المراهنات الرياضية عبر الإنترنت في الجزائر

الرياضة تحظى بشعبية كبيرة في الجزائر ولكن لا نتوفر على محلات المراهنات. تشغيل مشاريع القمار غير قانوني هنا. تم السماح لشركة الرهان الرياضي الجزائري بقبول المراهنات الرياضية لغرض استفادة رياضيينا، وكان الاستثناء الوحيد. الجزائريون يتطلعون إلى الرهان الرياضي بشكل فردي ويمكنهم القيام بذلك عبر الإنترنت باستخدام مواقع المراهنة الاجنبية. ينصح بالمواقع المذكورة أدناه.

أفضل وكلاء المراهنات عبر الإنترنت للجزائريين

الموقع
العلامة التجارية
المكافآت
التقييم
التقييم الشامل
موقع الزيارة

الكازينوهات الجزائرية على الانترنت هو دليل مفصل للعب القمار عبر الإنترنت من بلدنا. حتى إذا كنت تبحث فقط عن المراهنة الرياضية، يمكن أن تجد هذا الدليل مفيدا جدا. يتطرق للأساليب المصرفية التي يمكننا استخدامها بما في ذلك كيفية تعبئة NETELLER بواسطة Cashu، و AstroPay، وبيتكوين. أناقش في ذلك المقال كتل الإنترنت واستخدام شبكة  VPN.  في الجزء السفلي منه أتحدث عن قانون القمار الجزائري. وأود أيضا أن أتطرق إلى كيف أن كل المواقع التي أوصي بها هي مواقع قانونية ومرخصة في الخارج. إذا كنت جديدا في المقامرة على الإنترنت، فإن ذلك المقال يجب عليك قراءة ذلك المقال. سوف يساعدك على استخدام مواقع المراهنة على الانترنت المذكورة أعلاه.

المراهنة الرياضية في الجزائر

مواقع المراهنة على الانترنت الواردة في هذه الصفحة هي عالمية. يمكن استخدامها للمراهنة الرياضية من جميع أنحاء العالم. المواقع الكبرى لديها تغطية أكبر. الدوري الإنجليزي، الدوري الالماني، الدوري الاسباني، الدوري الإيطالي، الدوري الفرنسي 1، والدوري البرازيلي  كلها تعتبر أفضر دوريات لكرة القدم. الدوري الأمريكي لكرة الروكبي NFL ، الدوري الاميركي لكرة السلة NBA، الدوري الأمريكي للبيسبول MLB ، الدوري الأمريكي للهوكي NHL ، هي أيضا دوريات كبيرة، مثل الدوري الهندي الممتاز (IPL) لعبة الكريكيت. لا يزال هناك الكثير من المراهنات الأخرى. يمكنك المراهنة على البطولات الأخرى لتلك الرياضة مثل كرة اليد والكرة الطائرة والركبي والغولف والتنس،والسباقات، وركوب الدراجات  والفنون القتالية وأكثر من ذلك بكثير.

تغطي عدة مواقع المراهنة أيضا الرياضة الجزائرية. وهذا ينطبق بشكل خاص على كرة القدم المحلية ، ولكن يمكنك المراهنة أيضا على كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة الأندية والمنتخب الوطني. في هذه المقالة وأنا أتحدث فقط عن الرياضة الجزائرية الأكثر شعبية، ولكن أعلم أنه يمكنك المراهنة على أي شيء تقريبا على شبكة الإنترنت.

مراهنات كرة القدم

كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في الجزائر. أكبر موسوعة على الانترنت Wikipedia.org تضمن صفحات منفصلة عن 790 لاعب جزائري. لقد حقق منتخبنا مؤخرا نجاحا على أوسع نطاق. في كأس العالم 2010 وصلنا إلى مرحلة المجموعات. في كأس العالم 2014 وصلنا إلى دور ال 16. لدينا أندية محلية قوية ، واليوم تقريبا جميع الدوريات المحلية في جميع أنحاء العالم تستخدم لاعبين جزائريين. لدينا حضور كبير في كل بطولات الدوري الاوروبية الكبرى.

سعيد بلكلام، أدلين قديورة، نبيل بن طالب، ورياض محرز كلهم جزائريون يلعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز  (EPL). كريم بنزيمة، فؤاد قادير، نبيل غيلاس، وسفيان فيغولي يلعبون في الدوري الاسباني. سفير تايدر، فوزي غلام وجمال مصباح يلعبون في  الدوري الإيطالي. اللاعبين الأكثر شهرة في منتخبنا الوطني هما العربي هلال سوداني – الذي يلعب لصالح  دينامو زغرب الكرواتي في الدوري الكرواتي الممتاز، وإسلام سليماني الذي يلعب لصالح سبورتينغ في الدوري البرتغالي لكرة القدم. يلعب ياسين الإبراهيمي أيضا في البرتغال ويلعب مهدي عبيد في اليونان لصالح باناثينايكوس.

هذه البطولات التي ذكرت للتو وغيرها لا تعد ولا تحصى يمكن أيضا المراهنة على بطولات اخرى على الانترنت. الدوري المحلي الجزائري (المعروفة رسميا باسم الرابطة الجزائرية المحترفة ، والبطولة الوطنية للقسم الأول) هي متوفرة أيضا للمراهنة على الانترنت. بالطبع ليس كل لاعبي جزائري يلعب في الخارج. وليد درارجة، حمزة بولمدايس، أسامة درفلو، عنتر جماوني، خالد غورمي، علي ريال كلهم قادرون على الحصول على عقود في بلدان أخرى، ولكنهم يلعبون كرة القدم هنا.

عندما تراهن على الجزائري الدوري 1 تأكد من مراجعة موقع  www.1xBet.com.  رغم ان معظم المراهنات على الانترنت موجودة في هذا الموقع، فإن موقع1xBet  يقدم معظم خيارات الرهان. يمكن المراهنة على الفريق المحلي / التعادل / الفريق الضيف، تعادل بدون أهداف، الوقت الكامل / نصف الوقت، الفرصة المزدوجة، النتيجة الصحيحة، مجموع ضربات الزاوية، والعديد من الأشياء الأخرى عن كل مباراة الدوري الجزائري 1. لديهم أيضا الرهان خلال المباراة. يمكنك مشاهدة مباراة محلية مباشرة على PTV Terrestre والمراهنة على احتمالات يتم تحديثها مع مرور الوقت.

وهناك معلومات لكرة القدم النهائي: لا يهم إذا كنت تراهن الجزائرية لكرة القدم، كأس العالم، اليورو، دوري ابطال اوروبا، مباراة ودية، أو أي شيء آخر، هو ذكية لاستخدام عدة مواقع على الانترنت الرهان. وجود المحفظة الإلكترونية مثل NETELLER يجعل من السهل لنقل الأموال فيما بينها. باستخدام متعددة منها يسمح لك لمقارنة خلاف في العديد من المراهنون ثم الرهان في أيهما هو تقديم أعلى نسب الأرباح.

مراهنات كرة اليد

كرة اليد لها مكانة كبيرة في الجزائر. لدينا البطولة الجزائرية لكرة اليد التي بدأت بعد وقت قصير من استقلالنا في موسم 1962-1963 واستمر تنظيمها بانتظام منذ ذلك الحين. هناك مواقع المعجبين مخصصة لكرة اليد مثل dzhand.net الذي يوفر أيضا تغطية قوية في الفيسبوك وتويتر. هناك عدة نسخ من هذه البطولة، بما في ذلك الصغار، الرجال والسيدات، لكن المستوى المحترف للرجال يحضى على أكبر قدر من الاهتمام.

يشارك في دوري الدرجة الاولى لكرة اليد للرجال 14 ناديا منها المجمع الرياضي المسمى سابقا مولودية الجزائر هو الأكثر تألقا. فاز بلقبه الأول في الثمانينات، وقد فاز حتى الآن بـ 25 لقب. وفاز نادي شبيبة سكيكدة في موسمي 2011-2012 و2014-2015، وهو الآن يشكل أكبر تهديد.

العديد من مواقع المراهنة لها فقط تغطية متفرقة للبطولة الجزائرية لكرة اليد. رغم ذلك بإمكانك المراهنة  على أنديتنا في المنافسة الدولية. لدينا دائما حضور في دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد، كأس إفريقيا للأندية الفائزة بكؤوس كرة اليد، كأس السوبر الافريقي، بطولة الأندية العربية لكرة اليد، وفي بعض السنوات في المنافسات العالمية  IHF. يمكننا أيضا أن الرهان على منتخبنا الوطني.

نصف لاعبي الفريق الجزائري لكرة اليد للرجال يلعبون في المجمع الرياضي البترولي بما في ذلك الكابتن مسعود بركوس والنجم بلقاسم فلاح. هشام داوود (براقي)، آيت حمود (عين التوتة)، وهشام  كعباش من شبيبة سكيكدة هه لاعبي المنتخب الوطني يلعبون في الدوري المحلي أيضا. عدة لاعبين آخرين أعضاء المنتخب الوطني لكرة اليد يلعبون في الخارج. ساسي بولطيف يلعب لنادي النصر الإماراتي وخالد  شنتوت لصالح نادي Nøtterøy  من النرويج. ثلاثة لاعبين يلعبون في فرنسا وهم الهادي بلوم  لصالح نادي مارتيغ الأكثر شهرة. بطولة المنتخبات التي ننافس فيها هي البطولة الأفريقية التي تنظم مرة كل سنتين. فاز فريقنا بالميدالية البرونزية في عامي 2008 و 2010، والميدالية الفضية في عام 2012 وفاز بالميدالية الذهبية في عام 2014.

هذا يمس فقط بعض رياضة كرة اليد المتاحة للرهان على الإنترنت. يمكنك أيضا الرهان على المنتخب الوطني النسائي، وكرة اليد الشاطئية للرجال والسيدات ومسابقات المنتخب الوطني. البطولة داخل داخل القاعة هي الأكثر شعبية ولكن البديل الشاطئي لديه بعض التغطية أيضا. بخصوص مكان الرهان، وليست كل المواقع لديها تغطية جيدة لكرة اليد. الموقع الذي يغطي معظم البطولات والأسواق هو  www.1xBet.com . هذا الموقع يغطي أكثر المسابقات الدولية الأفريقية من المواقع الأخرى.

مراهنات كرة الطائرة

الكرة الطائرة هي أيضا رياضة هامة في الجزائر. في كل موسم يتوج دوري الرجال والسيدات لكرة الطائرة بطل وطني. وتعتبر هاتين البطولتين من أفضل البطولات في أفريقيا، وقد كان أداء الأندية  الجزائرية جيدا في المنافسة الدولية. على المستوى الإقليمي لدينا رابع أفضل لاعبة الكرة الطائرة للسيدات وثالث أفضل لاعب الكرة الطائرة للرجال.

بالنسبة للبطولة الافريقية لكرة الطائرة للسيدات، فقد حقق المجمع الرياضي البترولي ثلاث مرات على المركز الثاني، وثلاث مرات في المركز الثالث قبل الفوز بهذه البطولة في عام 2014. وكان هذا مهم جدا. كانت المرة الوحيدة التي فاز فيها نادي أمل بجاية في عام 1997. وقد فازت أنديتنا بـ 11 ميدالية بشكل عام، ولكن في معظم الأحيان كانت أندية كينيا تفوز بالمقام الأول 13 ( في المجموع)، وأحيانا مصر (5 في المجموع) وتونس (4 في  المجموع). نحن الآن فزنا مرتين.

في المنافسات الافريقية هناك ثلاث منتخبات فقط تشكل تهديدا. المنافسة غالبا ما تكون بين أندية مصر وتونس والجزائر. فازت أندية مصر 16 مرة في المركز الأول و 13 مرة في المركز الثاني عداء وفازت أندية تونس 15 مرة في المركز الأول  11 مرة في المركزالثاني. فازت أنديتنا  3 مرات بالمركز الأول، كان آخرها  نادي المجمع البترولي في عام 2007، وفازت نوادينا بالمركز الثاني 7 مرات. لم يفز أي بلد آخر من غير هؤلاء الثلاثة على المركز الأول. البلدان الأخرى الوحيدة التي حصلت على المركز الثاني هي الكاميرون مرتين (1992، 2005)، وكينيا مرة واحدة عام 2011.

بالنسبة لمنافسة المنتخب الوطني للسيدات فإن منتخبنا هو الأفضل في المنطقة. فقد فاز ببطولة كأس الامم الافريقية 2009، وبالمركز الثاني في عام 2007، 2011، و 2015. كما أنه صنف من 10 الأوائل في كأس العالم والألعاب الأولمبية الأخيرة، وقد فاز بالميدالية الذهبية في دورة الالعاب الأفريقية عدة مرات. نجاح منتخبنا الوطني للرجال هو مشابه جدا لنجاحات الأندية، إلا أنه حصل على ميداليات ذهبية أقل. فاز بالعديد من المراكز الثانية والثالثة.

شيء واحد مثير حول الكرة الطائرة هو أن موقع  www.1xBet.com يقدم مراهنات خلال المبارة. يمكنك الرهان على المجموعة الحالية والفائز في المباراة الكاملة، ومجموعة العائق، ونقطة العائق، وعدد فوق / تحت المجموعات والألعاب، والنتيجة الصحيحة، وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك حتى الرهان على نتيجة كل نقطة، السباق الى 5 نقاط، 10 نقطة، وعشرات الأسواق الأخرى. بعض المباريات يتم بثها مباشرة على الموقع. قبل المباراة هي فكرة جيدة لاستخدام مواقع متعددة لشراء الاحتمالات. عند وقت مباراة، 1xBet  هو المكان المناسب للمراهنة أثناء مباريات الكرة الطائرة.

مراهنات كرة السلة

كرة السلة هي رياضة أخرى لعبت على مستوى المحترفين في الجزائر. هي غير شعبية مثل كرة القدم وكرة اليد، وتاريخيا نجاحنا كان أقل في هذه الرياضة مما هو عليه الحال مع الكرة الطائرة. ومع ذلك، فإن مستوى الدوري الجزائري الممتاز للرجال في كرة السلة للمحترفين المعروف سابقا بالدوري الوطني 1، يحضى ببعض المتابعة ويمكن حتى المراهنة عليه في مواقع مختارة.

كان هناك مؤخرا اختراق جزائري في المسابقة الدولية لكرة السلة. سواء على مستوى النوادي أو مستوى المنتخب الوطني. في عام 2014، أصبح شباب قسنطينة أول ناد جزائري يتأهل إلى كأس أبطال الأندية الأفريقية ومن ثم تمكن من الاحراز على المركز الخامس. ثم في أفروباسكيت، وهي منافسة للمنتخبات الوطنية تنظم كل سنتين، أحرز المنتخب الوطني للرجال على المركز السادس في عام 2015. ويمكن المراهنة على هاتين البطولتين على الانترنت.

ربما الآن بعد أن أظهرنا حضور كبير في المنافسة الدولية لكرة السلة، ستبدأ فهذه الرياضة فيي التقدم. لا تحضى هذه الرياضة بكل الاهتمام ولكن هذا لا يحدث مع غيرها من الألعاب الرياضية. للمراهنة على كرة السلة سوف تحتاج إلى البحث جدا للعثور على احتمالات. فقط مواقع قلة مختارة تغطي البطولات الأفريقية لكرة السلة. موقع   1xBet لديه تغطية متفرقة.

مراهنات التنس

أعلى مستويات التنس المحترفة في العالم هي ATP  بالنسبة للرجال وWTA  بالنسبة للسيدات. بعد ذلك هناك سلسلة تشالنجر للرجال، وأقل من ذلك هناك دورة  ITF للمحترفين. يشارك تقريبا جميع محترفي كرة التنس في تلك الدورة. هي الطريقة التي يتم بها كسب نقاط التصنيف العالمي من أجل المشاركة في بطولات من مستوى أعلى. شهدت دورة ITF  لعام 2015 3 بطولات للرجال و2  وبطولتين للسيدات تم استضافتها في الجزائر. تقام دورات مماثلة هنا كل عام.

فقط عدد مختار من مواقع المراهنة على الانترنت تقدم مراهنات على دورة ITF للمحترفين. المواقع التي أعرفها هي  www.5dimes.eu  ( باللغة الانجليزية فقط) وموقع 1xBet. لكن التغطية محدودة. تقدم هذه المواقع  رهانات على حوالي 15٪ من البطولات، وعموما تقدم مراهنات فقط على المباريات التي تضم لاعبين من أفضل 500 لاعب في التصنيف العالمي. ولكن يمكنك أن تعثر على بعض المراهنات على دورة ITF.

بالنسبة للاعبي التنس الجزائريين:

لامين وهاب هو لاعب التنس الأكثر شهرة في ATP. ولد في عام 1984 في حسين داي الجزائر لكن يقيم الآن في إسبانيا، وهو الآن مواطن مغربي أيضا. حصل لامين على 21 لقب في  ITF للمحترفين و 3 ألقاب في تشالنجر. وقد سبق أن صنف في المرتبة 114 في التصنيف العالمي الفردي لـ ATP. مثل الجزائر ما بين 2002 و2013 في كأس ديفيس.

إيناس إيبو هي لاعبة تنس جزائرية واعدة. ولدت في الجزائر في عام 1999 وما زالت تقيم هناك. حصلت على ألقاب ITF للصغار ثنائي وفردي، ووصلت إلى مستوى عالي في WTA الفردي العالمي من بين 43 تحققت في 25 يونيو عام 2015. عند سن 16 كانت مثلت الجزائر في بطولة كأس الاتحاد وحققت 1-1. لا تزال شابة للغاية ولكنها نجمة محتملة لدوريات WTA  للتنس.

إذا كنت تريد للمراهنة على WTA أو ATP للتنس، فإن موقع www.1xbet.com هو مثالي. يبث هذا الموقع العديد من المباريات بجانب المراهنة خلال المباراة. يمكنك الرهان على الفائز في المباراة وفي المجموع، المجموعة الفائزة والمجموع، ونتائج مباريات ونقاط محددة، والنتيجة الصحيحة، وعشرات من الرهانات الفريدة الأخرى.

مراهنات ركوب الدراجة الهوائية

الجزائر لديها تاريخ غني في ركوب الدراجات الهوائية، فقد شارك عدة جزائريين في سباق فرنسا للدراجات منذ عدة عقود. اليوم لدينا العديد من الرياضيين المحترفين، الأكثر شهرة هو عز الدين اجاب من فريق المجمع البترولي الذي ينافس في UCI كونتيننتال، الذي فاز بميداليات في بطولة الوطنية الجزائرية، وبطولة الدراجات الأفريقية والعربية، وجميع الألعاب الإفريقية والألعاب العربية. شارك يوسف رجويجي  مع فريق  MTN-Qhubeka عام 2015 في طواف إسبانيا. هشام شعبان له عدة ألقاب على مستوى النخبة ولكن تم وقفه لمدة 2 سنة في عام 2015. عبد الرحمن المنصوري هو بطل سباق الطريق الوطني في 2015، وعبد القادر بلمختار بطلنا الوطني. هناك العديد من الجزائريين الآخرين الذين يتنافسون في المسابقات العالمية UCI.

بينما لا تقوم مواقع المراهنة  بتغطية المسابقات المحلية، لدينا أحداث يتم استضافتها هنا يمكن المراهنة عليها عبر الانترنت. تضم المسابقة الافريقية UCI خمسة وثلاثين سباق في معظم فصول السنة، منها 10 يتم استضافتها في الجزائر. نستضيف أكثر من أي بلد آخر. نصف السباقات هنا هي من الدرجة 1.2 ونصف من الدرجة 2.2. تم تنظيم 6 من 10 هنا في عام 2015 وفاز بها الجزائريون. قبل توقيف هشام شعبان في  جولة Aglo37 فاز بجولة مدينة الجزائر العاصمة (1.2)، وجولة عنابة (2.2) وجولة قسنطينة (1.1). فاز عز الدين اجاب من  فريق المجمع البترولي بجولة وهران (2.2)، زميله عبد الباسط حناشي فاز السباق الدولي للبليدة (1.2)، وفاز نبيل باز من نادي فيلو سوفك بجولة سطيف (2.2).

المراهنة على الفنون القتالية

الفنون القتالية (MMA) لها متابعة محدودة في الجزائر. خلافا لمعظم جيراننا، ليس لدينا هيئة تنظيمية منخرطة في المسابقة العربية Desert Force. لكن لدينا بعض المقاتلين الذين لديهم فرصة في أن يصبحوا نجوم عالميين. اثنين منهم من وزن الريشة شعبان شعيبدرا والجزائري / الفرنسي  في الوزن الخفيف بطل الملاكمة التايلاندية مهدي بغداد. يتنافس المقاتلين الجزائريين الآخرين في أحداث الفنون القتالية من المستوى المتوسط من بينهم سمير مرابط والياس بوديغدام  وعبد الله مجدوب.

للمراهنات على الانترنت تقريبا كل المواقع لديها مراهنات على UFC و Bellator . عندما يتعلق الأمر بالمسابقات الأخرى مثل Desert Force بدأت المواقع للتو بإيلاء الاهتمام لها. يقدم وكلاء اللغة العربية مراهنات. الدورة 13 لمسابقة Desert Force كانت المرة الأولى التي قدم فيها موقع أوروبي مراهنات. في هذه الحالة كان الموقع الأيرلندي Paddy Power. بما أن الاهتمام بهذه المسابقة بدأ يتزايد فمن المحتمل أن يرتفع عدد المواقع التي تغطيه.