستيوا بوخارست في رومانيا، عبد الرزاق “عبدو” حمد الله في فريق الجيش في دوري نجوم قطر، مبارك بوصوفة لوكوموتيف موسكو في الدوري الروسي الممتاز، ويونس بلهندة مع النادي الأوكراني دينامو كييف.

لدينا وجود في كثير من البطولات المذكورة هنا. في مواقع المراهنة على الانترنت يمكنك المراهنة في بطولات أي بلد تقريبا. أيضا الكثير من اللاعبين الذين ذكرتهم للتو هم أعضاء منتخبنا الوطني. كلما لعب منتخبنا الوطني مباراة لكرة القدم: سواء كان ذلك في تصفيات كأس العالم، أو دورة الالعاب الاولمبية، أو كأس الأمم الأفريقية، أو بطولة الأمم الأفريقية، أو كأس الأمم العربية أو الألعاب الإسلامية التضامنية، أو ألعاب البلدان الناطقة بالفرنسية، أو ألعاب البحر الأبيض المتوسط، أو مجرد مباراة ودية، يمكنك المراهنة على الانترنت أيضا.

المراهنة لكرة السلة

كرة السلة ليست بطبيعة الحال رياضة شعبية في المغرب. وقد اكتسبت تتبع لأنها واحدة من الرياضات التي يمكن المراهنة عليها في الشركة المغربية للألعاب والرياضات. كما هو الحال مع المراهنة على كرة القدم، فإن فرص المراهنة على كرة السلة عبر هذه الشركة هي سيئة للغاية. هذه هي الرياضة الأكثر شيوعا في المراهنة باستخدام انتشار نقطة لخلق اقتراح مراهنة 50/50. وفيما يلي مثال:

مباراة في العصبة الأمريكية لكرة السلة قد تكون كليفلاند كافالييرز -7.5 مقابل بوسطن سلتكس +7.5. في هذه الحالة انتشار نقطة (عائقا) هو 7.5. يشير الرمز سلبي بإن كليفلاند كافالييرز هو المفضل. عندما تراهن على كليفلاند، يتم خصم 7.5 نقطة من النقاط لتحديد الفائز لأغراض الرهان. لذلك، يجب عليهم الفوز بفارق 8 نقاط أو أكثر. ويشير الرمز الإيجابي إلى أن بوسطن سلتيكس هو الأقل حظا. عندما تراهن على بوسطن، يتم إضافة 7.5 نقطة إلى نتيجتهم لتحديد الفائز لأغراض الرهان. وبالتالي، تربح المراهنة على سلتكس إذا فاز سلتكس في المباراة أو خسر بـ 7 أو أقل.

في الشركة المغربية للألعاب والرياضات يتم إعطاء احتمالات ثابتة للرهانات على كرة السلة. تشكيلة واحدة تدفع احتمال بقيمة 1.70 بغض النظر عن الجانب الذي اخترت. هذا هو سوق الدفع بنسبة 85٪. في المراهنون على الانترنت الاحتمالات هي عادة ما تكون بقيمة 1.909 بغض النظر عن الجانب الذي اخترت بخلق 95.4٪ من سوق الدفع. في حالة استخدام مواقع مراهنة متعددة لإيجاد أفضل الاحتمالات يمكن أن تجد أسواق الدفع التي هي أقرب إلى 100٪. هذا هو من خلال البحث عن أيهما لديه أفضل احتمال في الفريق الذي تريد المراهنة عليه.

عندما تراهن على عدة نتائج ترتفع احتمالات الحظوظ السيئة. الرسم البياني إلى اليمين يظهر دفوعات كرة السلة في الشركة المغربية للألعاب والرياضات ، أغلب مواقع المراهنة تستخدم الدفوعات العادية والاحتمالات حقيقية للفوز. كما ترون فإن مواقع المراهنة تقدم عدفوعات أكبر ومتعددة. العمود الآخر لم يذكر حتى الآن يدل على احتمالات الدفوعات الترويجية www.1xbet.com . تستطيع أن ترى موقعهم على الانترنت لمزيد من التفاصيل. أنها توفر مكافأة إضافية على المضاعفات، والحجم الذي يعتمد على طريقة اختيار الفرق. في هذا العمود I يتم الجمع بين الدفع العادي والمكافأة ، لإظهار الدفع الفعلي المحصل عليه.

BASKETBALL MULTIPLES  
 TRUE ODDS  BET365PROMO  ONLINE MDJS number of teams
 2.00  1.91  1.91  1.7 1 team
4.00  3.78 3.64 2.8 2 teams
8.00 7.40 6.96 4.8 3 teams
16.00 14.51 13.28 8 4 teams
32.00 29.00 25.35 14 5 teams
64.0 57.9 48.4 25 6 teams
128.0 115.2 92.39 45 7 teams
256.0 229.0 176.4 80 8 teams
512.0 454.2 336.7 140 9 teams
1024.0 899.5 642.8 250 10 teams
2048 1779 1227 450 11 teams
4096 3513 2342 800 12 teams
8192 6708 4472 1500 13 teams
16384 12805 8537 3000 14 teams
32768 24444 16296 6000 15 teams

أما بالنسبة لبطولات كرة السلة يمكنك المراهنة على جميع بطولات العالم. العصبة الأمريكية لكرة السلة هي الأفضل بالطبع. بطولة الفلبين، بطولة الصين، البطولة الاسبانية والبطولات الشهيرة الأخرى. يمكن المراهنة على هذه وغيرها على الانترنت.

في المغرب لدينا البطولة المغربية. تتنافس الفرق أيضا على كأس العرش. النادي الأكثر نجاحا هو الفتح الرباطي الحاصل على سبعة عشر بطولة وتسعة كؤوس، ولكن عصره قد ولى. لم يفز بأي شيء منذ 2004. الجمعية الرياضية السلاوية هو النادي المهيمن الآن. لقد فاز في البطولة في عام 2010، 2011، 2014، و 2015 واحتل المركز الثاني في عام 2004، 2007، 2008، و 2009. من 2005 إلى 2015 حيث فاز بكأس العرش ثماني مرات.

مواقع المراهنة على الانترنت لا تغطي كرة السلة المغربية على المستوى المحلي. غير أن هناك فرص للمراهنة على أنديتنا. هذا ينطبق بشكل خاص على الجمعية الرياضية السلاوية الذي حقق مؤخرا نجاحا دوليا. أحرز على المركز الثالث في البطولة الافريقية كرة السلة خلال 2010 و 2011 وشارك في البطولة العربية لكرة السلة 2011 و 2014. هناك أيضا بطولات كرة السلة تستضيفها بلادنا. وقد نظمت البطولة الافريقية 2011 والبطولة العربية 2014 في سلا. جداول هذه البطولات توفر فرصة للمراهنة على أنديتنا على الانترنت. يمكننا المراهنة على جميع المباريات التي يتنافس فيها منتخبنا الوطني.

مراهنات التنس

التنس هي رياضة عظيمة للمراهنة. غير متاحة في الشركة المغربية للألعاب والرياضات ولكنها متاحة في مواقع المراهنة على الانترنت. خيارات المراهنة كثيرة. يمكنك المراهنة على الفائز، عائق المجموعة، عائق النقطة، مجموع المجموعات، ومجموع النقاط وأكثر من ذلك بكثير. هناك أيضا المراهنة خلال اللعب بما في ذلك من الذي سيفوز بنقاط محددة. يقوم موقع 1xbet حتى ببث مباريات مباشرة على موقعه على الانترنت.

هذه الرياضة لديها العديد من البطولات المحرفة يتم تنظيمها في المغرب. بطولة التنس للنساء المحترفات هي الأعلى مستوى. وتنظم الجائزة الكبرى لمراكش كل عام منذ عام 2001، وهو الدوري المحترف الوحيد في أفريقيا.

بالنسبة لبطولات الرجال المحترفين نجد ATP للمستوى العالي، ومنافسه ATP للمستوى المتوسط، وITF للمستوى الأساسي. يتم استضافة جميع هذه الأنواع الثلاثة. البطولة الرئيسية في بلادنا هي جائزة الحسن الثاني الكبرى. كانت في البداية عبارة عن منافسات خلال 1984-1989. أصبحت ATP في عام 1990، لم يتم تنظيمها في عام 1991، ومنذ عام 1992 بدأ تنظيمها كل عام على شكل بطولة APT.

يتم استضافة خمس وقفات سنوية لبطولة ATP في المغرب. هما في الدار البيضاء، والبعض الآخر في مكناس، القنيطرة، والمحمدية. نستضيف أيضا ثلاث بطولات ITF. هذه البطولات مهمة أيضا لأن جميع المحترفين ينطلقون منها. لعب البطولات الصغيرة هي كيفية ربح النقاط نحو التأهل لدخول بطولات المستوى الأعلى.

بطولات WTA وATP التي يتم استضافتها في المغرب يمكن المراهنة عليها في أي موقع على الانترنت. موقع www.1xbet.com هو أفضل موقع للمراهنة على المباريات المغربية للتنس.1xbet وwww.5dimes.eu (بالإنجليزية فقط) يغطيان جزء صغير من بطولة ITF. بالنسبة للمباريات التي تغطيها، عادة ما تكون الاحتمالات متاحة فقط على المباريات التي تنطوي على اللاعبين في المراتب 500 الأولى من الترتيب الفردي العالمي.
هناك أيضا مغاربة يتنافسون على هذه الدوريات. بالنسبة لتنس السيدات، لدينا بعض اللاعبات في هذه الجولة ولكن ليس في المرتبة العالية. لم نتنافس في بطولة كأس الاتحاد منذ 2003. بالنسبة لنسخة من الرجال فإننا نتنافس في كأس ديفيز للتنس، وكان لدينا في الماضي العديد من اللاعبين الكبار في الجولات المحترفة.

أشهر لاعب التنس مغربي في الآونة الأخيرة هو يونس العيناوي الذي ولد في الرباط في عام 1971. وصل إلى الدور ربع النهائي في أربع بطولات كبرى ومرتين في بطولة استراليا المفتوحة (2000 و 2003) ومرتين في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة (2002 و 2003). حصل على 5 ألقاب في التنس للمحترفين، وعلى الترتيب 14 في قائمة أفضل اللاعبين العالميين في مارس 2003. مغربيين آخرين حققا نجاحا جيدا في جولة ATP كانا ولدا في عام 1973 بالدار البيضاء. الأول هو كريم العلمي الذي فاز مرتين بلقب ATP وأحرز الرتبة الثانية 4 مرات. و قد وصل إلى المرتبة 25 في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين الفردي في العالم في عام 2000. اللاعب الآخر هو هشام أرازي الذي لعب خلال فترة 1993-2007 وفاز على جولة ATP ، ومرتبة ثانية فيATP للماسترز، وحصل على الرتبة 22 عالميا في نوفمبر عام 2001.

في العصر الحالي ليس هناك الكثير من المغاربة الكبار في بطولات ATP. الاستثناء الوحيد هو لامين وهاب. ولد في حسين داي، الجزائر في عام 1984 ولعب لصالح الجزائر خلال 2002-2013. وهو أيضا مواطن مغربي وأصبح يلعب لصالح المغرب في عام 2014. وصل إلى دور ثمن النهائي في 2015 لجائزة الحسن الثاني الكبرى الذي استضيفت في الدار البيضاء. حصل على 3 ألقاب ATP تشالنجر و 24 لقب في ITF في مسيرته حتى الآن. ترتيبه الفردي العالمي هو 114 تم الحصول عليه في عام 2009.

مراهنات الغولف

الغولف هو أحد الرياضات المفضلة للمراهنة. بالنسبة للكثير من الرياضات الأخرى أوصي بموقع 1xbet ، ولكن للغولف أوصي بموقع www.5dimes.eu (باللغة الإنجليزية فقط). للبطولات العادية لديهم الآن أفضل الاحتمالات لكل لاعب غولف. يمكنك المراهنة عليهم للفوز، والانتهاء في الرتب الخمس أو العشرين الأوائل. أفضل الاحتمالات تجعل فرقا كبيرا في لعبة غولف، لأن الدفوعات في كثير من الأحيان تساوي عدة مرات حجم الرهان الأكبر في 5Dimes من المواقع الأخرى.

عندما يتعلق الأمر بالمراهنة على أكبر 4 بطولات الجولف، ينبغي استخدام المزيد من المواقع. بعض المواقع بما في ذلك PaddyPower.com تشتهر بعروضها. عند تراهن على لاعب غولف باستخدام خيار كل اتجاه، يتم وضع نصف حصتك على احتمالات فوزه. يوضع النصف الآخر على احتمال احتلاله المرابع الخمس الأولى، ويدفع 1/4 الاحتمالات المبينة. العرض الترويجي الذي يمكن العثور عليه هو أن المواقع لا تدفع فقط على المراتب الخمس الأولى، ولكن أيضا في بعض الأحيان يدفع ¼ إذا وصل للمرتبة السادسة أو حتى المرتبة السابعة. تحقق من العثور على هذه العروض الترويجية عندما تراهن في الغولف.

هناك فرص أخرى للمراهنة على هذه الرياضة أيضا. هناك مراهنة على أفضل لاعب من كل بلد. يمكنك أيضا المراهنة على أفضل لاعب في آسيا أو افريقيا وما إلى ذلك. يمكنك المراهنة على أفضل لاعب من ثلاث لاعبين. خيارات المراهنة كثيرة. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ماذا يفعلون، هذه الرياضة مثيرة جدا – وهذا يعني أنه لديها العديد من رهانات القيمة المتوقعة. للمراهنين المحظوظين هي وسيلة جيدة للفوز بمبلغ كبير من حصة صغيرة نسبيا.

أما بالنسبة للجانب المحلي، أغلب جولات الغولف التي ستراهن عليها سيتم استضافتها في بلدان أخرى. لكن لدينا بطولة كبرى يتم استضافتها في أكادير تسمى كأس الحسن الثاني للغولف. وقد فاز بهذا الكأس العديد من لاعبي الغولف المحترفين الشهيرين من بينهم إيرني إلس وبادريج هارينغتون. حاليا هناك وقفة سنوية للجولة الأوروبية PGA . هناك أيضا كأس للا مريم للسيدات، الجولة الأوروبية (LPGA) للسيدات. هذه هي كل البطولات التي تجذب بعض من أفضل لاعبي الغولف في العالم للتنافس في بلدنا. المغربية أمال الحديوي هي أول مسلمة محترفة للغولف، وتتنافس في LPGA بالمغرب.

مراهنات كرة الطائرة

الكرة الطائرة ليست رياضة كثيرة المشاهدة. الدوري الممتاز المغربي هو أعلى منافسة في المغرب. مواقع المراهنة قدمت احتمالات عليها لفترات قصيرة 2009-2011، ولكن منذ ذلك الحين توقفت. إذا كنت لم يمكن لك حظ، فإن حضور مباراة هو مثير على الرغم من الحضور القليل. ومع ذلك، لم ينجح أي فريقنا على المستوى الدولي مؤخرا، أو حتى تأهل للمسابقات العربية والأفريقية. مع عدم وجود أي اهتمام خارجي حقيقي، فإن المواقع الأجنبية غير مهتمة بوضع احتمالات. رغم كل ذلك فإن الفريق الوطني المغربي للكرة الطائرة للرجال حقق في الآونة الأخيرة بعض النجاح. تقام البطولة الأفريقية للكرة الطائرة كل سنتين. الميدالية الوحيدة التي فزنا بها حتى وقت قريب كانت في عام 1976. منذ ذلك ثم فزنا بميداليات برونزية (2013 و 2015).

كل مباراة بتنافس فيها المنتخب الوطني للكرة الطائرة للرجال متاحة للمراهنة على مواقع الانترنت. إن موقع www.1xbet.com هو إلى حد بعيد الموقع رقم واحد للكرة الطائرة. يبث مباشرة العديد من المباريات على موقعهم على الانترنت. لديهم العديد من الأسواق التي يمكن المراهنة فيها. يمكنك المراهنة على الفائز في مباراة، فائز المجموعة، عائق المجموعة، مجموع المجموعات، ومجموع النقاط، عدد النقاط في مجموعة، نتيجة المجموعة الصحيحية، ونتيجة النقطة الصحيحة ضمن مجموعة، وحتى من سيفوز بكل نقطة على حدة. إنها رياضة مثيرة حقا لمراهنة مع كمية هائلة من الخيارات.

مراهنات كرة اليد

بطولة الرجال لكرة اليد هي أعلى منافسة محترفة في كرة اليد في المغرب. تتنافس نفس الأندية أيضا على كأس العرش. رغم أن هناك ستة عشر ناديا، فإن اثنان فقط منهم يهيمنان على هذا الدوري. تاريخيا، الإتحاد الرياضي البيضاوي كان ناد كبير لكن في السنوات الأخيرة أصبح نادي مولودية مراكش أكبر تهديدا. هناك أيضا العديد من البطولات العالمية التي يتم استضافتها بلادنا.

استضافت أكادير سنة 2015 بطولة كرة اليد العربية للأبطال. واستضافت مراكش سنة 2013 بطولة كرة اليد العربية للاندية. دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد استضافته طنجة في عام 2012، ومراكش في عام 2013. مؤخرا استضفنا البطولة الافريقية لكرة اليد في السنوات الماضية. عام 2005 في فاس و 2008 في مكناس.

فرص للمراهنة على أنديتنا المحلية لدينا تقتصر في الغالب على أقساط سنوية من البطولات المذكورة أعلاه. ليس هناك الكثير المواقع التي تغطي الدوري المحلي لكونه غير منظم ويدار بشكل سيئ. تواريخ بدء الموسم والجدول الزمني يتغير بشكل متواصل. يتم إعادة جدولة مباريات في وقت قصير، تبدأ في وقت مبكر، إلخ. الخبر السار هو أن هناك الآن أخيرا التركيز على إصلاح هذه النواقص.

عين الاتحاد المغربي لكرة اليد (FRMH) رئيسه الجديد السيد الحنفي العدلي في عام 2015. وتعهد إعادة هيكلة إدارة البطولات. كما أنه يدفع الحكومة أيضا لخلق تمويل للترويج أفضل للرياضة وتدريب شبابنا. هناك الآن فرصة لكرة اليد لتصبح أكثر شعبية هنا.

في الوقت الحالي فمن الممكن أيضا المراهنة على فريقنا الوطني لكرة اليد للرجال. أكبر حدث هو البطولة العالمية لكرة اليد كل سنة. على الرغم من أننا لم نحقق نتائج جيدة بها، فقد تأهل لها مرات عديدة، ولكن كانت آخر مرة في عام 2007. كل مواقع المراهنة على الانترنت لديه تراهن على هذه البطولة. البطولة الوطنية لكرة اليد لها أكبر حضور في البطولة الإفريقية لكرة اليد التي تقام كل سنة. لقد استضفناها في الماضي (1987، 2002، و 2012). وكانت الميدالية الوحيدة التي فزنا بها كانت ميدالية المركز الثالث في عام 2006 في تونس. ولكننا حصلناعلى المركز الرابع من بين 12 مرتبة في ست مناسبات. مواقع قليلة تراهن على هذه البطولة، ولكن موقع 1xbet و PaddyPower يمكن المراهنة فيهما.

مراهنات الفنون القتالية المختلطة

الفنون القتالية المختلطة (MMA) هي رياضة أخرى الشعبية يمكن المراهنة عليها في الانترنت. في الوقت الحالي المقاتل المغربي الأكثر نجاحا هو على الارجح محمد التريكي الذي فاز في 23 مارس 2015 بطولة الوزن الخفيف العربية في قوة الصحراء 16. أنس سراج منير من الدار البيضاء هو مقاتل آخر في قوة الصحراء. هناك أيضا العديد من المقاتلين لهم جنسية مزدوجة. خالد اسماعيل (انكلترا) وأبو زعيتر (ألمانيا) هما مقاتلات مغربيين مشهورين.

المقاتل لي موراي هو من أصل مغربي لكنه ولد في لندن. نافس في UFC، وفي المنافسات الأخرى ضد أفضل اللاعبين. كان يجد صعوبة في البقاء في UFC لعدم منحه التأشيرات بسبب سجله الجنائي. تخلى عن الفنون القتالية ليصبح رجل عصابة ودخل في نهاية المطاف إلى السجن بسبب سرقة بنك. رغم كل هذا، له تنافس مع كبار المقاتلين مثل سيلفا. اليوم هناك العديد من المقاتلين المغاربة في عشرات المنافسات المختلفة.

رياضات أخرى

هناك العديد من الرياضات الأخرى مع متابعة محلية يمكن المراهنة عليها في الانترنت. ألعاب القوى هي واحدة من أفضل الرياضات لدينا الأرقام القياسية المغربية لم أعطي لها قسم منفصل لأنها ليست من الرياضات الأكثر شعبية لمراهنة على الانترنت. لكن لا يزال بإمكانك العثور على احتمالات المراهنة على دوري الماس لألعاب القوى، الكأس القاري، بطولة العالم، ودورة الالعاب الاولمبية في مختلف المواقع. ركوب الدراجات هي رياضة أخرى. نستضيف في المغرب العديد من البطولات الافريقية للدراجات الهوائية. استضفنا بطوالات الكريكيت والرجبي أيضا. يمكن المراهنة على كل هذا وأكثر من ذلك بكثير باستخدام مواقع المراهنة الأجنبية.