مكافآت التسجيل

إن المقامرة عبر الإنترنت شديدة التنافسية، حيث يتبارى وكلاء المراهنات ومشغلو الكازينوهات في كسب العملاء وتقديم العديد من الحوافز للمراهنة معهم. وهذا يضعنا كعملاء في موضع قوة، فهناك الكثير من المكافآت والعروض الترويجية التي يمكننا استخدامها للحصول على رهانات مجانية أو أموال مجانية للمراهنات.

ما هي المكافأة؟

تأتي المكافآت في نطاق واسع من الأشكال المختلفة من دورات مجانية على ماكينات القمار إلى مراهنات رياضية مجانية إلى مكافآت متماثلة تضيف أرباحًا إلى حسابك بالإضافة إلى إيداعك الأصلي. وهناك أيضًا مكافآت للهاتف المحمول تمنح للعب عن طريق أجهزة الهاتف المحمول ومكافآت الولاء المستمر ومكافآت الترحيب ومكافآت الفرص المحسنة. وسوف نتناول كل تلك النقاط بمزيد من التفصيل لاحقًا، ولكن عليك دائمًا المطالبة بكل العروض الترويجية الممكنة للوصول بمكاسبك إلى أقصى حد ممكن.

أفضل مكافآت التسجيل

تخصص أكبر المكافآت غالبًا للعملاء الجدد، وفيما يلي بعض أفضل عروض التسجيل التي تجدها على الإنترنت:

 

أنواع المكافآت المختلفة

أشهر المكافآت هي عرض الترحيب الذي يقدمه معظم وكلاء المراهنات والكازينوهات إلى العملاء الجدد. وهو متفاوت كثيرًا، ولذلك يستحق الأمر التجول والمقارنة إذا كنت تنوي فتح حساب جديد في موقع مراهنة جديد. يقدم البعض أرصدة إضافية كنسبة من الإيداع الأول، فعلى سبيل المثال إذا قمت بإيداع 200 دولار في حساب 1xbet الجديد يحول إليك رصيد بقيمة 200 دولار إضافية بحيث يمكنك المراهنة بـ400 دولار. تقدم معظم الكازينوهات دورات مجانية بالإضافة إلى هذا النوع من مكافآت الترحيب التي تعطى بموجبها 20 أو 100 أو حتى 200 دورة مجانية على إحدى ماكينات القمار المختارة، وتحول أي مكاسب إلى رصيد المراهنة الخاص بك.

ومع انتشار المراهنة عن طريق الهاتف المحمول، فإن مشغلي المقامرة حريصون أيضًا على تشجيع اللاعبين على استخدام الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر اللوحي للمراهنة، ويقدم معظمهم عروضًا ترويجية حصرية خاصة بالهاتف المحمول. ومرة أخرى، تتراوح تلك العروض بين مكافأة ترحيب ضخمة إلى رهان مجاني بقيمة 5 دولار عندما تستخدم الهاتف المحمول لأول مرة، وهكذا فإن الأمر يستحق مراجعة صفحاتنا لمعرفة أفضل عروض الهاتف المحمول.

وهناك نوع آخر من عروض التسجيل وهو مكافأة الفرص المحسنة التي تعطي العملاء الجدد سعرًا متميزًا في حدث رياضي واحد، وغالبًا ما يكون ذلك على اللاعب الفائز سواء مباراة كرة قدم أم سباق خيل. تقتصر تلك المكافآت عادة على رهان بقيمة 10 أو 20 دولار، ولكنها طريقة رائعة لزيادة رصيد   المراهنة الخاص بك بسعر أفضل كثيرًا على اللاعب الفائز.

وبعيدًا عن مكافآت التسجيل الأولية، هناك الكثير من برامج الولاء وعروض العملاء المنتظمين التي تحصل عليها عن طريق اللعب في أحد المواقع بصفة دورية. تأكد من الرجوع إلى وكيل المراهنات الخاص بنا وتقييمات الكازينو لمعرفة المكافآت الفردية والعروض الترويجية التي يقدمها كل موقع مراهنة.

متطلبات المكافأة

بالطبع فإن شركات المراهنة لا تقوم بتوزيع أموالها عبثًا، وتأتي أغلبية المكافآت بشروط عن كيفية استخدام رصيد المكافآت قبل أن تتمكن من سحبها. تقدم لك تقييماتنا تحليلًا لكل موقع على حدة، حيث قمنا بمراجعة الشروط المكتوبة بخط صغير لكل العروض المتاحة. وهناك مثال نموذجي وهو أنه عليك تدوير قيمة المكافآت ثلاث مرات قبل أن تتمكن من سحب أي من النقد. وهكذا فإذا حصلت على مكافأة بقيمة 10 دولار عليك أن تضع 30 دولار من الرهانات قبل أن تتمكن من سحب قيمة المكافأة.

وقد تختلف متطلبات المكافأة كثيرًا من موقع إلى آخر، حيث تقدم بعض الكازينوهات 1000 دولار من المكافآت، ولكنها تتطلب قيامك بتدوير هذا المبلغ 60 ضعفًا! وهذا يعني المراهنة بـ60000 دولار قبل أن تتمكن من السحب، وهي مهمة صعبة دون أن تخسر المكافآة كلها.

توزيع الألعاب المختلفة

والأمر الآخر الذي يجب البحث عنه في الشروط المكتوبة بخط صغير (أو في صفحات التقييمات الخاصة بنا) هو توزيع الألعاب المختلفة على هذه الكمية. يميل وكلاء المراهنات إلى مطالبتك بالمراهنة على اختيارات ذات فرص أكبر من 1.5 بينما تحاول الوفاء بمتطلبات المكافأة، ولكن الكازينوهات غالبًا ما تخصص قيمة لنوع الألعاب التي تمارسها. تساهم ماكينات القمار بنسبة 100% من التدوير، ولكن ألعابًا أخرى مثل الروليت أو البوكر قد تساهم بنسبة 25% فقط، فإذا قمت بالمراهنة بـ100 دولار في الروليت على سبيل المثال سوف تصنف كقيمة 25 دولار من المراهنات فقط بالنسبة لمتطلبات المكافأة.

لا تدع الشروط المكتوبة بخط صغير تحبطك، فقد جمعنا أفضل المكافآت التي يقدمها الإنترنت هنا في هذا الموقع.