المراهنات الرياضية عبر الإنترنت في البحرين

 يمكن القيام بالمراهنات الرياضية عبر الإنترنت من البحرين بسهولة، فالقوانين وحجب الإنترنت أمور بسيطة. وينص القانون على أنه عندما يصمت قانون العقوبات تتحدث الشريعة، وقانون العقوبات لدينا يحظر المقامرة العلنية على ألعاب الحظ فقط. وسواء أكانت المراهنات الرياضية موهبة أم حظَّا فهذا أمر لا علاقة له بالموضوع. والمراهنات الرياضية تقام بشكل خاص لا في العلن. ورغم أن هذا النشاط لا يغطيه قانون العقوبات، فهو ما زال حرامًا في الإسلام. وحتى الآن، لم تتخذ حكومتنا إجراء ضد المراهنات عبر الإنترنت سوى حظر الوصول إلى مواقع الإنترنت، فهي ليست معتادة على تتبع المراهنين، والحظر الذي يقومون به سهل التغلب عليه.

وبالنسبة لغير المهتمين بالفقه الإسلامي (على سبيل المثال غير المسلمين) الراغبين في المراهنة على الرياضات، فالخبر الجيد أن العديد من مواقع المراهنة العالمية الآن تستهدف بلادنا، وذلك جزئيًّا بسبب سباق الجائزة الكبرى في البحرين، وهو سباق الفورمولا وان السنوي الذي يعقد هنا ويجذب المراهنات من كل أنحاء العالم. ومع اقتصاد السوق المفتوح والدينار البحريني المدعوم بالدولار الأمريكي، فإننا لا نواجه نفس المشاكل المصرفية التي تواجهها الدول العربية الأخرى. وكل ذلك بالإضافة إلى الاختراق الكبير للهواتف المحمولة واستخدام الإنترنت يجعلنا سوقًا إضافية صالحة للاستهداف من تلك المواقع.

وكي يكسبون أرضًا جديدة فإن بعض وكلاء المراهنات العالميين عبر الإنترنت يراهنون على مباريات كرة القدم المحلية وكرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة لدينا، بالإضافة للمباريات التي يشترك بها فريقنا الوطني. وسواء أكنت ترغب في المراهنة على الفرق المحلية أو اتحادات الرياضات الأشهر من الخارج، ينصح باستخدام المواقع المذكورة أدناه. ونظرًا لأن الدينار البحريني لا تقبله معظم تلك المواقع، فإذا أعطيت الخيار في العملة التي تقوم بفتح حسابك بها، من الأفضل غالبًا استخدام الدولار الأمريكي.

أفضل وكلاء المراهنات عبر الإنترنت للبحرينيين

الموقع
العلامة التجارية
المكافآت
التقييم
التقييم الشامل
موقع الزيارة

يستخدم الجدول السابق روابط لمواقع مرآة أعدتها الشركات لتجاوز حظر الإنترنت. وبعد فتح حساب تأكد من حفظ الرابط، وإذا أصبح محظورًا لاحقًا يمكنك إما استخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN) أو ابحث عن اسم الموقع على google.com.bh.. وفي الصفحات الأولى لنتائج البحث، من المحتمل أن يقودك أحد الروابط إلى موقع مرآة غير محظور. وسوف أناقش أي المواقع هي الأفضل لأي رياضات في نهاية هذا المقال. أولًا، من المهم فهم كيفية عمل النشر ورصيد الحساب.

النشر والحصول على الأرباح

عند المراهنة مع وكلاء المراهنة عبر الإنترنت يمكنك القيام برهانات عن طريق رصيد حسابك فقط. فإذا كان لديك 100 دينار بحريني في حسابك وقمت بالمراهنة بـ20 دينار بحريني على أن البسيتين سوف يهزم المنامة، يصبح رصيدك 80 دينار بحريني. وإذا فاز الرهان تعود إليك قيمة الرهان التي تقدر بـ20 دينار بحريني وتضاف الأرباح أيضًا. ويمكنك السحب من رصيد حسابك بسهولة في أي وقت. وتدفع المواقع عن طريق اختيارك من شبكة الاتصال السلكية أو الشيكات أو المحافظ الإلكترونية وطرق أخرى متعددة. وللبدء فأنت بحاجة أولًا إلى أن تضيف المال إلى حسابك.

ويغطي الجزء الأخير من مقالي الذي يحمل عنوان الكازينوهات عبر الإنترنت في البحرين الخيارات المصرفية بمزيد من التفصيل. وفي إشارة سريعة هنا، تعد بطاقة كاش يو أحد أفضل الخيارات للاستخدام من أجل الإيداع في مواقع المقامرة. ولا يمكن استخدامها بشكل مباشر، ولكنها وسيلة لإعادة ملء المحفظة الإلكترونية www.neteller.com.. ويمكنك تمويل نيتلر عن طريق كاش يو ثم تمويل موقع المقامرة عن طريق نيتلر. ويمكنك أيضًا تمويل نيتلر عن طريق بطاقة المدين أو شبكة الاتصال السلكية أو بيتكوين أو طرق أخرى، أو يمكنك تخطي استخدام نيتلر ومحاولة استخدام بطاقاتك مباشرة مع مواقع المقامرة. وفي حالة حدوث مشكلة، فإن موقع EntroPay.com يبيع بطاقات ائتمان افتراضية صادرة من المملكة المتحدة يمكن شراؤها ببطاقات الائتمان وبطاقات المدين البحرينية. ويمكنك عندها استخدام بطاقتهم في مواقع المقامرة.

المراهنة على كرة القدم في البحرين

لا شك أن كرة القدم هي أكثر الرياضات شعبية في البحرين. والدوريات التي يمكن مشاهدتها في الجزيرة الرياضية و beIN الرياضية والبحرين الرياضية إلخ. يغطيها جيدًا وكلاء المراهنات عبر الإنترنت، ومنها الدوري الانجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا والدوري الأسباني والدوري الإيطالي الممتاز وكأس إيطاليا والدوري الألماني لكرة القدم والمزيد. وبالطبع كأس العالم وكأس أوروبا تكثر عليهما المراهنات أيضًا. وما قد يفاجئ بعض القراء أن الدوريات المحلية الخاصة بنا واسعة التغطية أيضًا.

تقدم مواقع المراهنة العالمية فرصة لكل مباريات الدوري البحريني الممتاز ومباريات كأس البحرين. ولا يتعلق الأمر بالمراهنة على الفريق الفائز فحسب، فهناك رهان على فوز الفريق الوطني أو الفريق الخصم أو على القرعة بطريقة الربح المضاعف، أو رهان على عدد الأهداف أو على القرعة بدون رهان، أو على النتيجة الصحيحة أو بفارق أعلى أو أدنى، أو بطريق الفرصة المضاعفة أو بطريق الرهان على الشوط الأول أو كل الشوط أو نصفه أو باشتراط تسجيل أهداف من كلا الفريقين وغيرها من الرهانات.

والدوريات الخاصة بنا تغطيها جيدًا مواقع المراهنة. ويمكنك الاختيار من بينها والعثور على فرص.

الدوريات المحلية البحرينية الأخرى

هناك بعض الرياضات غير كرة القدم والتي تعد تغطيتها محدودة، وكرة اليد أحدها. ورغم ذلك فإن دوري كرة اليد البحريني يذاع تليفزيونيًّا في القنوات المحلية، ولكنه لا يقارب شعبية كرة القدم إطلاقًا. وما زال عدد محدود من المواقع تتيح المراهنات عليها، ومنها Paddy Power وwww.10bet.com وهما من المواقع المحترمة التي أعلم أنها تهتم بتغطيتها.

والدوري البحريني الممتاز لكرة السلة هو أحد الدوريات المحلية التي تحظى بتغطية محدودة للغاية. فأكبر مواقع المقامرة عالميًّا www.1xbet.com هو الموقع الوحيد الذي أعلمه يتيح المراهنة على المباريات التمهيدية. ورغم ذلك فلديهم العديد من أسواق المراهنة بما فيها عشرات البدائل والنقاط التي يمكن المراهنة عليها. وفي المباريات النهائية، تتيح القليل من المواقع الأخرى بما فيها Winner.com الفرص. وبالنسبة للكرة الطائرة البحرينية المحلية، مرة أخرى يعد 1xbet هو الخيار الوحيد.

المراهنة على سباق الجائزة الكبرى في البحرين

يعد سباق الجائزة الكبرى في البحرين أكبر حدث رياضي يعقد في بلادنا كل عام، ويتابعه محبو سباق الفورمولا والمراهنون من كل أنحاء العالم. ومن يقومون بالمراهنة للمرة الأولى يشعرون بأن اختيار من يفوز بالسباق أمر تافه، ولكن هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن اعتبار الأمر بها رهانًا. فبالإضافة إلى الفائز بالسباق هناك أسواق شائعة وهي الانتهاء من المنصة والصانع الفائز وأسرع قفزة وأفضل 6 وأفضل 10. وبعض المواقع أيضًا بها أماكن زوجية تضع سائقين في منافسة مع بعضهما البعض. وفي موقع 1xbet و10Bet سوف تجد لافتات تحمل “نعم” أو “لا” على سيارة الأمان أثناء السباق على هامش الفوز إذا انتهت كلا السيارتين من فريق واحد مع إحراز نقاط وأول صانع ينسحب وأول سائق ينسحب. وقبل التأهل، يقدم 10bet لافتة تنطلق منها نقطة البداية للفائز (العمود، الثاني، الثالث أو الرابع، الخامس إلى السابع، الثامن إلى الثالث عشر، ومراكز أخرى). وهذه بعض الطرق فحسب التي يمكن بها المراهنة في ذلك السباق.

المراهنة على الرياضات الأخرى

في هذا المقال تناولت بشكل مختصر أشهر رياضات المراهنة في البحرين. ومن الرياضات التي تتابع أيضًا هنا الكريكيت والتنس والجولف والرجبي والملاكمة وكرة القدم الأمريكية والبيسبول والهوكي والعديد من الرياضات الأخرى. وبالنسبة لتلك الرياضات يعد www.10bet.com  وwww.1xbet.com هما الأفضل غالبًا، وكل منهما يضم الملايين من حاملي الحسابات من كل أنحاء العالم. وقد أصبحا شهيرين بسبب امتلاكهما عددًا كبيرًا من الأسواق في كل دوري رياضي في كل مكان تقريبًا.

ورغم أنني قدمت اقتراحات محددة للمواقع الرياضية، فمن الأفضل البحث في كل المواقع الأخرى المذكورة في تلك الصفحة. ويسهل ذلك عن طريق حساب نتلر يقوم بتحريك الأموال من موقع إلى آخر. فعن طريق استخدام مواقع متعددة يمكنك مقارنة الفرص والمراهنة مع من يقدم أعلى ربح، وهذا ما يصنع غالبًا الفارق بين الفائزين والخاسرين على المدى الطويل.