الرهان الرياضي في الكويت

تحظى الرياضة بمتابعة كبيرة في الكويت. نسبة السكان العرب 55%، ونسبة المواطنين منهم 35%. والعرب غالبا مهووسون ببطولات كرة القدم الأوروبية، ويتابع بطولات الدوري الوطني لدينا مشجعون محليون. ويأتي أكثر من ثلث السكان لدينا من شبه القارة الهندية حيث يوجد الكريكت بكثافة. في الفلبين كرة السلة هي رقم واحد. ويمثل الفلبينيون 5% من السكان. تُبث بطولات السلة الأمريكية والفلبينية، NBA وPBA، والدوري الكويتي Kuwaiti D1 هو الدوري الوطني الأول لكرة السلة. نحن البلد الأكثر نجاحا في آسيا في كرة اليد، ولدينا كرة طائرة احترافية أيضا. وللتنس والفورمولا 1 قواعد كبيرة من المشجعين من الكويت.

رغم أن الرياضة شعبية، فلا تتوافر أشكال قانونية للمراهنة المحلية. على الرغم من عمل Kuwait Online Casinos، فالمادة 205 من قانون العقوبات لدينا يعتبر القمار جريمة يعاقب عليها بغرامة تصل إلى 500 دينار أو ما يصل إلى 3 أشهر في السجن أو كليهما. وعلى الرغم من هذا، هناك وكلاء مراهنات محليون لأخذ الرهانات على الرياضات وكذلك اليانصيب الخارجي مع اليانصيب التايلاندي الذي أصبح الأكثر انتشارا. أولئك الذين يتطلعون إلى المراهنة أفضل حالا ممن يقومون بذلك على الإنترنت. عندما القيام بذلك بشكل صحيح، تنخفض مخاطر الاعتقال.

وكلاء المراهنات أونلاين الذين يخدمون الكويت

في بلدان كثيرة كانت المراهنات الرياضية قانونية لمدة طويلة. في المملكة المتحدة هناك حوالي 9000 محل مراهنات. ومن السهل العثور على مكان للمراهنة بشكل قانوني بشخصك في المملكة المتحدة بسهولة تحديد مكان فرع Alfa Petrol في الكويت. ولأكثر من عقد من الزمان، لجنة المقامرة نفسها التي تنظم محلات المراهنات تلك في المملكة المتحدة، هي نفسها من تنظم أقسام كل امتياز عبر الإنترنت. وتسمح الأقسام أونلاين للاعبين من جميع أنحاء العالم بفتح حسابات المراهنة مجانا عبر الإنترنت. وأفضلها للمقيمين في الكويت المسجلة فيما يلي:

أفضل وكلاء المراهنات عبر الإنترنت للكويتيين

الموقع
العلامة التجارية
المكافآت
التقييم
التقييم الشامل
موقع الزيارة

حيث يتعذر إيجاد وكلاء المراهنات بالدينار الكويتي، من الأفضل عند منحك خيار العملة أن تفتح حسابك بالدولار الأمريكي. وعند كل وكيل مراهنة يمكنك المقامرة فقط باستخدام المال الموجود بالفعل في حسابك. إذا كان لديك 100 دولار أمريكي في حساب المراهنة، وراهنت بمبلغ 20 دولار على أن مباراة بين نادي الكويت الرياضي والعربي ستنتهي بنقاط 3.5، يصبح رصيدك بالتالي 80 دولار. إذا فاز هذا الرهان، يعود مبلغ الرهان 150 دولار، وتضاف المكاسب من ذلك الرهان أيضا. ويمكنك السحب من رصيد حسابك في أي وقت. ولكي تبدأ، فأنت بالطبع تحتاج إلى إيداع.

طرق الإيداع لوكلاء المراهنات بالدينار الكويتي

يقبل أغلبية وكلاء المراهنات البريطانيين بطاقات الخصم بالعملة الكويتية مباشرةً، ولكن في بعض الأحيان يتم رفضها. وحتى لو تم قبولها، فقد يجدها المرء هذه الطريقة أقل مثالية، فهي تترك بصمة على كشوف الحسابات المصرفية للمعاملة مع موقع قمار. وينصح باستخدام وسيط.

www.neteller.com هو محفظة إلكترونية تماثل PayPal التي تخضع للوائح تنظمها مثل البنك، ومرخصة من هيئة الخدمات المالية البريطانية. يمكن للمقيمين في الكويت شحن المال على NETELLER، وأيضا سحب المال من NETELLER بلا متاعب إلى حد ما. والميزة المضافة هي أن كل وكيل مراهنة أونلاين تقريبا يقبل تحويلات NETELLER كخيار إيداع، وسيدفع عن طريق تحويل NETELLER عند سحب المال من حساب الرهان.

هناك العديد من المواقع في الكويت لشراء Cashu بشخصك. يمكنك  العثور على الموقع هنا. وهذا نظام للدفع في المنطقة العربية يستخدم في الأساس لأغراض أخرى، ولكن هو أيضا طريقة لتمويل حساب NETELLER.

ويمكن أيضا تمويل NETELLER بالعملة الافتراضية bitcoin. إذا راجعت  تعثر على أعلى تاجرين في التصنيف Perfect Money كخيار دفع. Perfect Money خدمة مماثلة لخدمة Cashu، لكنه أكثر انتشارا في العالم بخدماته باللغة العربية والهندية والإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى. وهناك طرق أخرى أيضا للحصول على bitcoin. هناك مبادلات bitcoin في الكويت مثل Bitfils، ولكنها كلها جديدة. ولا أستطيع أن أقول أنها أو أي من الأخرى قانونية أم لا.

عدا Cashu وbitcoin، يمكن أيضا تمويل NETELLER بحوالة مصرفية وبطاقة الائتمان وبطاقة الخصم.

أجمل جزء في NETELLER هو بطاقة خصم +NET الخاصة بهم، وهي مجانية لأصحاب حسابات NETELLER الممولة. وهي بطاقات خصم عليها رمز MasterCard. يمكنك سحب الدينار من ماكينة صراف آلي لبنك بالكويت على الرغم من أن حسابك NETELLER قد يكون في الغالب بالدولار الأمريكي. ويمكنك أيضا صرف رصيدك NETELLER في أي مكان MasterCard مقبول فيه باستخدام هذه البطاقة. يمكنك بدلا من ذلك السحب من NETELLER عن طريق الحوالة المصرفية إلى مصرفك المحلي، أو عن طريق إرسال شيك ورقي.

هناك أيضا طرق دفع أخرى متاحة. في EntroPay.comبطاقات خصم VISA الافتراضية التي تصدرها المملكة المتحدة يمكن شراؤها على الفور باستخدام بطاقة خصم بالدينار الكويتي. يقدم معظم وكلاء المراهنات أيضا الحوالة المصرفية ومسحوبات الشيكات الورقية مباشرة. وهذه الخيارات في متناول اليد إذا أردت طريقة أخرى غير NETELLER للصرف النقدي.

PAYSAFECARD خيار مماثل يسمح لك بشراء السلع والخدمات، أو الإيداع عبر الإنترنت في حسابات الرهان مع الاحتراز. ويمكن شراء paysafecard من مختلف تجار التجزئة ومنافذ البيع المتعددة بشخصك، أو أونلاين عبر الإنترنت من خلال متجر paysafecard.

تتميز كل بطاقة برمز فريد من 16 رقما تحتاج إلى إدخالها في مرحلة الإيداع لتغذية حسابك. ويقبل معظم وكلاء المراهنات أونلاين عبر الإنترنت الدولار الأمريكي، وننصح باستبدال رصيدك بالدينار إلى الدولار الأمريكي لتتمكن من الإيداع. ويمكن القيام بذلك بنقرة زر على موقع paysafecard الإلكتروني. تذهب المكاسب المسحوبة مباشرة مرة أخرى إلى رصيد paysafecard الخاص بك، ويمكن بعد ذلك استخدامها لشراء السلع والخدمات الأخرى، أو ردها مباشرة إلى حساب مصرفي.

استخدام VPN شبكة خاصة افتراضية

معظم مواقع القمار في الكويت ليست محجوبة، ولكن بعضها محجوب. وبالنسبة للأشخاص الأكثر حذرا، فإن شراء خدمة VPN ما زال يستحق النظر فيه. يحدد ذلك مرورك عبر الإنترنت من خلال خادم موجود بالخارج. ومن شبه المستحيل على مقدم خدمة الإنترنت ISP أو أي شخص التجسس، لمعرفة المواقع الإلكترونية التي تزورها. وهي ليست باهظة الثمن ويمكن استخدام البحث في google.com.kw إيجاد الأفضل منها بالنسبة لمكان وجودك.

المراهنة أونلاين حسب الرياضة

جميع وكلاء المراهنات الذين ذكرتهم سابقا في هذه الصفحة يتمتعون بكل من السمعة الطيبة للغاية والعالمية. ولن تجد مشكلة في الصرف. وعالميتهم هنا تعني أنهم يغطون الرياضات في جميع أنحاء العالم. بغض النظر عن الرياضة أو الدوري الذي تبحث عنه للمراهنة، فسوف تجد ترجيحات. في هذا القسم الأخير أقوم فقط تغطية بعض المعلومات القليلة مع التركيز على الكويت الخاص بالرياضات الأكثر شعبية.

المراهنة على كرة القدم

كرة القدم هي رياضة الرهان الأكثر شعبية في العالم. يقدم كل وكيل رهان ترجيحات على بطولات الدوري المحلية والبطولات الدولية من كل بلد تقريبا بما في ذلك الكويت. والرهان متاح على مباراة افتتاح موسم كأس السوبر، وكل مباراة من الدوري الممتاز الكويتي، وكأس الأمير.

كأس ولي العهد يمكن أيضا الرهان عليه، فضلا عن المنافسات الدولية للأندية. وبالنسبة للأخيرة، هيمنا على كأس الاتحاد الآسيوي AFC Cup. وفازت الكويت بع أعوام 2009 و2012 و2013 وانتهت بالمركز الثاني في عام 2011. وكان منافسه نادي القادسية بطل عام 2014 وحصل على المراكز الثانية في عامي 2010 و2013.

أفضل اللاعبين في الدوري الممتاز عبد العزيز المشعان، يوسف ناصر، ومساعد ندا الذين يلعبون لمنتخبنا الوطني. ويمكننا أن نراهن عليهم في Gulf Cup of Nations وAsian Cup. ويتم بالطبع أيضا متابعة بطولات الدوري الأخرى لدينا. ويحقق English Premier League وUEFA Champions League تغطية تلفزيونية واسعة النطاق. ونحصل على تحديثات Saudi Professional League التي تستخدم عدة محترفين كويتيين، وCzech Premier League حيث عبد العزيز المشعان محترفا لامعا.

المراهنة على الكريكت

المراهنة على الكريكت شائعة ومنتشرة في الكويت. أكثر من ثلث سكاننا من شبه القارة الهندية حيث تكون الرياضة الأكثر متابعة. ومن عام 2015 إلى الآن تتحسن أيضا. وقعت شبكة OSN الكبرى عقدا لبث Indian Premier League إلى جميع الدول العربية. وهذا سيجعل هذه الرياضة أكثر شعبية هنا في الكويت من أي وقت مضى. بغض النظر عن المنافسة التي تبحث عنها للمراهنة، اسمح لي فقط أن أبلغك أن www.1xbet.com هو أفضل موقع لتراهن على الكريكت.

المراهنة على كرة السلة

تحوز كرة السلة على متابعة لائقة في الكويت. لدينا بطولات دوري محلية القسم 1 تستخدم لاعبين محترفين. معظم الفرق يلعب لديها لاعبان محترفان، ولكن القواعد تنص على إمكانية تواجد واحد فقط في المرة في الملعب. واستخدام هؤلاء المحترفين يجذب بعض المتابعة من عشاق كرة السلة الموجودين في مكان آخر. وأيضا 5% من السكان فلبينيون الذين لديهم واحد من أفضل بطولات الدوري التي يتم تسويقها في PBA. وهذا يمكن الرهان عليه في كل مكان لأن الرهان الرياضي قانوني ومنظم في الفلبين. ويتم بالطبع بث NBA في الكويت. في حين أن المراهنة على PBA وNBA يغطيها على نطاق واسع وكلاء المراهنات، فمن الأكثر صعوبة العثور على مواقع لديها ترجيحات على دوري كرة السلة الكويتي القسم 1.

المراهنة على التنس

في عام 2006، اقترب لاعب التنس الكويتي محمد الغريب بالقرب من إحراج روجيه فيدرر المصنف رقم 1 على العالم في الدور الثاني لبطولة دبي للتنس لعام 2006. وكان في المرتبة 488 في ذلك الوقت. ومع المباراة التي من المتوقع أن يكون غير متوازن، معظم وكلاء المراهنات لم يكلفوا أنفسهم أيضا عناء نشر الترجيحات. ومع ذلك استحوذ على أول مجموعة 4-2، والثانية 3-2. وخسر 7-6 (5)، 6-4.[1] ولكن في النهاية حصل فيدرر على اللاعب الأفضل ويُعتقد فقط أن خبرته ساعدته على اجتياز ذلك. وشعبية التنس في الكويت ارتفعت بعد ذلك. واليوم www.1xbet.com هو أحد أفضل مواقع الرهان على التنس. وهم يبثون حق المباريات على موقعهم على الإنترنت، ويقدمون الرهان أثناء اللعب عليها.

المراهنة على كرة اليد

كرة اليد الرياضة الثالثة الأكثر شعبية في الكويت. وكان منتخبنا الوطني سابقا مسيطرا في البطولة الآسيوية. وحصلنا على المركز الثاني في عامي 1993 و2006 والأبطال في أعوام 1995 و2002 و2004 و2006. وللأسف، الكويت كدولة عُلقت عضويتها من الجماعة الأولمبية الدولية في عام 2010 (details) حول قضايا مع حكومتنا لم تنطوي على أي فعل خطأ من الرياضيين لدينا. ووفي أعقاب ذلك، قرر الاتحاد الدولي لكرة اليد أيضا تعليق فريقنا من البطولة عام 2010. عُدنا إلى مركزنا السابق بسرعة لكن خسرنا في الدور ربع النهائي في كل جولة منذ ذلك الحين. ومع ذلك، يمكن للمراهنين الرهان على المنافسات التي يلعب فيها منتخبنا الوطني وكذلك الدوري الممتاز الكويتي لكرة اليد. التغطية محدودة بعض الشيء لذلك تأخذ جولة ما للتسوق للعثور على ترجيحات.

المراهنة على الكرة الطائرة

www.1xbet.com الموقع رقم واحد للرهان على الكرة الطائرة. لديهم مراهنة حية أثناء اللعب على المباريات من جميع أنحاء العالم مع عدد كبير لأسواق المراهنة. هذا هو الموقع الوحيد الذي أعرفه حيث هناك فرص محتملة للمراهنة على الدوري الوطني وكأس الكويت، ولكن التغطية عليهما متفرقة. ومع ذلك، يمكن الرهان على منافسات الأندية الدولية والفرق الوطنية لدى معظم وكلاء المراهنة على الإنترنت. البطولة العربية للكرة الطائرة وبطولة كأس آسيا للكرة الطائرة هما الأكثر تغطية. وعموما تتوفر ترجيحات كبيرة للكويت بالانتهاء في المركز الرابع كمضيفين في عام 2014، ولم نحقق نجاحا في البطولات الأخيرة. ومع ذلك فزنا بالكثير من المجموعات والمباريات، لذلك يمكن العثور على قيمة.

المراهنة على Formula 1 فورميولا

Formula 1 هو قمة سباقات السيارات. وهي رياضة تحتاج إلى مال ضخم ولها متابعة دولية. أفضل سائق البريطاني لويس هاميلتون وقع مؤخرا تمديد عقده لمدة 3 سنوات الذي تبلغ قيمته 100 مليون جنيه إسترليني (47.24 مليون دينار كويتي) مع مرسيدس. والسائق الكبير السابق سيباستيان فيتيل هو الآن مع فيراري. الموسم النموذجي فيه أقل من 20 سباقا، واحد منهم يقام في البحرين وآخر في دبي.

البحرين على مسافة رحلة ساعة بالطائرة من الكويت مع خمس شركات طيران تحلق في الطريق. ومن الممكن قيادة سيارة إلى هناك أو ركوب العبَّارة. ودبي أيضا يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الطيران. وفي معظم السنوات، هذان السباقان هما أكبر الأحداث الرياضية التي يمكن الوصول إليها لحضورها. وهناك العديد من الخيارات للمراهنة عليها ومنها race winner وtop 3 وfastest lap وtop 6 وpoints finish وwinning margin وmatch-up props وfirst retirement والعديد من العروض الخاصة الأخرى. جميع المواقع المذكورة سابقا في هذه الصفحة مثالية للرهان من الفئة F1.